الرئيس هادي دشنه اليوم .. اعتماد الزي الخاص باللواء علي محسن أثناء الثورة زيا رسميا للجيش تقديرا لجه - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,108,520
عدد مرات النقر : 1,820
عدد  مرات الظهور : 27,108,566
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 435
عدد  مرات الظهور : 27,109,368

عدد مرات النقر : 2,705
عدد  مرات الظهور : 26,907,307
آخر 10 مشاركات
اللي يبي فرقاي.. قدامه الباب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 9 - الوقت: 04:35 AM - التاريخ: 11-15-2019)           »          الحمــد للــه بعد الظلم بان الحق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 11 - الوقت: 04:33 AM - التاريخ: 11-15-2019)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5668 - المشاهدات : 263272 - الوقت: 09:34 PM - التاريخ: 11-14-2019)           »          اخوي مسجون من ظلم البشر اللي ماتخاف الله (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 34 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 11-14-2019)           »          اجب على السؤال واسأل العضو الذي بعدك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 123 - المشاهدات : 9105 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 11-14-2019)           »          ما ودي أتنـهــد ولا ودي ولـدكـــم يقتـلـوه ... (الكاتـب : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 28 - الوقت: 09:01 PM - التاريخ: 11-14-2019)           »          هكذا انا ويومياتي (الكاتـب : - المشاركات : 176 - المشاهدات : 6365 - الوقت: 06:52 AM - التاريخ: 11-14-2019)           »          ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 486 - المشاهدات : 13763 - الوقت: 12:59 AM - التاريخ: 11-14-2019)           »          مرحبا مليوووون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 28 - الوقت: 11:46 PM - التاريخ: 11-13-2019)           »          التصويت لأختيار نجم الشهر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 117 - الوقت: 11:41 PM - التاريخ: 11-13-2019)


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار اليمن السعيد

أخبار اليمن السعيد دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


الرئيس هادي دشنه اليوم .. اعتماد الزي الخاص باللواء علي محسن أثناء الثورة زيا رسميا للجيش تقديرا لجه

دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


الرئيس هادي دشنه اليوم .. اعتماد الزي الخاص باللواء علي محسن أثناء الثورة زيا رسميا للجيش تقديرا لجه

أميط اللثام اليوم عن الزي الرسمي الموحد والجديد لكافة فصائل الجيش اليمني وقال مصدر ذو صلة في تصريح ليمن تودي أن الزي الذي ارتداه اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 06-17-2013, 06:30 PM   #1

" أبو نجوى "



حبيب المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 505
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 09-10-2019 (09:53 PM)
 المشاركات : 8,182 [ + ]
 تقييم العضوية :  733
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Darkgreen
شكراً: 13
تم شكره 22 مرة في 14 مشاركة
الإفتراضي الرئيس هادي دشنه اليوم .. اعتماد الزي الخاص باللواء علي محسن أثناء الثورة زيا رسميا للجيش تقديرا لجه




alimohsen2122.jpg

أميط اللثام اليوم عن الزي الرسمي الموحد والجديد لكافة فصائل الجيش اليمني وقال مصدر ذو صلة في تصريح ليمن تودي أن الزي الذي ارتداه اللواء علي محسن الأحمر مستشار رئيس الجمهورية للأمن والدفاع وقائد " أنصار الثورة " اصبح هو الزي الرسمي لكافة فصائل القوات المسلحة تقديرا لجهوده في دعم الثورة الشبابية الشعبية السلمية حد قوله .

ودشن اليوم الاثنين، الرئيس عبدربه منصور هادي، الزي العسكري الموحد للقوات البرية، خلال افتتاح اللقاء الموسع لقادة القوات المسلحة والذي ينعقد تحت شعار "من أجل استكمال هيكلة القوات المسلحة وإعادة بناءها وتنظيمها وخلق البنية الأمنية المواتية لنجاح مؤتمر الحوار الوطني وتنفيذ مخرجاته.


وفي اللقاء، قال الرئيس هادي:" إن القوات المسلحة لن تتواجه بعد اليوم بالسلاح في الشوارع بعد أن تم إعادة هيكلتها وتوحيد صفوفها وبعد أن أخرجنا المتاريس من العاصمة وإلى الأبد، وقسمنا مسرح العمليات إلى سبع مناطق عسكرية إلى جانب قوات الاحتياط" .


وأضاف :" القوات المسلحة أساس وعنوان الوحدة الوطنية في أي بلد متى ما وجدت الوحدة الوطنية في القوات المسلحة ستوجد في باقي مؤسسات الدولة".


وعبر الرئيس عن الشكر والتقدير لكل من أسهم في تنفيذ قرارات الهيكلة وفي مقدمتهم اللواء الركن علي محسن صالح والعميد الركن أحمد علي عبدالله صالح اللذين غلبوا إرادة الشعب والمصلحة الوطنية العليا.


وأردف قائلا:" أمامنا أعمال كبيرة وهناك متغيرات في القوات المسلحة ونحن مستمرون في تنفيذ المبادرة الخليجية وقطعنا شوطاً مهما في القوات المسلحة وأنجزنا الهيكلة في الرأس القيادي وسنستمر في انجاز عملية الهيكلة كما هو مخطط ومرسوم".


وأشار رئيس الجمهورية إلى أن الكليات العسكرية والأمنية كلها ستبدأ في استقبال الطلبة المتقدمين اليها وفقاً للهيكل الجديد وبالشروط المحددة من اجل ان تعطى كل محافظة نسبتها وفقاً لعدد سكانها .. حيث ستنزل لجان إلى المحافظات وستفحص الطلبة الذين تنطبق عليهم الشروط كما سيبقى عدد احتياطي في كل محافظة سيتم استبدالهم بدلاً عن الطالب الذي سيمرض أو يفشل من نفس المحافظة.


وبين بأن هذا الاسلوب هو احدث الاساليب من اجل تجسيد الوحدة الوطنية وإعطاء كل ذي حق حقه "، منوها إلى أن الجيش يعاني من تضخم كبير في الترقيات وغدا الهرم معكوس وكذلك في الجهاز المدني لدينا تضخم في القيادات الإدارية وهذا ما يتطلب إعادة الهيكلة ليس للقوات المسلحة والأمن فحسب بل لجهاز الدولة المدني أيضاً.


ولفت إلى ضرورة استقدام خبراء لإعادة هيكلة الاقتصاد حتى نستطيع تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل، معبرا عن ارتياحه لما تم التوصل إليه على طريق بناء وتنظيم القوات المسلحة خلال أقل من عام.


وقال:" نحن بحمد الله نجحنا اليوم وبدأنا مرحلة جديدة في القوات المسلحة حيث سحبنا القوات المسلحة حتى لا تذهب إلى حرب أهلية وارتأينا أن تكون القوات المسلحة ثلاث صنوف فقط هي البرية والبحرية والجوية والذي ندشن اليوم الزي العسكري الموحد للقوات البرية".


وأضاف :"الأسماء والتسميات السابقة نغلق صفحتها ونبدأ صفحة جديدة ومطلوب من القيادات عكس ما هو فوق في واقع الوحدات الدنيا ".


وأوضح رئيس الجمهورية بأنه إذا كان الفساد المالي والإداري القائم سيستمر لا يمكن أبداً أن ينبني اليمن الجديد إذ يجب العمل بدقة لاستئصال الفساد، منوهاً إلى أن المانحين أعطوا اليمن ما يقارب ثمانية مليار دولار وتأخر موضوع تشكيل الهيئات وهذا التأخير عكس نفسه على كل المشاريع التي كان يفترض أن يتم البدء فيها من بداية العام 2013م.


وشدد الرئيس على الحكومة العمل لإعادة هيكلة الاقتصاد الوطني وجهاز الدولة وبما يتوافق مع الاستعداد لمخرجات الحوار الوطني الشامل.


وقال:" عندنا ممتلكات القوات المسلحة يجب أن تطرحوا أن كل قائد في وحدته يرعى هذه الوحدة بصورة نظامية وقانونية وفقا لما هو متعارف عليه عسكريا حتى لا يعتبرها ملكا له".


وأضاف:" أغلقوا صفحة الماضي وابنوا الجيش على أساس أن المؤسسة العسكرية من الشعب وإلى الشعب".. مشدداً على القادة ضرورة رعاية مرؤوسيهم بكل أمانة وإخلاص.


كما شدد الرئيس أن على جميع اعضاء الحكومة بكامل حقائبها ان يدركوا ان العمل هو من اجل اخراج اليمن من محنته وأزمته وذلك لن يتأتى إلا بالعمل من اجل مصلحة الوطن العليا وليس من اجل حزب او جماعة او فئة .

وأكد الرئيس ان اليمن قد احرز نجاحات باهرة في ضوء ترجمه المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة، معبرا في هذا الصدد عن تقديره البالغ لكل الذين بذلوا جهودا وكانوا حريصين على مصلحة اليمن وأمنه واستقراره ووحدته على المستوى الدولي والإقليمي

hgvzds ih]d ]aki hgd,l >> hujlh] hg.d hgohw fhgg,hx ugd lpsk Hekhx hge,vm .dh vsldh gg[da jr]dvh g[i Hfkhx gdi pski a]h ugn



 


الرد باقتباس
قديم 06-17-2013, 07:27 PM   #2



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  16
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : الرئيس هادي دشنه اليوم .. اعتماد الزي الخاص باللواء علي محسن أثناء الثورة زيا رسميا للجيش تقدير



ما معهم الا الزي هههه


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
.., للجيش, أبناء, محسن, ليه, الثورة, الخاص, اليوم, الرئيس, الزي, اعتماد, باللواء, تقديرا, حسنه, رسميا, شدا, على, هادي


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 05:42 AM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO