عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,534,211
عدد مرات النقر : 2,106
عدد  مرات الظهور : 29,534,257
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 565
عدد  مرات الظهور : 29,535,059مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,802
عدد  مرات الظهور : 27,940,922

عدد مرات النقر : 2,823
عدد  مرات الظهور : 29,332,998
آخر 10 مشاركات
ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 511 - المشاهدات : 14744 - الوقت: 01:13 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          حالة الطقس عندكم!!!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 459 - الوقت: 01:11 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 333 - المشاهدات : 9512 - الوقت: 12:59 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          ماذا ستكتب على جدران (منتديات حريب بيحان) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1845 - المشاهدات : 63837 - الوقت: 12:56 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          اختر كل يوم صورة تعجبك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 444 - المشاهدات : 14334 - الوقت: 12:53 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          ا لسلام التحيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 35 - الوقت: 12:47 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          اعترافات الاعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4972 - المشاهدات : 156205 - الوقت: 12:31 AM - التاريخ: 04-02-2020)           »          لا تقسو على الأنثى بماضيها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 36 - الوقت: 11:47 PM - التاريخ: 04-01-2020)           »          من وحي الواقع ومن تجارب الحياه (الكاتـب : - المشاركات : 357 - المشاهدات : 13953 - الوقت: 11:43 PM - التاريخ: 04-01-2020)           »          وأكثر ما يزيد الوَرد حُسناً (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 22 - الوقت: 11:35 PM - التاريخ: 04-01-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


القبض على اثنين من حريب مهربين اسلحه

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


القبض على اثنين من حريب مهربين اسلحه

أكدت مصادر أمنية بان نقطة تفتيش بمحافظة الحديدة ضبط الخميس كمية كبيرة من الأسلحة كانت في طريقها إلى محافظة صعدة. وأوضحت المصادر أن نقطة حيس ضبطت صباح أمس الخميس

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 12-14-2012, 07:12 PM
وادي العوهل غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 555
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 2886 يوم
 أخر زيارة : 02-22-2014 (05:51 PM)
 المشاركات : 2,137 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : وادي العوهل is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي القبض على اثنين من حريب مهربين اسلحه




أكدت مصادر أمنية بان نقطة تفتيش بمحافظة الحديدة ضبط الخميس كمية كبيرة من الأسلحة كانت في طريقها إلى محافظة صعدة.
وأوضحت المصادر أن نقطة حيس ضبطت صباح أمس الخميس "5420" مسدس ربع تركي الصنع كانت على متن "دينة" تحمل رقم 5840/2 نقل قادمة من محافظة تعز، في طريقها إلى محافظة صعدة, وتم ضبط شخصين وهما شقيقان من أبناء منطقة حريب بمأرب ويدعوان "س. ص. ح. أ" و "و. ص. ح. أ".

hgrfq ugn hekdk lk pvdf livfdk hsgpi hgdlk!! jv;dm jwg []d]m [uhgm





الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 07:33 PM   #2


الصورة الشخصية لـ سهيل
سهيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 716
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 11-04-2015 (04:11 AM)
 المشاركات : 1,032 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



الله يسمعنا خير
اخي وادي العوهل ماهو مصدر الخبر
وهل الأثنين هم اصحاب الديّنا ام ركاب


 


الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 10:46 PM   #3


الصورة الشخصية لـ وادي العوهل
وادي العوهل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 555
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 02-22-2014 (05:51 PM)
 المشاركات : 2,137 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



عدة مواقع من ضمنها صحيفة اليوم


 


الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 10:48 PM   #4


رهين القلم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 887
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 08-08-2013 (08:06 AM)
 المشاركات : 121 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



ياوادي العوهل عليك ان تنزل اسماهم وعليك توضيح اي خبر من أخبارك لان أخبارك تجي مبتوره


 


الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 10:51 PM   #5


ابو فراس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1099
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-30-2018 (03:07 PM)
 المشاركات : 856 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة رهين القلم مشاهدة المشاركة
ياوادي العوهل عليك ان تنزل اسماهم وعليك توضيح اي خبر من أخبارك لان أخبارك تجي مبتوره


معك في الراي...... مادام هم بانفسهم والخبر اكيد


 


الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 11:00 PM   #6


الصورة الشخصية لـ بقايا جروح
بقايا جروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 586
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 08-04-2015 (11:20 PM)
 المشاركات : 1,460 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



وين الاسماء


الله يسمعنا خير


 


الرد باقتباس
قديم 12-14-2012, 11:34 PM   #7


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 01-06-2020 (11:59 PM)
 المشاركات : 11,157 [ + ]
 تقييم العضوية :  538
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 13
تم شكره 38 مرة في 29 مشاركة
الإفتراضي



سامر صالح حسين أحمد وأخيه وائل صالح حسين أحمد .


وبقية البحث والتفاصيل منكم وإليكم والسلام عليكم ..


 


الرد باقتباس
قديم 12-15-2012, 12:55 AM   #8


ابوعبدالرحمن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 372
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-15-2012 (01:23 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



كانت وزارة الداخلية قالت ان رجال الأمن في النقطة الأمنية المتواجدة على مدخل مديرية حيس بمحافظة الحديدة ضبطوا ما يزيد عن 7 ألاف من المسدسات تركية الصنع، في 67 كرتونا وعدد آخر من الشوالات، على متن سيارة نقل نوع (دينا) تحمل رقم 58002/2 ، كان يقودها شخص يدعى عادل عبد الله صالح السقاف، وبجانبه شخصان آخران، ينتميان من أبناء محافظة مأرب.
----------------------------------
ويقول المثل (لاكذبت سند) الرابط ادناه هوا السند

http://www.alwatanye.net/72589.htm

وعلمي وسلامتكم


 


الرد باقتباس
قديم 12-15-2012, 01:09 AM   #9


جرح الزمن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 777
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 05-21-2013 (12:04 PM)
 المشاركات : 207 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



تصحيح مداخلة الاخ ابو عبدالرحمن

مصدر الخبر معا التفاصيل
أكدت مصادر أمنية لـ"أخبار اليوم" أن نقطة تفتيش بمحافظة الحديدة ضبط الخميس كمية كبيرة من الأسلحة كانت في طريقها إلى محافظة صعدة.
وأوضحت المصادر أن نقطة حيس ضبطت صباح أمس الخميس "5420" مسدس ربع تركي الصنع كانت على متن "دينة" تحمل رقم 5840/2 نقل قادمة من محافظة تعز، في طريقها إلى محافظة صعدة, وتم ضبط شخصين وهما شقيقان من أبناء منطقة حريب بمأرب ويدعوان "س. ص. ح. أ" و "و. ص. ح. أ".
وأضافت المصادر أنه تم نقل المسدسات إلى مقر البحث الجنائي بمدينة الحديدة، وان التحقيقات متواصلة لكشف تفاصيل عملية التهريب.
المصادر الأمنية أكدت أن شحنة المسدسات التي تم ضبطها أمس بالحديدة هي جزء بسيط من شحنة كبيرة دخلت اليمن وتم نقلها على أجزاء وعبر مناطق ومنافذ مختلفة، خاصة بعد تشديد الإجراءات الأمنية وضبط كميات من الأسلحة أكثر من مرة في عدة نقاط بالحديدة وأغلبها كانت متجهة إلى صعدة وبعضها إلى ميدي بحجة, وهذا ما يؤكد وقوف مليشيات الحوثيين ورائها.
وكانت وسائل إعلامية نقلت عن مدير أمن محافظة الحديدة العميد/محمد المقالح أن الأجهزة الأمنية ضبطت أمس الخميس شحنة كبيرة من المسدسات التركية في إحدى نقاط التفتيش في مديرية حيس, على متن «دينة», ويقدر عددها بـ«5420» مسدساً من نوع «ربع» تركية الصنع.
وقال إن التحقيقات الأولية مع سائق الشاحنة أوضحت أن الشحنة كانت قادمة من محافظة تعز وفي طريقها إلى منطقة خولان بمحافظة صنعاء.
وأشارت مصادر أمنية إلى أن المسدسات كانت مغطاة في الشاحنة بغطاء حديدي ملحم تبدو معه الشاحنة فارغة.
http://www.akhbaralyom.net/news_details.php?sid=62483


 


الرد باقتباس
قديم 12-15-2012, 01:14 AM   #10


ابوعبدالرحمن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 372
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-15-2012 (01:23 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي





لو ما عمل الرابط عليك عليك تعمل له نسخ ولصق في قوقل


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
مهربين, من, اليمن!!, القبض, اثنين, اسلحه, تركية, تصل, جديدة, حريب, جعالة, على


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 02:00 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65