عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,554,839
عدد مرات النقر : 2,111
عدد  مرات الظهور : 29,554,885
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 569
عدد  مرات الظهور : 29,555,687مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,961,550

عدد مرات النقر : 2,826
عدد  مرات الظهور : 29,353,626
آخر 10 مشاركات
خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 12 - المشاهدات : 95 - الوقت: 05:59 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          معنى السعادة "من أروع ماقرأت" (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:54 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 60 - الوقت: 05:47 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1010 - المشاهدات : 37863 - الوقت: 05:33 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الإداري أبو أحمد تهانينآ لك ●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 48 - الوقت: 05:26 AM - التاريخ: 04-03-2020)           »          شاركونآ جميعآ ❤🌼 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 36 - الوقت: 11:12 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          وأكثر ما يزيد الوَرد حُسناً (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 25 - الوقت: 10:17 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          مسائل والغاز ؟؟ متجدد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 39 - الوقت: 10:14 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 100 - المشاهدات : 266 - الوقت: 10:12 PM - التاريخ: 04-02-2020)           »          أهلا وسهلا بالصقر الذهبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 41 - الوقت: 09:33 PM - التاريخ: 04-02-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام العامة > النقاش السياسي والمقالات السياسية
 

 


النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


آص يادبوه قال عسيلان

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


آص يادبوه قال عسيلان

بسم الله الرحمن الرحيم في البداية تقبلوا احترامي وتقديري أدارة ومشرفي وأعضاء ومشاهدي منتدى حريب بيحان. أعزائي ان هذا الصرح الثقافي المميز الذي نلتقي عليه بارواحنا وأفكارنا وثقافاتنا ومعتقداتنا وتوجهاتنا

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 01-24-2013, 02:59 PM
ابوزهوة غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 787
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 2827 يوم
 أخر زيارة : 07-03-2015 (01:15 AM)
 المشاركات : 406 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : ابوزهوة is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي آص يادبوه قال عسيلان




بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية تقبلوا احترامي وتقديري أدارة ومشرفي وأعضاء ومشاهدي منتدى حريب بيحان.
أعزائي ان هذا الصرح الثقافي المميز الذي نلتقي عليه بارواحنا وأفكارنا وثقافاتنا ومعتقداتنا وتوجهاتنا السياسية والاجتماعية والدينية باعداد لايسمح لها ان تلتقي باجسامها وجهآ لوجه لنتبادل الافكار والاراء.

ولكن للاسف اننا نتعثر كثيرآ في اختيار مواضيع للنقاش من واقعنا المعاش وبيئتنا المحلية المحتاجة الى معالجات همومها ومشاكلها.
فقد لاحظتالنقاش محتدم بين انصار قضية الجنوب والحراك من طرف وبين الاصلاح والمدافعين عن نظام صنعاء من طرف آخر.

فهل انعدم النقاش بيننا الا على ماحدث في يناير ومصائب حميد الاحمر وكان الجنوب والشمال لاايجابي او سلبي يناقش الا هذين الامرين.

اعزائي وكاننا امام المثل القائل آص يادبوه قال عسيلان.
لماذا لايكون النقاش عام محلي والاقناع بالملموس والمحسوس واقعيآ وليس بالتنظير والفلسفة.

مثلآ المدافع عن الوحدة او عن الاصلاح يطرح لنا حقائق وارقام ينوه الى ما استفاده الجنوب واهله من الوحدة في الامن-الاستقرار-الخدمات العامة- الصحةوالتربية والطرق والزراعة وسعر العملة ------ الخ.
والجانب الخر يثبت العكس او يقر بما كان صحيح حتى يدافع احدنا على واقع معاش اويقر بالصواب فنتفق على الحلول والمعالجات.

اعزائي يجب ان لانكتب من اجل الكتابة والظهور على الصفحات فحسب بل من اجل الموضوع الذي نرى انه يستحق الكتابة .

يقول الشاعر

اذاكنت لاتدري فتلك مصيبة وان كنت تدري فالمصيبة أعظم.


اخيرا ارجو ان يغير بعض الزملاء من الاسلوب المكرر في الموضوع الواحد مادام الرد ورد الرد لاياتي بجديد.

ولكم مني الحترام والتقدير.



Nw dh]f,i rhg usdghk gs





الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 03:14 PM   #2


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-30-2017 (01:15 AM)
 المشاركات : 11,326 [ + ]
 تقييم العضوية :  4310
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي



أصبت أخي الكريم عين الحقيقة
ويا ليت أن تكون هناك أذاناً صاغية
لما أوردته هنا والأخذ به
لنخرج من نقاشاتنا بنتيجة وثمرة لما نتحاور فيه
الله يعطيك العافية أبو زهوة
ومشكور على موضوعك الرااااقي



 


الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 03:50 PM   #3



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي



ما شاء الله عليك اصبت .. وننتظر التغيير على يدك وان تبدا فيه انت

رغم ان منتدى يحمل شتى انواع القضايا والنقاشات الوطن ولكن هناك مواضيع طغت على الاخرى

اشكرك واويد ما قلته ... وعلى يدك البدايه ان شاء الله


 


الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 06:46 PM   #4


كثير الاسفار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-03-2019 (03:12 PM)
 المشاركات : 7,812 [ + ]
 تقييم العضوية :  590
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 42
تم شكره 36 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي



ابو زهوة يعطيك العافية

الموضوع قيم فعلا مشاكلنا لا حصر لها ويجب
النقاش فيها حتى نخرج بايجابيه من الحوار

ولاكن علي ماخذه منك عند تذيلك العنوان
باص يا دبوة ..تقبل تحياتي


 


الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 10:26 PM   #5


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اشــــــكرك من كل قلبي
اصبت كبد الحقيقة


 


الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 10:46 PM   #6


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



كلام في محله يااخ ابوزهوة ,ولوانه يقال خاطب الاخرين بعقولهم وليس بعقلك اذاكنت تريد تصل اليهم..وعلى فكرة مبادرتك هذه جاءت لناس كمايقال بفك من مكه (مثل المبادرة الخليجية)هههههههههههه...تحياتي,,,ولك الله ياوطن.


 


الرد باقتباس
قديم 01-24-2013, 10:57 PM   #7


الصورة الشخصية لـ ابن الجنوب
ابن الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



موضوع هام جدأ واشكر ابو زهوة على هذا الطرح وكم نحن بحاجة الى مناقشة المواضيع التالية :
‏_‏ خطر القنوات الفضائية على أبنائنا.
‏_‏ تسرب الطلاب من المدارس.
‏_‏ مخاطر طريق شقير _ حريب وحريب الوسيعة .
‏_‏ حرمان فتيات الريف من التعليم.
‏_‏ حصول بعض الاطفال على جوالات تحتوي على صور ومقاطع هابطة.
‏_‏ الاستخدام السئ للانترنت من قبل بعض المراهقين.
‏_‏ مخاطر حرمان الاطفال من التطعيم ضد الأمراض الفتاكة.
‏_‏ مخاطر المطبات في منطقتنا التي لا توجد امامها لوحات تنبيهية خاصة تلك التي تربط شبوة بمارب .
‏_‏ مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع.
والحديث يطول عما يحتاج الى نقاش.


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لس, يادبوه, عسيلان, قال


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:54 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65