منتدى الآصالةوالتاريخ حريب بيحان
ينتهي : 30-04-2022
عدد  مرات الظهور : 5,876,569

عدد مرات النقر : 3,116
عدد  مرات الظهور : 43,956,533
عدد  مرات الظهور : 39,672,502
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 1,380
عدد  مرات الظهور : 43,957,335مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 3,056
عدد  مرات الظهور : 42,363,198
آخر 10 مشاركات
صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1719 - المشاهدات : 70558 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: 09-21-2021)           »          في أكبر مخطط تآمري .. ثنائي الشر يستهدفون نفط #شبوة (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 11:45 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          إنتبه من القرآن الكريم البيت للزوجةوليس لك !! (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 24 - الوقت: 02:00 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          علماء يحذرون من عاصفة شمسية وشيكة ستدمر الأرض وتتسبب في "نهاية الإنترنت" (الكاتـب : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 01:56 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اعترافات الاعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6746 - المشاهدات : 255179 - الوقت: 12:23 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1276 - المشاهدات : 27420 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 9530 - المشاهدات : 371400 - الوقت: 12:19 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2620 - المشاهدات : 85742 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6614 - المشاهدات : 389696 - الوقت: 12:17 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          عبر عن مزاجك هذا اليوم بكلمة واحدة ؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2123 - المشاهدات : 59617 - الوقت: 12:16 PM - التاريخ: 09-20-2021)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


شاركونا رايكم وبكــل صراحه

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


شاركونا رايكم وبكــل صراحه

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طاب صباحكم ومسائكم بكل خير .. يحيط بي الكثير من الأصحاب والأحباب ولنا في المجالس حديث

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 01-20-2013, 12:27 PM   #1


الصورة الشخصية لـ امير المحبه
امير المحبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-14-2016 (03:59 AM)
 المشاركات : 2,146 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي شاركونا رايكم وبكــل صراحه




بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طاب صباحكم ومسائكم بكل خير ..


يحيط بي الكثير من الأصحاب والأحباب ولنا في المجالس حديث واطروحات تختلف الأراء فيما بيننا بين مؤيد ومعارض وممتنع ؟!

بالطبع دار الحديث في مخيلتي بعيداً عن تلك المجالس فكان السؤال :

هل الثقل او تصنعة او التغلي تزيد من رصيد محبتك في قلوب الأخرين ؟

هناك مثلاً من تتصل به بالجوال فلا يرد عليك إلا بعد محاولات عدة مع انه يشاهد اتصالك في شاشة جواله ؟

وهناك من تواعده مثلاً فيتأخر عن موعده او ينقطع عنك متعمداً ذلك ؟

وآخر ترسل له رسالة فلا يرد إلا بعد فترة ؟

وفي عالم المنتديات الذي نحن جزء منه تجد بعضهم يسلك جوانب عدة فيي هذا المعنى ..


والسؤال يبقى لنحاور بعضنا ونناقش هذه الأفعال :

هل التغلي او الثقل يزيد رصيد محبتك في قلوب من حولك ام هو سبب لنفرتهم وابتعادهم عنك ؟

انتظركم ....


ahv;,kh vhd;l ,f;JJg wvhpi



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 01:02 PM   #2



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  146
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 13 مشاركة
الإفتراضي



على حسب...في بعضهم يجيدون فن الثقل والتغلي.. و يكون لايق عليهم اهم شي ...
ويخلون الناس تحبهم لهذه الصفه الي فيهم والعكس صحيح ...

وكذلك هذا يرجع لما يحبه الانسان نفسه .. ان كان يحب هذا الاسلوب..

ولكن براي التمادي بالتغلي والثقل .. احيانا منفر .. بس قد في مثل يقول

عاده سيئه فينا نحب الي يجافينا هههههههه


وتحياتي لطرحك الجميل هذا



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 01:30 PM   #3


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي



اخي الغالي اميرالمحبه دوما اختيارك موفق...!
التوسط في هذه الحاله هو الرأي الصواب...واراى ان التغلي والتثقل هو اسلوب وسلوك غالبا ماتستخدمه المرأه كي ترفع مستوى الإدرنالين عند من يحبها...!
ولايعني ان عدم الرد على الهاتف او الرساله ان الشخص يتغلا فربما يكون الشخص مشغول او ربما يكون المتصل ثقيل دم ومهدار وانا شخصيا احيانا يأتيني الاتصال في وقت ومزاج اعوذ بالله ما اشتي ارد على حد...
مادري يمكن حاله نفسيه...!
شكرا ع موضوعك اخي ودمت معطاء ومتألقا
سلاااامــــي أاابـوســـلطان



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 04:26 PM   #4


الصورة الشخصية لـ امير المحبه
امير المحبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-14-2016 (03:59 AM)
 المشاركات : 2,146 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة قلب شبوه مشاهدة المشاركة
على حسب...في بعضهم يجيدون فن الثقل والتغلي.. و يكون لايق عليهم اهم شي ...
ويخلون الناس تحبهم لهذه الصفه الي فيهم والعكس صحيح ...

وكذلك هذا يرجع لما يحبه الانسان نفسه .. ان كان يحب هذا الاسلوب..

ولكن براي التمادي بالتغلي والثقل .. احيانا منفر .. بس قد في مثل يقول

عاده سيئه فينا نحب الي يجافينا هههههههه


وتحياتي لطرحك الجميل هذا

مشكوره قلب على مشاركتك الجميله قلب غالية منتدانا وتستاهل التغلي
يسلمواالاعدمناكِ



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 04:30 PM   #5


الصورة الشخصية لـ امير المحبه
امير المحبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-14-2016 (03:59 AM)
 المشاركات : 2,146 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة أاابـوســـلطان مشاهدة المشاركة
اخي الغالي اميرالمحبه دوما اختيارك موفق...!
التوسط في هذه الحاله هو الرأي الصواب...واراى ان التغلي والتثقل هو اسلوب وسلوك غالبا ماتستخدمه المرأه كي ترفع مستوى الإدرنالين عند من يحبها...!
ولايعني ان عدم الرد على الهاتف او الرساله ان الشخص يتغلا فربما يكون الشخص مشغول او ربما يكون المتصل ثقيل دم ومهدار وانا شخصيا احيانا يأتيني الاتصال في وقت ومزاج اعوذ بالله ما اشتي ارد على حد...
مادري يمكن حاله نفسيه...!
شكرا ع موضوعك اخي ودمت معطاء ومتألقا
سلاااامــــي أاابـوســـلطان

شكرا لمرورك ومشاركتك الجميله على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري اخي الغالي ابوسلطان
لاعدمناك



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 04:51 PM   #6


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اذا المرء لا يرعاك الا تكلفا ....

اشكرك اخي امير المحبة على موضوعك القيم



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 04:59 PM   #7


الصورة الشخصية لـ امير المحبه
امير المحبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-14-2016 (03:59 AM)
 المشاركات : 2,146 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة ابو ريان مشاهدة المشاركة
اذا المرء لا يرعاك الا تكلفا ....

اشكرك اخي امير المحبة على موضوعك القيم
الشكر لله ثم لمرورك اخي الغالي ابو ريان لاعدمناك



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 05:01 PM   #8


الصورة الشخصية لـ زعيم المدينة
زعيم المدينة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1228
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 04-06-2020 (01:53 AM)
 المشاركات : 502 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



من جلب نفسه بار مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه امير المحبه



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 05:14 PM   #9


ابومناحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 911
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 11-24-2015 (11:21 PM)
 المشاركات : 1,908 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



يقول المثل الشعبي
ابعد من صاحبك يحبك

ويا بخت من زار وخفف

تسلم يا امير على مثل هذه المواضيع القيمه

تحياتي لجنابك الكريم



 


الرد باقتباس
قديم 01-20-2013, 06:49 PM   #10


الصادق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 358
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 08-31-2013 (12:52 AM)
 المشاركات : 68 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



لا يوجد مبرر للتغلي والثقل فمن اتصل بك بالتاكيد يعزك ولا داعي لتجاهله
الا في حالات نادرة مثل بعض الاخوة اصحاب الرصيد المجاني الذين يقضوا الساعات الطوال بالمكالمات
هولاء لاضير ان تجاهلتهم لان مكالماتهم بالغالب عقيمه ولا فايدة منها


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
رايكم , شاركونا , صراحه , وبكــل


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 11:02 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO