بيان هام لسلطان غالب بن عوض القعيطي - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,215,272
عدد مرات النقر : 1,823
عدد  مرات الظهور : 27,215,318
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 441
عدد  مرات الظهور : 27,216,120

عدد مرات النقر : 2,709
عدد  مرات الظهور : 27,014,059
آخر 10 مشاركات
الف مبروك ليمني الحصول على المركز الاول بالتصويت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 7 - الوقت: 12:18 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 488 - المشاهدات : 13808 - الوقت: 12:16 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7707 - المشاهدات : 253589 - الوقت: 12:08 AM - التاريخ: 11-22-2019)           »          عبر عن مزاجك هذا اليوم بكلمة واحدة ؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1163 - المشاهدات : 27961 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          وجه رسالة لعضو دون أن تذكر اسمه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 81 - المشاهدات : 3521 - الوقت: 08:45 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          الوحده .. الحلم .. الكابوس (1) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 58 - الوقت: 05:06 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          الانتقالي الجنوبي ينتزع الاعتراف السياسي ويوجه الضربه القاضيه للاشاعات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 49 - الوقت: 12:43 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          موعد إعلان دولة الجنوب العربي برعاية إقليمية ودولية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 14 - الوقت: 04:56 AM - التاريخ: 11-21-2019)           »          وش تقول للي ببالك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 87 - المشاهدات : 2607 - الوقت: 10:54 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          حريب بيحان ... شمس الأمان !!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 23 - المشاهدات : 1052 - الوقت: 08:43 PM - التاريخ: 11-20-2019)


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار اليمن السعيد

أخبار اليمن السعيد دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


بيان هام لسلطان غالب بن عوض القعيطي

دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


بيان هام لسلطان غالب بن عوض القعيطي

بيان هام للسلطان غالب بن عوض القعيطي بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للاستقلال الأول الحمد لله رب العالمين* والعاقبة للمتقين* والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وعلى

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 11-30-2012, 01:28 PM   #1


ابو اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-03-2014 (04:42 AM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي بيان هام لسلطان غالب بن عوض القعيطي




بيان هام للسلطان غالب بن عوض القعيطي بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين للاستقلال الأول

الحمد لله رب العالمين* والعاقبة للمتقين* والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه وسلم.
أما بعد* يا جماهير شعبنا المناضل الصامد في كل مكان في الداخل والخارج* إنني وقبل أن أتوجه إليكم بخطابي هذا* أقف تحية إجلال لشهدائنا الأبرار الذين جادوا بدمائهم الزكية الطاهرة وبذلوا الغالي والرخيص من أجل هذا الوطن* فنحن مطالبون جميعا أن لا نخون هذه التضحيات والدماء التي ارتوت بها أرضنا الحبيبة لكي نكسر القيود بنيل جميع حقوقنا المشروعة وتحقيق أهدافنا الشريفة ولننطلق نحو مستقبل مشرق أسوة بالأمم الأخرى. فلا يجوز أبدا بأي حال من الأحوال أن نطأ هذه الدماء والتضحيات بأقدامنا* أو نجعلها سلّما للتحزبات والمصالح الشخصية* وحرام حرام أن يقهر هذا الشعب المرابط الأبي بسببها والذي لا زال يعاني الويل وصنوف الظلم والجور والاضطهاد وهو يتطلع إلى نيل جميع حقوقه وفقا لرغباته ومصالحه أسوة بجميع الشعوب الأخرى بعد أن قدم التضحيات الكبيرة على اختلاف أشكالها بنبل وسخاء ودون أنانية. ألا فليتق الله أقوام لا تنبض قلوبهم بهموم وطنهم ومعاناة إخوتهم.
يا شعبنا الكبير* استسمحكم في وقفة أخرى مع أسرانا الأبطال الذين هم ليوث نضالنا وصناديد قضيتنا وصمودنا الشعبي المبارك* عجل الله بفك أسرهم* فإن زئيرهم وهم خلف القضبان سوف يهز بمشيئة الله وقدرته معقل كل ظالم وغاصب وسيقتلعه من جذوره. فأهيب بالجميع بالدعاء لهم والتضرع إلى الله بأن يعجل لهم جل شأنه بالفرج* وإنني اسأل الله بإلحاح الشفاء العاجل والكامل لجرحانا الذين تحملوا الآلام* مع الشكر والتقدير والدعاء لكل من قدم وتحمل تضحية من اجل وطنهم وأمتهم فأقول لهم شكر الله سعيكم* سائلا منكم المزيد من الصبر والتحمل* وان تتسلوا بقول الله تعالى "إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجون وكان الله عليما حكيما".
يا شعبنا الذي نفاخر به أمام شعوب العالم* إنه لزاما علينا أن نعي متطلبات المرحلة* فأهم متطلباتها أن يسود بيننا مبدأ التصالح والتسامح فاحذروا أن يختل البناء فيحل العناء لان مبدأ التصالح والتسامح هو السيف الذي نصول به على كل ظالم وغاصب ونذود به عن الوطن* وهو السهم الذي نحمي به ظهورنا عند التحام الصفوف* فيا أيها الأبطال* الحذر الحذر!! فلا تستبقوا الغنائم قبل الانتهاء من تحقيق الأهداف* فشعبنا ما زال في الميدان يكافح وينافح* فلا تخذلوه بالتسابق على الحطام على حسابه فإن ذلك لا يليق بالسلوك الإسلامي.
يا أبناء وطننا الحبيب* إنني أقف على مسافة واحدة منكم لكني أرى من الضروري وضع الأسس والقواعد للعمل الموحد وأرى ضرورة الالتزام بالثوابت الوطنية التي توافق عليها شعبنا وأقام عليها نضاله وكما أدعو إلى عدم الفوضوية في العمل والمواقف والولاءات التي تضر بقضيتنا فلا نجلب وصاية علينا وعلى شعبنا الذي تعس ولسوف يتعس بها مستقبلا إن لم نتدارك خطورة الموقف مع أنني اعتقد أن شعبنا قد وعى الدروس من ماضيه المرير.
ياشعبنا المرابط في كل مكان من ديار وطننا الغالي وخارجه* اعلموا أنكم انتم وحدكم من سيحقق مصيركم واختيار نظام حكم بلادكم من خلال السبل الشوروية والاستفتاءات الجماهيرية* فأنتم قادرون على تعدي محنتكم والرجوع إلى تاريخكم وحضارتكم العريقة كما أنكم قادرون أيضا على اتخاذ الخطى المناسبة استجابة لكل ظرف بحسب ما تتطلبه حاجة الوطن لتحقيق آمال كل مواطن نحو مستقبل مشرق. فلو استبعدتم الشعارات المستوردة من عملكم الجماهيري التي تشوه صورة قضيتكم في الخارج* لكان نجاحا كبيرا لكم تلكم الشعارات التي لا معنى لها في واقعكم النضالي اليوم بل تعد نقطة اختلافات* فأهيب بكم أن تنحوها جانبا ولا تلوثوا بها نضالكم الوطني الإنساني الشريف.
ياعلماء جنوبنا الغالي الموقرين* أنتم الصف الأول في جهادنا ضد كل معادي لحقوقنا الطبيعية المشروعة وقضيتنا الإنسانية* فأنظار الشعب تستشرفكم وترقب كلمتكم ودوركم في توجيهه إلى طريق الصواب* فانتم بإذن الله من يحرك القلوب ويرسم الدروب وبدعواتكم الصالحة تفرج الكروب* فنسأل الله لكم جميعا التوفيق.
أبنائي وإخواني الأعزاء شباب وطننا الغالي والنخب والأكاديميين والعسكريين* إن الوطن ينتظركم لتبنوه بسواعدكم الصادقة الطاهرة* لقد حملتكم أمتكم هذه الأمانة* لأنكم أجدر بحملها فالنصر انتم صانعوه* والمجد أنتم مشيدوه* لقد قدمتم الكثير لقضيتكم كما لا زلتم تقدمون الغالي والرخيص * فالوطن يطالبكم المزيد* رصوا الصفوف ووحدوا الكلمة وانطلقوا إلى هدفكم ولا تلتفتوا خلفكم* أصبروا على ما أصابكم في سبيل قضيتكم العادلة* فالنصر بإذن الله قريب.
أيها الشعب الكريم المكافح* ياقبائلنا ومشائخ قبائلنا ورموز مجتمعنا المناضل على جميع الأصعدة* الكبير فيكم والصغير* أنتم حصننا المنيع ضد من يريد أن يطوعنا جبرا وقهرا خلاف إرادتنا ومصالحنا* نحن ولدنا أحرارا وحيينا أحرارا وسوف ننتقل إلى البارئ بمشيئته أحرارا* فداء في سبيل الإيمان والوطن. فأوصيكم بإلحاح مرارا وتكرارا أن توحدوا كلمتكم وصفوفكم وتتخلوا عن الأنانية والمصالح الفردية والتكبر والغرور* وعودوا إلى ما يهدينا إليه ديننا الحنيف من الوئام ووحدة الصف واستجيبوا لنبرات المخوة الصادقة مع نسيان خلافات الماضي* لان فيها مفتاح تنظيم حياتكم وتوحد كلمتكم* وإياكم أن تصغروا في أعين أعداء قضيتكم الشريفة* فأنتم جميعا ودون استثناء الجنود لوطنكم وأمركم بين أيديكم.
يا محيطنا الإقليمي الكريم* إن هذا الشعب الذي يكن لكم كل وفاء وود وإخلاص وامتنان* يعدكم أعز أهله وأشقائه ومن المحسنين إليه منذ القدم* وها هو يناشدكم الآن في معاناته المؤلمة باسم الإخوة ونخوة الدين الحنيف وتعاليمه السماوية أن لا تهملوه في محنته فقد يدخل بيننا أعداء الله ورسوله لاستغلال الفراغ وزرع المزيد من الفتن التي نحن جميعا في غنى عنها. فكل الذي يريده شعبنا هو حقه الطبيعي في تقرير مصيره بنفسه والاستمتاع بالاستقرار والطمأنينة التي حرم منها منذ فترة طويلة بعد أن استمتع بها قرونا مديدة. فهل هذه الرغبة من قبله تعد غير طبيعية أو غير إنسانية أو تجاوز من قبله في حقوق الغير كشعب تليد معترف بذاتيته منذ القدم* وهو يتمنى للجميع كل خير من منطلق مشاعر الإخوة الصادقة وسلوكيات حسن الجوار. وأناشد في هذا الشأن الضمير الإنساني العالمي أن لا يتجاهل أو يهمل حقوق ومصالح هذا الشعب المسكين المحروم من أبسط حقوقه الإنسانية والمغلوب على أمره قهرا والعمل ضد إرادته.
وختاما* مع تقديم بالغ المعذرة على هذه الإطالة* أقول اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا* وقلة حيلتنا وهواننا على الناس* يا ارحم الراحمين* إلى من تكلنا؟ إلى بعيد يتجهمنا؟ أم إلى عدو ملكته أمرنا؟ إن لم يكن بك علينا غضب فلا نبالي ولكن عافيتك أوسع علينا.
نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن ينزل بنا غضبك* أو يحل علينا سخطك. لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم القدوس والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين.
الفقير إلى عفو ربه

السلطان غالب بن عوض القعيطي

fdhk ihl gsg'hk yhgf fk u,q hgrud'd uhlm



 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لسلطان, القعيطي, بيان, بن, عامة, عوض, هام


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 01:06 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO