عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,431,807
عدد مرات النقر : 2,090
عدد  مرات الظهور : 29,431,853
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 560
عدد  مرات الظهور : 29,432,655مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,797
عدد  مرات الظهور : 27,838,518

عدد مرات النقر : 2,819
عدد  مرات الظهور : 29,230,594
آخر 10 مشاركات
سجل حضورك باسم شخصية إسلامية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 445 - المشاهدات : 10948 - الوقت: 10:17 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          احاديث نبويه صحيحه ضع بصمتك بحديث عن رسول الله صل الله عليه وسلم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 833 - المشاهدات : 50031 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          حكايه وقصه (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 09:41 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          ما ورثنا من الوحده الا نهب الأراضيوالثارات والقاعده وقطع الطريق والكبير يوكل الصغير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 9 - الوقت: 09:26 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 39 - المشاهدات : 130 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يضنان كل الضن ان لا تلاقيا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 38 - الوقت: 09:03 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          "همس الآيام"و الالفية الخامسة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 61 - الوقت: 04:50 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          سؤال صريح (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 47 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          آدم يسأل وحواء تجيب !! (الكاتـب : - المشاركات : 44 - المشاهدات : 225 - الوقت: 07:28 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          **قصص واقعية**لأعضاء منتدانا ((متجدد)) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 303 - المشاهدات : 12266 - الوقت: 07:24 AM - التاريخ: 03-29-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


زواج البنت في هذا سن

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


زواج البنت في هذا سن

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني موضوعي يتكلم ع زواج البنت في سن مبكر فقد اصبح الزواج من ذات السن الصغير منتشر بشكل

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 09-12-2013, 03:15 AM

اليمامه غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1093
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 فترة الأقامة : 2725 يوم
 أخر زيارة : 03-03-2020 (07:30 PM)
 المشاركات : 12,341 [ + ]
 تقييم العضوية : 1009
 معدل التقييم : اليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud ofاليمامه has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 8
تم شكره 65 مرة في 58 مشاركة
الإفتراضي زواج البنت في هذا سن




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



أخواني موضوعي يتكلم ع زواج البنت في سن مبكر


فقد اصبح الزواج من ذات السن الصغير منتشر

بشكل كبير هل يعقل ان طفله عمره مابين 13 و14 و15 و16 و17 و18 و19 و20


ان تصبح أم وربه بيت وصاحبه مسوليه وهل يعقل ان اب وام يرضي

يزفو طفلتهم في هذا سن المبكر اصبح جهل كبير زواجهم


اخواني اخواتي

ماوجهه نضركم امام مثل هذا لامر

هل انت مع زواجها في هذا سن او ضده

وماسبب اقتناعك بزواج المبكر لو انت مقتنع وماسبب رفضك لزواج المبكر


حتى الكل يستفيد من الحوار

.,h[ hgfkj td i`h sk hgj,j ak





الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 04:09 AM   #2


بحر الاخلاق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 77
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 07-03-2017 (11:17 AM)
 المشاركات : 3,903 [ + ]
 تقييم العضوية :  20
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkmagenta
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



اولا اتقدم بالشكر لك اختي اليمامه
على طرحك الجميل والاكثر من الرائع

ثانيا انااااااااااا ضد الزاوج المبكر
ليش لان البنت لسى ما اكتمل عقلها
ثانيا لسى مااتعلمت وكملت دراستها
علشان تعرف المسؤاليه الكبيره عليها
ثالثا اذا ازوجت وهي صغيره جدا فعندها
جسمها ما يتحمل وكذالك في اشياء تثبت
فيه عدت سلبيات منها فقر الدم وتعرض
الاطفال للموت وتعرض الزوجه للموت
واشياء كثيره من امراض وغيرهاااااااا
ورابعاء الزواج المبكر عندما البنت لسى
مااتعلمة ولا عندها خبره من عند اهلها
كيف تكون ربت بيت لايمكن ينجح زواجها
خامسا واخيار عندما تتزوج يصير ملل
واختلاف بينهم وتتعقد من الزواج

اختي اليمامه الله يعطيك العااافيه

تحياااااتي لك


 


الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 04:22 AM   #3



اليمامه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1093
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 03-03-2020 (07:30 PM)
 المشاركات : 12,341 [ + ]
 تقييم العضوية :  1009
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 8
تم شكره 65 مرة في 58 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



إقتباس:
إقتباس من مشاركة بحر الاخلاق مشاهدة المشاركة
اولا اتقدم بالشكر لك اختي اليمامه
على طرحك الجميل والاكثر من الرائع

ثانيا انااااااااااا ضد الزاوج المبكر
ليش لان البنت لسى ما اكتمل عقلها
ثانيا لسى مااتعلمت وكملت دراستها
علشان تعرف المسؤاليه الكبيره عليها
ثالثا اذا ازوجت وهي صغيره جدا فعندها
جسمها ما يتحمل وكذالك في اشياء تثبت
فيه عدت سلبيات منها فقر الدم وتعرض
الاطفال للموت وتعرض الزوجه للموت
واشياء كثيره من امراض وغيرهاااااااا
ورابعاء الزواج المبكر عندما البنت لسى
مااتعلمة ولا عندها خبره من عند اهلها
كيف تكون ربت بيت لايمكن ينجح زواجها
خامسا واخيار عندما تتزوج يصير ملل
واختلاف بينهم وتتعقد من الزواج

اختي اليمامه الله يعطيك العااافيه

تحياااااتي لك



بارك الله فيك ع وجهه نضرتك


وشرحك بعض اسباب تعقيد زواج المبكر

الف شكر


 


الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 10:46 AM   #4


بارق برق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1402
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (06:20 AM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



اخواني السن المبكر المقصود بة من تحت سن الرشد اقل من 18 سنة والكارثة ان فية ناس يزوجو بناتهم من سن 8 والتاسعة والعاشرة وحتى سن 15 اكبر غلط وتشوية لليمنيين اما فوق ال18 انا اعتبرة عايدي اذا جاء النصيب ويكون سنة مقارب للسنها مايكون زواج متعة وسنة فوق الخمسين هذة جريمةلكن زواج الاقارب والاسرة وهي صغيرة فوق ال18 امر طبيعي لاانهم نفس الاسرة ممكن تتعلم والمثل يقول اخطب للبنتك قبل ولدك


 


الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 11:01 AM   #5



اليمامه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1093
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 03-03-2020 (07:30 PM)
 المشاركات : 12,341 [ + ]
 تقييم العضوية :  1009
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 8
تم شكره 65 مرة في 58 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



إقتباس:
إقتباس من مشاركة بارق برق مشاهدة المشاركة
اخواني السن المبكر المقصود بة من تحت سن الرشد اقل من 18 سنة والكارثة ان فية ناس يزوجو بناتهم من سن 8 والتاسعة والعاشرة وحتى سن 15 اكبر غلط وتشوية لليمنيين اما فوق ال18 انا اعتبرة عايدي اذا جاء النصيب ويكون سنة مقارب للسنها مايكون زواج متعة وسنة فوق الخمسين هذة جريمةلكن زواج الاقارب والاسرة وهي صغيرة فوق ال18 امر طبيعي لاانهم نفس الاسرة ممكن تتعلم والمثل يقول اخطب للبنتك قبل ولدك



يعطيك العافيه ع مداخلتك الطيبه
ووجه نضرتك


 


الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 06:49 PM   #6



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



طبعا من سن 18 وفوق ما فيه مشكله ولا اعتراض فيه الا ان كانت البنت عقلها صغير لسه

بس المشكله الي من تحت سن ال15 .. هنا يكون ظلم للطرفين ومثل ما قال الاخ بحر الاخلاق قد تتسبب المراءه في ضرر نفسها بالامراض و ما عندها مسوليه ولا درايه ولا شي ..


والله يهدي الاباء والامهات ويوعيهم ..

شكرا يمامتنا


 


الرد باقتباس
قديم 09-12-2013, 08:06 PM   #7


الصورة الشخصية لـ هاشمي
هاشمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-11-2014 (10:18 AM)
 المشاركات : 2,574 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



يكفي اخر جريمه قبل يومين في اب وفاة فتاه ليلة زفافها عمرها 12 سنه

كل هذا يتحمله علماء 2013 الذي بيفتو وينسبو هذا الشي لسيد الخلق لزواجه بعائشه رضي الله عنها

وهم يشتو محمد حمود وقاسم علي مثل الرسول حسبنا الله عليهم حسبنا الله عليهم



 


الرد باقتباس
قديم 09-13-2013, 01:07 AM   #8



اليمامه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1093
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 03-03-2020 (07:30 PM)
 المشاركات : 12,341 [ + ]
 تقييم العضوية :  1009
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 8
تم شكره 65 مرة في 58 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



إقتباس:
إقتباس من مشاركة قلب شبوه مشاهدة المشاركة
طبعا من سن 18 وفوق ما فيه مشكله ولا اعتراض فيه الا ان كانت البنت عقلها صغير لسه

بس المشكله الي من تحت سن ال15 .. هنا يكون ظلم للطرفين ومثل ما قال الاخ بحر الاخلاق قد تتسبب المراءه في ضرر نفسها بالامراض و ما عندها مسوليه ولا درايه ولا شي ..


والله يهدي الاباء والامهات ويوعيهم ..

شكرا يمامتنا


العفوووو


لاهنتي ع المرور العطر


 


الرد باقتباس
قديم 09-13-2013, 01:07 AM   #9



اليمامه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1093
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 03-03-2020 (07:30 PM)
 المشاركات : 12,341 [ + ]
 تقييم العضوية :  1009
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 8
تم شكره 65 مرة في 58 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



إقتباس:
إقتباس من مشاركة هاشمي مشاهدة المشاركة
يكفي اخر جريمه قبل يومين في اب وفاة فتاه ليلة زفافها عمرها 12 سنه

كل هذا يتحمله علماء 2013 الذي بيفتو وينسبو هذا الشي لسيد الخلق لزواجه بعائشه رضي الله عنها

وهم يشتو محمد حمود وقاسم علي مثل الرسول حسبنا الله عليهم حسبنا الله عليهم



يعطيك العافيه ع المرور


 


الرد باقتباس
قديم 09-13-2013, 01:52 AM   #10


ابومناحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 911
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 11-24-2015 (11:21 PM)
 المشاركات : 1,908 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : زواج البنت في هذا سن



عندنا سسن الـ 18 اصبحت عنوسه !!!
سن 15 افضل توقيت مناسب اذا كانت البنت طبيعيه !ههه


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
التوت, شن, زواج, في, هذا


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 10:17 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO