عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,456,187
عدد مرات النقر : 2,094
عدد  مرات الظهور : 29,456,233
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,457,035مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,862,898

عدد مرات النقر : 2,821
عدد  مرات الظهور : 29,254,974
آخر 10 مشاركات
الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5781 - المشاهدات : 268093 - الوقت: 04:48 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 44 - الوقت: 04:43 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 69 - الوقت: 04:41 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أقوى لص .. يسرق ألبيوت أمام أصحآبهآ 🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 24 - الوقت: 03:26 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 56 - المشاهدات : 3690 - الوقت: 03:18 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          حواء تسأل وآدم يجيب~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 76 - المشاهدات : 408 - الوقت: 03:16 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          احلى مقاطع من قصائد قيلة في الحب والغزل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 78 - المشاهدات : 8292 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 38 - الوقت: 03:02 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 62 - المشاهدات : 185 - الوقت: 02:58 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أبو عُمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 19 - الوقت: 02:57 AM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


قبيلة أل صالح ببيحان تقفل المجمع الحكومي للمطالبة برحيل المدير العام

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


قبيلة أل صالح ببيحان تقفل المجمع الحكومي للمطالبة برحيل المدير العام

قبيلة أل صالح ببيحان تقفل المجمع الحكومي للمطالبة برحيل المدير العام عدن اف ام -بيحان – خاص : قام شباب غاضبون من قبيلة أل صالح احد

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 04-07-2013, 10:40 PM
ابن الجنوب غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 2824 يوم
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : ابن الجنوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي قبيلة أل صالح ببيحان تقفل المجمع الحكومي للمطالبة برحيل المدير العام




قبيلة أل صالح ببيحان تقفل المجمع الحكومي للمطالبة برحيل المدير العام

vB763578.jpg

عدن اف ام -بيحان – خاص :

قام شباب غاضبون من قبيلة أل صالح احد فروع قبيلة المصعبين بمديرية بيحان بإغلاق المجمع الحكومي بمديرية بيحان قبل لحظات والمطالبة برحيل مدير عام مديرية بيحان الأخ محمد عبد القادر لحول الشعبي على اثر إصدار المدير العام أوامر قضت بتغير مدير التربية والتعليم بمديرية بيحان الأستاذ احمد محمد الحمزة المنتمي لحزب المؤتمر الشعبي العام وقضت التوجيهات بتعيين الأستاذ محمد عبدالله الهديبي والمنتمي لحزب التجمع اليمني للإصلاح مديرا لتربية ببيحان خلفاء للأستاذ احمد الحمزة والذي رفض التسليم للجنة المقرة من مدير عام بيحان , الجدير بالذكر أن هناك احتجاجات لعدد كبير من المعلمين ببيحان نتيجة لتوقيع السلطة المحلية ببيحان واستلام مرتباتهم بغير وجة حق قانوني وصرفها لمن يسمونهم بالبدائل ولا زالت الأمور متوترة حتى اللحظة

rfdgm Hg whgp ffdphk jrtg hgl[lu hgp;,ld ggl'hgfm fvpdg hgl]dv hguhl Ng





الرد باقتباس
قديم 04-07-2013, 10:50 PM   #2


الصورة الشخصية لـ هاشمي
هاشمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2014 (10:18 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اتقاتلو يا اهل بيحان وسيادكم بيت الاحمر وعفاش في صنعاء يا عيباه



اهل بيحان بقبائلها عريقت النسب تنقسم بين مؤتمري وصلاحي ويرمون مصلحت المديرية ومصلحة ابنائهم خلف القضبان ’’’





الا هذا الحد اوصلتكم التبعية والحزبية الضيقه




شي مخزي والله


الحمدلله ان اجدادنا في بيحان قد ماتو والا كان انتحرو لماء يشوفو ابنائهم قد سقطو في يد ضعفاء سنحان


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 10:11 AM   #3


الصورة الشخصية لـ أبو عسكر
أبو عسكر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 620
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 03-31-2015 (03:15 PM)
 المشاركات : 301 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



كفو يال صالح خير ما سيتو


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 11:22 AM   #4


كثير الاسفار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-03-2019 (03:12 PM)
 المشاركات : 7,812 [ + ]
 تقييم العضوية :  590
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 42
تم شكره 36 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي



ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
الهذه الدرجه وصلت واوصلت الحزبيه
النتنه البلاد والعباد على ان يتقاسمو
الوظائف والمشكله ان الضمير في اجازة
الخبره مبسوطين في صنعاء وانتو تتمشكلون
على الفتات في بيحان.عجببي


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 01:00 PM   #5


الصورة الشخصية لـ (صقر الجنوب )
(صقر الجنوب ) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1030
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-01-2015 (01:26 AM)
 المشاركات : 796 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي




روح زمان القبائل يازمان الطاهبيش


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 01:47 PM   #6


asdfornet غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 598
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-01-2015 (07:41 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



غريبة ....الذي نعرفة ان المدير العام من ضمن طائفة المؤتمريين الاقحاح , فكيف نفهم لهم هذة الحكاية لكن يبدو ان الزراق والملتقي اختلفوا على اقطب لي واقطب لك حتى فاحت الريحة.
لكن الذي نحذر منة ان على الاهالي ان يكونوا منتبهين ومتحرصين من مثل هكذا اساليب فالمثل يقول:
اذا تضاربت الربحان اوبة لجربتك

شكراً لك ابن الجنوب على ايراد الخبر.


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 04:23 PM   #7


ابو فراس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1099
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-30-2018 (03:07 PM)
 المشاركات : 856 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الإفتراضي



اغلاق المجمع !!
تغيير مدير التربيه!!
تدخل المتنفذين في المديريه بصرف رواتب المعلمين!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فساد في فساد والمواطن المسكين هو الضحيه .....
لاحول ولاقوه الابالله


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 05:27 PM   #8


الصورة الشخصية لـ ابو حسين222
ابو حسين222 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1619
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 08-14-2016 (05:08 PM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



لا احد يلومهم
حكومه اصحاب الاطلاح
قد مسكو المستشفى وظايقو العمال وخصمو رواتبهم وفصلو المساكين
اما اذا مسكو التربية يا رب استر


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 09:48 PM   #9


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



والله انها وسمة عار في جبين حكومة الثورة المسروقة ان يصل الحال بالمواطنين الى الذهاب بانفسهم لطردالمدراء الفاسدين والفاشلين.لكن نتمنى ان تنتقل هذا العدوى الى باقي المديريات الي تعاني من فسادوفشل السلطة المحلية.لان المجتمع وصل الى قناعة تامةان الدولة الحالية لاتنوي غير التقاسم ولاتعنية المصلحة العامة لامن قريب ولامن بعيد...تحياتي.


 


الرد باقتباس
قديم 04-08-2013, 10:01 PM   #10


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



ك
إقتباس:
إقتباس من مشاركة ابو حسين222 مشاهدة المشاركة
لا احد يلومهم
حكومه اصحاب الاطلاح
قد مسكو المستشفى وظايقو العمال وخصمو رواتبهم وفصلو المساكين
اما اذا مسكو التربية يا رب استر
وازيدك من الشعربيت ياابوحسين :كانت الخصمية على مؤظفين الصحة الي خارج التغطية بمديرية عين6000ويعدالثورة المسروقة وفي ضل حكومة النظام والقانون كما يحب البعض ان يسميها ارتفعت نسبة الخصم الى 10000 الف وفوق ذلك الى جيوب خاصة وليس لمصلحة عامة.والمهم انه حدث تغيير كيف ماهو ودليل التغيير في المبلغ,فهل ياترى سيكفوا المتشدقون يالتغيير.ام انهم يؤمنوا بالمقولة اكذب اكككككككككككككذب حتى يصدقوك الاخرين...تحياتي.


 

آخر تعديل بواسطة الثائر ، 04-08-2013 الساعة 10:04 PM

الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
آل, للمطالبة, المجمع, المدير, الحكومي, العام, ببيحان, برحيل, تقفل, صالح, قبيلة


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 05:20 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO