,وساطه من العراده ترفع نقطه ابناء حريب وعين - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,191,698
عدد مرات النقر : 1,823
عدد  مرات الظهور : 27,191,744
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 440
عدد  مرات الظهور : 27,192,546

عدد مرات النقر : 2,708
عدد  مرات الظهور : 26,990,485
آخر 10 مشاركات
الصحابة الكرام من قبيلة كندة (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 16 - الوقت: 01:24 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          لسان الدين بن الخطيب (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 17 - الوقت: 01:18 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          عدنا ولكن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 34 - الوقت: 12:59 AM - التاريخ: 11-20-2019)           »          غلطان جفنك رقد وابطيت في الرقده (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 24 - الوقت: 07:38 PM - التاريخ: 11-19-2019)           »          الحمــد للــه بعد الظلم بان الحق (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 32 - الوقت: 07:30 PM - التاريخ: 11-19-2019)           »          يــــا قــلــــب شـــــبـــــــوة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 568 - الوقت: 07:26 PM - التاريخ: 11-19-2019)           »          أبواب كندة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 40 - الوقت: 12:50 PM - التاريخ: 11-19-2019)           »          ياجميلة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 10 - الوقت: 07:48 AM - التاريخ: 11-19-2019)           »          شيلة هاتي يميينك تجننننن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 35 - الوقت: 07:45 AM - التاريخ: 11-19-2019)           »          شيلة اذكر دموعي رووووعة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 27 - الوقت: 07:36 AM - التاريخ: 11-19-2019)


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله

أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


,وساطه من العراده ترفع نقطه ابناء حريب وعين

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


,وساطه من العراده ترفع نقطه ابناء حريب وعين

تم ارسال وساطه من لشراف وعلي بن علي عطيه من قبل محافظ مأرب سلطان العراده للتدخل لرفع النقطه التي وضعها اهل حريب وطلب مهله ليوم السبت وسيتم تلبيت متطلباتهم وحقوقهم

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 02-18-2013, 01:04 AM   #1


الصورة الشخصية لـ مهاجر حريب
مهاجر حريب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-20-2018 (03:34 AM)
 المشاركات : 1,313 [ + ]
 تقييم العضوية :  20
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي ,وساطه من العراده ترفع نقطه ابناء حريب وعين





تم ارسال وساطه من لشراف وعلي بن علي عطيه من قبل محافظ مأرب سلطان العراده للتدخل لرفع النقطه التي وضعها اهل حريب وطلب مهله ليوم السبت وسيتم تلبيت متطلباتهم وحقوقهم
وتشير الأنباء الى رفع النقطة


العراده 184378_138417272992516_1877570502_n.jpg

<,sh'i lk hguvh]i jvtu kr'i hfkhx pvdf ,udk ,sh'i



 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 01:08 AM   #2


الصورة الشخصية لـ الطارق
الطارق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-20-2013 (05:38 PM)
 المشاركات : 8,339 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



وعد قريب وننتظر العراده ماذا سيفعل لحريب اوكلام في الهواء


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 02:01 AM   #3


ابو فراس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1099
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-30-2018 (03:07 PM)
 المشاركات : 856 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة الطارق مشاهدة المشاركة
وعد قريب وننتظر العراده ماذا سيفعل لحريب اوكلام في الهواء
ارسال الواسطه دليل الا عتراف بالتقصير وان من قام بهذه الحركه على حق..

(وهذا رد على الاخوه الذي استنقدوا قيام النقطه) .....
يعني اذا ماكنت قوي مالك قيمه ....
وتكريم للواسطه والمحافظ قد باتصبر الناس الى السبت وان ماتحقق شي من وعود المحافظ والواسطه تعاد الكره مره


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 02:10 AM   #4


الصورة الشخصية لـ ارحبوووا
ارحبوووا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1028
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-14-2014 (03:14 AM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



انشئ الله يكون وعد صادق من المحافظ لانه المسؤل الاول في المحافظة والحل من عنده اما بتنفيذ المطالب او باقالة المسؤلين الفاسدين ... لكن ياترى لماذا محافظ شبوة ماتحرك او حتى ارسل من ينظر في مطالب ابناء مديرية عين!


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 07:41 AM   #5


كثير الاسفار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 11-17-2019 (09:53 AM)
 المشاركات : 7,812 [ + ]
 تقييم العضوية :  570
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 41
تم شكره 34 مرة في 19 مشاركة
الإفتراضي



مهاجر يعطيك العافيه
بس هو وضحو الوقت والتاريخ او قال سلطان
السبت ما السبت يمكن بعد اسبوع او شهر او سنه

دمت مهاجر بخالص الود


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 11:11 AM   #6


بارق برق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1402
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (06:20 AM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



المفروض محافظ شبوة يتدخل في رفع النقاط مع محافظ مارب ويعطي وعد لاهل عين مثل مااعطى سلطان وعد لاهل حريب كذا خرجو اهل عين على مرق البيض مع العلم اني ضد قطع الطرق وضد التعصب ومع الوحدة والنقطة موقعها تابع اداريا محافظة شبوةوين محافظ شبوة من هذا الحدث افيدونا


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 11:28 AM   #7


منوى حريب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 993
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-29-2016 (08:24 PM)
 المشاركات : 304 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس من مشاركة بارق برق المفروض محافظ شبوة يتدخل في رفع النقاط مع محافظ مارب ويعطي وعد لاهل عين مثل مااعطى سلطان وعد لاهل حريب كذا خرجو اهل عين على مرق البيض مع العلم اني ضد قطع الطرق وضد التعصب ومع الوحدة والنقطة موقعها تابع اداريا محافظة شبوةوين محافظ شبوة من هذا الحدث افيدونا

اخي عين وحريب وحد ولاشي تفرقه و البيت وحد من زمان


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 12:15 PM   #8


المعيوف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1038
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-10-2015 (04:19 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اذا وعد العرادة يا حريبُ
فابشر جائك الفرج القريبُ
فكم قد قال قبل اليوم وعد
فصدقه البعيد مع القريبُ
فان نطق الغراب وقال خيرً
فأين الخير من وجهً كئيبُ


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 08:52 PM   #9


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



والله انه صدق الي قال الشعب كله عرطه من حوف لماصعده :بالله عليكم اسالؤل شباب المبادرة من اجل حريب متى سيحتفلوا ببلوغهم الالفية لوعود العراده الكاذبه,شباب قال المؤمن لايلدغ من جحرمرتين ,ماقال الف مره رحم والديكم ,ويقول المثل لوشي شمس طلعت امس...تحياتي,,,ولك الله ياوطن.


 


الرد باقتباس
قديم 02-18-2013, 09:01 PM   #10


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس من مشاركة ارحبوووا انشئ الله يكون وعد صادق من المحافظ لانه المسؤل الاول في المحافظة والحل من عنده اما بتنفيذ المطالب او باقالة المسؤلين الفاسدين ... لكن ياترى لماذا محافظ شبوة ماتحرك او حتى ارسل من ينظر في مطالب ابناء مديرية عين!
بالنسبة يااخ ارحبوووا للحاج احمد مايتحرك الابخطاب وفتوى من المرجعية السستانيه... تحياتي,,,ولك الله ياوطن.


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
من, العراده, ابناء, ترفع, حريب, وساطه, وعين, نقطه


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 04:51 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO