عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,488,603
عدد مرات النقر : 2,095
عدد  مرات الظهور : 29,488,649
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,489,451مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,895,314

عدد مرات النقر : 2,822
عدد  مرات الظهور : 29,287,390
آخر 10 مشاركات
مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 72 - المشاهدات : 199 - الوقت: 09:31 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          كما وردني معارك طاحنه استعادت معسكر اللبنات والقت القبض على القائد الخائن (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:23 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبة ( لماذا - لأن ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1055 - المشاهدات : 30595 - الوقت: 09:09 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 329 - المشاهدات : 9474 - الوقت: 09:04 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          حكايه وقصه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 41 - الوقت: 09:00 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 39 - الوقت: 08:57 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          القهوه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 12 - الوقت: 08:49 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          إذا القى الزمان عليك شرا (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 20 - الوقت: 08:46 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          عبدالحليم خدام (نائب السيد الرئيس) وحاكم لبنان من دمشق (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 08:45 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 14 - الوقت: 08:43 PM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


لماذا يدعمو مصر الان

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


لماذا يدعمو مصر الان

خلال أقل من 24 ساعة من إعلان عزمهما التدخل لإنقاذ الاقتصاد المصري عقب الانتفاضة التي أطاحت بالرئيس السابق محمد مرسي، أعلنت المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة الموافقة على منح

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 07-10-2013, 11:29 AM
جرحي عميق غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1374
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 فترة الأقامة : 2659 يوم
 أخر زيارة : 07-21-2019 (02:48 PM)
 المشاركات : 371 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : جرحي عميق is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي لماذا يدعمو مصر الان





خلال أقل من 24 ساعة من إعلان عزمهما التدخل لإنقاذ الاقتصاد المصري عقب الانتفاضة التي أطاحت بالرئيس السابق محمد مرسي، أعلنت المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة الموافقة على منح مصر نحو 8 مليارات دولار.
وطبقًا لتصريحات وزيري المالية السعودي والإماراتي، فقد وافقت الدولتين على منح مصر نحو 8 مليارات دولار على شكل ودائع وقروض ومنح.
وكان أحمد المسلماني المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المؤقت قد أكد أن الجانب الإماراتي أعلن عن تقديم منحة إلى مصر تُقدر بـمليار دولار، ووديعة في البنك المركزي دون فائدة قيمتها ملياري دولار، فضلاً عن دعم الطاقة والمواد البترولية.
ويزور مصر حاليًا وفد من المسئولين الامارتين، لبحث التعاون الاقتصادي بين البلدين، وذلك عقب زيارة قام بها محافظ البنك المركزي المصري الدكتور هشام رامز إلى أبو ظبي منذ يومين.
وعلى جانب آخر، قال وزير المالية السعودي إبراهيم العساف لرويترز إن المملكة وافقت على تقديم حزمة مساعدات لمصر بخمسة مليارات دولار، تشمل ملياري دولار وديعة نقدية بالبنك المركزي، وملياري دولار أخرى منتجات نفطية وغاز ومليار دولار نقدًا.
يذكر أن السعودية سبق وقدمت مليار دولار إلى مصر عقب ثورة 25 يناير، فيما رفضت الامارات تحويل الـ 2.5 مليار دولار والتي سبق وأعلنت منحها لمصر، بسب التوتر الذي ساد العلاقة مع نظام الاخوان المسلمين في مصر.
كشف المستشار أحمد الزند - رئيس نادى القضاة، أن دولة الكويت منحت مصر 7 مليارات دولار منحة لا ترد على 3 سنوات سيتم التوافق عليها مع الحكومة المصرية.

لماذا هذا الدعم لمصر بعد الانقلاب على الرئيس مرسي وماهو الهدف من الدعم المباشر للحكومة الجديدة رغم ان حكومة مرسي شرعية بانتخابات نيابية ورئاسية


glh`h d]ul, lwv hghk hlhk





الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 12:25 AM   #2


الصورة الشخصية لـ راعي الجربا
راعي الجربا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:39 AM)
 المشاركات : 1,936 [ + ]
 تقييم العضوية :  237
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



هاذا الدعم


تصرف عبر بنوك الخليج



والله مايبو لمصر خير ولا اللمسلمين


تقبل خالص تحياتي


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 12:35 AM   #3


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



الامارات والسعودية ماغير اقلام في يد محرك وربما انهم قد شعروا بخطورة جماعة الاخوان على الانظمة الملكية المتوارثة...وبيني وبينك كلهم مافيهم خير


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 12:40 AM   #4


الصورة الشخصية لـ راعي الجربا
راعي الجربا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 543
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 03-18-2020 (11:39 AM)
 المشاركات : 1,936 [ + ]
 تقييم العضوية :  237
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



إقتباس:
إقتباس من مشاركة أاابـوســـلطان مشاهدة المشاركة
الامارات والسعودية ماغير اقلام في يد محرك وربما انهم قد شعروا بخطورة جماعة الاخوان على الانظمة الملكية المتوارثة...وبيني وبينك كلهم مافيهم خير



ههههههههههههههههههه

ايوالله مافيهم خير


على قول المثل


الي ماينفع امه ماينفع خالته


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 12:48 AM   #5


الصورة الشخصية لـ بيحان
بيحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 02-11-2020 (09:01 PM)
 المشاركات : 9,692 [ + ]
 تقييم العضوية :  69
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



مشاركه الاخ ابوسلطان تلخص السبب الحقيقي .

شكرا اخي العزيز جرحي عميق "


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 01:36 AM   #6
[" مشرف الطبي سابقاً "]


الصورة الشخصية لـ عزيزالبيحاني
عزيزالبيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1407
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 12-24-2019 (12:47 AM)
 المشاركات : 1,646 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
 الدولهـ
Yemen
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



قرأت خبر الآن على قناة العربية أن الدعم الخليجي ارتفع من ٨ مليار دولار إلى ١٢ مليار دولار_هاااات يابوي هاات _قتال مستميت تحت الطاوله خلف الكواليس


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 01:59 AM   #7


ابو احمد ال احمد متصل حاليا.ً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 532
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : اليوم (09:25 PM)
 المشاركات : 3,720 [ + ]
 تقييم العضوية :  5411
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 800
تم شكره 531 مرة في 328 مشاركة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



[align=center]

لماذا ؟؟؟

مافي داعي تتسائل اخي الكريم الامر واضح دوله عربيه وشعب عربي اموره شانت واقتصاده تدهور ويحتاج الفزعه وهنا انتهى التسائل ,

كان ودب تسائلك وجهته بصيغه اخرى ؟ لاكن راحت عليك ’

وعشان نوضح اكثر خذ هذه المعلومه .
________________________





إعتبرت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية أن التزام المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بتقديم مساعدات لمصر إجماليها يبلغ 8 مليارات دولار للمساعدة في دعم اقتصادها الضعيف، يؤكد تأثير الأحداث في القاهرة على النظام السياسي الأوسع للشرق الأوسط وعلى سعادة الدولتين الخليجيتين الغنيتين بالنفط بالإطاحة بالرئيس الإسلامي محمد مرسي المفضل لجارتهما قطر.


[/align]


 


الرد باقتباس
قديم 07-11-2013, 01:13 PM   #8


الصورة الشخصية لـ امير المحبه
امير المحبه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1060
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 04-14-2016 (03:59 AM)
 المشاركات : 2,146 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لماذا يدعمو مصر الان



حسبنا الله ونعم الوكيل
لاتعليق وفيت وكفيت يابو احمد وراحت عليه


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, مصر, امان, يدعمو


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 09:32 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO