عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,554,510
عدد مرات النقر : 2,111
عدد  مرات الظهور : 29,554,556
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 569
عدد  مرات الظهور : 29,555,358مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,961,221

عدد مرات النقر : 2,826
عدد  مرات الظهور : 29,353,297
آخر 10 مشاركات
خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 12 - المشاهدات : 95 - الوقت: 05:59 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          معنى السعادة "من أروع ماقرأت" (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:54 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 60 - الوقت: 05:47 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1010 - المشاهدات : 37863 - الوقت: 05:33 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الإداري أبو أحمد تهانينآ لك ●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 48 - الوقت: 05:26 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          شاركونآ جميعآ ❤🌼 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 36 - الوقت: 11:12 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          وأكثر ما يزيد الوَرد حُسناً (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 25 - الوقت: 10:17 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          مسائل والغاز ؟؟ متجدد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 39 - الوقت: 10:14 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 100 - المشاهدات : 266 - الوقت: 10:12 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          أهلا وسهلا بالصقر الذهبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 41 - الوقت: 09:33 PM - التاريخ: 04-02-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام العامة > النقاش السياسي والمقالات السياسية
 

 


النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


<¤>ســئمنا ســئمنا...يــا اصحـــاب العقـــول البليـــده والنفـــوس المريـضه...!<¤>

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


<¤>ســئمنا ســئمنا...يــا اصحـــاب العقـــول البليـــده والنفـــوس المريـضه...!<¤>

قبــل الكــلام ابداء بالســلام عليكم.....وبــعد...! اقــوووول لكل يمني في الشمال والجنوب في الشرق والغرب في الداخل والخارج :- (انا يمنــــي واسألوا التاريخ عني انا يمنــــي...!) انا من

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 01-19-2013, 10:38 PM
أاابـوســـلطان غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 2685 يوم
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : أاابـوســـلطان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي <¤>ســئمنا ســئمنا...يــا اصحـــاب العقـــول البليـــده والنفـــوس المريـضه...!<¤>




قبــل الكــلام ابداء
بالســلام عليكم.....وبــعد...!

اقــوووول لكل يمني في الشمال والجنوب في الشرق والغرب في الداخل والخارج :-

(انا يمنــــي واسألوا التاريخ عني انا يمنــــي...!)
انا من يملك ابسط العقول والين القلوب واطيبــها...!
انا يمني لا ازال على الــفطره، والتي يحاول البعض ان يــشوبها ويلطخها بقذارة الولاء للحزب ومبادئه التي تصب في مصلحة الفرد قبل الجماعه، وتصنع مني سلما يدوس على كــرامته اشخاص لايهمهم سوى الوصول إلى السلطه ولو حتى على حساب كرامتي ومبادئي وديني وموطني...!

انا يمني...لم اعد ذلك المغفل الذي يصدق كل مايسمع ويصفق لكل من يطلع ويتبع كل ذو مال مجمع او جاه مرفع ويهيم في وديان السياسه والاحزاب التي سلبت منه وطنيته فصار حقي في كل شبر مضيع ...!

اقــــوووول لكل شخص إنجر وتحزب وتعصب وراء حزب سياسي او تكتل مناطقي وصار شغله شاغل وهمه الذي اتعبه واسهر عيناه وبذل الغالي والنفيس من أجل حزبه وزبانيته المتحزبه، ففضل مصلحته او مصلحة حزبه على اهله ومجتمعه ووطنه :-
سئــمنا تعصب اعمى وحزبيه تافهه...ســئمنا تفرق وإنقسام،ســئمنا تعبئه وترويج حزبي مبتذل لايراد به إلا حاجة في نفس فرعون، فقبل ان تكون مؤتمري او إصلاحي انت يمني اولا...!
اقــــووووول
لمن اشتغل بهفوات وزلات الغير اوالحزب المضاد والتكتل المعاد اوالشخص المناهض المخالف في الفكر والمبادئي،اقوووول لمن لم يشغله عيبه عن عيوب الناس، ونقصه وتفاهته عن إدعاء الكمال في الرأي والفكر،وأخذ ينبش ويبعثر في ارشفة الصحف وذاكرة التاريخ عن هفوات وعيوب خصمه او منافسه :-
ســئمنا تراشق الإتهامات...ســئمنا نبش تفاهات وقذارات ماضيه لم ننجني من إثاراتها ونبشها شيئا سوى رائــحتها النتنــه التي انتشرت فاماتت فينا الضمائر واعطبت جميع الحواس فصرنا لانرى ولانشم ولانحس ولانسمع إلا كل قبيح وسيئ من القول والفعل فاستبدلنا مافي قلوبنا من حب واحترام وانسجام ووئــام بــبغض وخصام وحــقد وكــراهيه...!
واخــيرا اقــــووووووول:-
لكل اخ/ت عضو/ة بهذا المنتدى،بغض النظر عن إنتمائــك السياسي والمناطقي:-
دع عنك الحزبيه العمياء والمناطقيه الخرساء والعصبيه البكماء، دع عنك التشدد والغلو في الافكار والمذاهب السياسيه،حاول ان لا تفرض وجهة نظرك ورأيك على الرأي الآخر، حاول ان لاتروج لأفكار واشخاص واحزاب نفعها اكثر من ضرها، احكم على الاشياء من منطلق الواقع الملموس ومن منظور الجماعه والمصلحه العامه وقبل ان تحكم على سلوك او رأي او فكر شخصا ما انظر بعين ذلك شخص قبل ان تنظر بعينك التي تحكم على الاشياء من فكر واحساس واتجاه خاص بك غالبا مايكون خاطئ فكل انسان به من النقص والعيب والجهل مايشعره ويولد فيه الاحساس بالكمال والصحه في القول والعمل...!
والكمــــــال للــه وحده سبحانه وتعالى...!

فيرحم والدينا ووالديكم ســئمنا ســئمنا تفاهات ولعب عياااال وضحك على الدقون!!!

سلاااامــــي أاابـوســـلطان

<¤>sJJzlkh sJJzlkh>>>dJJh hwpJJJhf hgurJJJ,g hgfgdJJJ]i ,hgktJJJ,s hglvdJqi>>>!<¤>





الرد باقتباس
قديم 01-19-2013, 10:46 PM   #2



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي



اثر بي كلامك جدا جدا جدا ...

وصدقني كلنا سئمنا من الوضع .. لانه من اسوء الى اسوء

صح انا مغتربه ومستقره في غربتي ولله الحمد .. بس يؤلمنا ما يجري بوطنا اليمن ..

من تفرقه في الصفوف ...

لكن الشعب يريد هكذا ... يريد ان يقود نفسه كما يشاء ...

ولا نعلم هل سنهلك جميعا ..

ام يفوز من يلعبها صح ويموت الاضعف ... وهذا الذي فعلا لا اتمناه وان تفوهت سابقا باني اميل للانفصال احيانا

ولكن اقولها معك اليوم ... نحن يمنيون قبل ذلك .. نعم نحن يمنيون ... مهما اختبئ كل منا خلف حزب

وكفاكم .. كفاكم .. جهل ..


 


الرد باقتباس
قديم 01-19-2013, 10:48 PM   #3


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



كلام راااائع من شخص اروع
اشكرك جزيل الشكر
جاري الثبيت


 

آخر تعديل بواسطة ابو ريان ، 01-19-2013 الساعة 11:03 PM السبب: اضافة

الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 01:49 PM   #4


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اختي قلب شبوه اشكرك على مداخلتك الرائعه...وحتى وإن كنت تعيشين خارج هذا البلد الجميل فصدقيني دوما نجد حب الوطن بداخلنا لا ادري لعلها غريزه بداخلنا زرعها الله...ويأتي شعورك بالواجب والمسؤليه تجاه هذا لوطن من هذا المنطلق والغريزه الانسانيه...!
اما مانعيشه اليوم من تفرق وانقسام فلأن معظم ابناء هذا الوطن مثقفين ومتعلمين ولكن وللأسف جهلاء سياسيا...!

اشكرك مره اخرى اختي القديره على مرورك ومداخلتك الجميله...
سلاااامــــي أاابـوســـلطان


 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 02:27 PM   #5


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اخي ابوريان تسلم والله يعافيك
شكرا ع المرور والتثبيت...
ولكن هذا لايعفيك من الإدلا بدلوك من بحرك الزاخر...!
سلاااامــــي أاابـوســـلطان


 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 02:54 PM   #6


الصورة الشخصية لـ صدى الوجدان
صدى الوجدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 03-31-2014 (02:37 AM)
 المشاركات : 10,242 [ + ]
 تقييم العضوية :  560
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
الإفتراضي



آااابو سلطان
عندما نتخلى عن المصالح والتعصبات والتحزبات سنرى الواقع
بمنظور اجمل واكبر
وسنكون جسد واحد اذا اشتكى منه عضو تداعت له ساير الاعضاء باالسهر والحمى




 


الرد باقتباس
قديم 01-21-2013, 09:30 PM   #7


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اخي صدى كلامك عين الصواب ولكن
يافصيح لمن تصيح...!
وهذا الكلام كلها حبر على ورق
شكرا ع المرور اخي العزيز...!


 


الرد باقتباس
قديم 01-21-2013, 09:43 PM   #8


الصورة الشخصية لـ النعيمي
النعيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 487
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-01-2019 (09:23 PM)
 المشاركات : 6,995 [ + ]
 تقييم العضوية :  505
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 63
تم شكره 48 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي



ابو سلطان

ابهرتني بهذا الطرح الوطني النابع من حس وطني نقي خالي من شؤاب

المصالح الشخصية يقدس الوطن ويرفع مصلحة الوطن فوق كل المصالح الضيقة والشخصية التي اوصلتنا الى هذا الوضع الذي يعاني منه كل مواطن شريف

يصعب علي ان اضيف حرفا واحد على ما نزفه هذا النبع الطاهر النقي والسلسبيل

ارفع لك قبعتي احنو راسي احتراما وتقدير لوطنيتك وحبك لوطنك

فبارك الله فيك وزاد من امثالك

ابشر ياوطن لايزال هناك اناس شرفاء يقدسو وطنيتك وحبك

سمة على صدورة يدفعها دمهم الزكي وتنبضها اوردة قلوبهم النابظه بحب الوطن

تحيات اخوك النعيمي


 


الرد باقتباس
قديم 01-23-2013, 06:26 PM   #9


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اخي النعيمي...
منكم نستفيد يا اخي العزير
ومن امثالك نستمد حب الوطن وفن الحوار والنقاش...
الف شكر والف تحيه على هذه المجامله التي لا استحقها والتي اضفت الى الموضوع رونقا ومذاقا خاص بك وباسلوبك الجميل...
سلاااامــــي أاابـوســـلطان


 


الرد باقتباس
قديم 01-23-2013, 08:10 PM   #10


ابو احمد ال احمد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 532
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : أمس (11:38 PM)
 المشاركات : 3,728 [ + ]
 تقييم العضوية :  5501
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 815
تم شكره 540 مرة في 335 مشاركة
الإفتراضي




بسم الله الرحمن الرحيم


بعيدا عن الشطحات الجنوبيه والهث خلف جمع الاموال الشماليه والطهر من العماله البرجومشيخيه والافكار الانجلوامريكيه وكثافة الذقون القاعديه والتطرف المذهبيه
ارتفع صوت من بلادي الجنوبيه ليلقي دروس في المبادئ الوطنيه , بكل لغات الدنيا
اشكر هذا التوجة الفريد واتمنى ان تكثر هكذاء اصوات كفاء اليمن سير الى المجهول
كفا شعب اليمن ما مر بة من سنين عجاف , في حقيقة الامر هذا الشعب يتسول الحريه
يتسول لقمة العيش رغم ان العلم الجمهوري يرفرف عاليا بعد ان قامة ثورته التي يفترض
ان يكون نال حريته وتحققت مطالبه في ضل تلك الثورة لاكن هذا فقط شعار وللاستهلاك
فالحريه لم تعطى سلبها المتنفذون والمتامرون خلف الكواليس يقررون ما يريدون دون الرجوع
الى هذا الشعب والثروات تنهب الى جيوب المتنفذون وعلى مرئ ومسمع من ذالك الشعب
المغلوب على امرة , وما يحزننا حقا ان البعض لازال رغم كل الادلة والبراهين والشواهد
الماثله امام عينيه لازال يرفع شعار الثورة بلامس القريب سار ذالك الشعب خلف جلاديه
منتشيا ومرددا ( ثورة ثورة) ولم يتعض ان اولائك الذين يدفعون به ويصرفون له ثمن حزم
القات هم من قتله وسلب ثروته وابقاة في دهاليس الضلام من فقر وتخلف ومعاناة لاتنتهي
غير برفع شعار ثورة على الحزبيه , نستبشر خيرا بهذا الصوت الذي ارتفع محقا وواضع الحقائق
نصب عينيه والمثل العربي يقول ( ان تاتي متاخرا خير من ان لاتاتي )

شكرا لهذا النبوغ والصحوة اشكر ابو سلطان جزيل الشكر ..


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
<¤>ســئمنا, المريـضه...!<¤>, البليـــده, العقـــول, اصحـــاب, ســئمنا...يــا, والنفـــوس


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:19 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65