عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,429,716
عدد مرات النقر : 2,090
عدد  مرات الظهور : 29,429,762
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 560
عدد  مرات الظهور : 29,430,564مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,797
عدد  مرات الظهور : 27,836,427

عدد مرات النقر : 2,818
عدد  مرات الظهور : 29,228,503
آخر 10 مشاركات
"همس الآيام"و الالفية الخامسة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 57 - الوقت: 04:50 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يضنان كل الضن ان لا تلاقيا (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 30 - الوقت: 04:36 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 38 - المشاهدات : 115 - الوقت: 03:42 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          ما ورثنا من الوحده الا نهب الأراضيوالثارات والقاعده وقطع الطريق والكبير يوكل الصغير (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 12:50 PM - التاريخ: 03-29-2020)           »          سؤال صريح (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 47 - الوقت: 10:03 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          آدم يسأل وحواء تجيب !! (الكاتـب : - المشاركات : 44 - المشاهدات : 225 - الوقت: 07:28 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          **قصص واقعية**لأعضاء منتدانا ((متجدد)) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 303 - المشاهدات : 12265 - الوقت: 07:24 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          حواء تسأل وآدم يجيب~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 71 - المشاهدات : 367 - الوقت: 07:22 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 58 - الوقت: 06:24 AM - التاريخ: 03-29-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 35 - الوقت: 06:10 AM - التاريخ: 03-29-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.

. بصيغة اخرى: -------------- اذا كان (التشخيص) خاطئا،فسيكون (العلاج)خاطئا كذلك،ليس فقط لن يفيد في معالجة (المرض)،بل وسيفاقمه ليزيده امراضا على مرض.هذه مسلمة يدركها،(او يفترض ان يدركها؟)ليس فقط الطبيب،

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 09-23-2013, 06:34 AM
[" مراقب عام سابقاً"]
أسيرالشوق غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2970 يوم
 أخر زيارة : 11-07-2018 (01:15 PM)
 المشاركات : 2,165 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : أسيرالشوق is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.




. بصيغة اخرى:
--------------

اذا كان (التشخيص) خاطئا،فسيكون (العلاج)خاطئا كذلك،ليس فقط لن يفيد في معالجة (المرض)،بل وسيفاقمه ليزيده امراضا على مرض.هذه مسلمة يدركها،(او يفترض ان يدركها؟)ليس فقط الطبيب، بل والممرض والمريض.

لنتفق اذآ، هل مشكلة البلاد تكمن في نظام الحكم،ام في اسلوب الحكم؟ هل في الوحدة ام في ادارة الوحدة،والشأن العام عموما؟ هل في نوع الدولة،اي في كونها دولة موحدة بسيطة ام في الكيفية التي تدار بها هذه الدولة اجمالا؟

في ضوء الاجابة على هذه الاسئلة،يتحدد التعاطي مع الفيدرالية ك(وصفة)، قبولا او رفضا.
فاذا كان فهم المشكلةنصف الحل،كما يقال.فعلينا الاتفاق،ابتداء،على المشكلة قبل الاتفاق على الحل.

يقول جي.كيه.تشسترتون: ليست صعوبة الامر في عدم رؤيتهم(للحل)،بل في عدم رؤيتهم(للمشكلة).

fwdymS Hovn --- ihzg sghl> l[v]





الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 08:21 AM   #2


كثير الاسفار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-03-2019 (03:12 PM)
 المشاركات : 7,812 [ + ]
 تقييم العضوية :  590
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 42
تم شكره 36 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



اسير ايها الرائع فعلا ماقلته ولاكن اذا الخبره

لايريدو ان يعرفعو او يقرو بالمشكله فكيف لنا

ان نفهمهم على قولة المثل اكرمك الله والقاري

قالو ثور قالو احلبوه هم لم يقرو بان في مشكله

اصلا ولن يقرو لانهم ينظرون للبلد والحكم على انه

تركه وورث يورثوه لمن خلفهم .الصعب ان تجد قوما

لاهم لهم الا جمع المال وباي طريقه نسو الدين والاخوه

والعيش مع الاخر بكرامته بل تناسو ان في شعب كريم

واخوه لهم يجب المساواه معهم ماذا تنتظر من هؤلاء ان

يعترفو بالحاصل او يقروه لا اعتقد.دمت بالف خير


 


الرد باقتباس
قديم 09-24-2013, 02:40 AM   #3
[" مراقب عام سابقاً"]


الصورة الشخصية لـ أسيرالشوق
أسيرالشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-07-2018 (01:15 PM)
 المشاركات : 2,165 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



تسلم عزيزي كثير الأسفار وشكراً لمرورك وإضافتك الراقية.


 


الرد باقتباس
قديم 10-08-2013, 02:54 AM   #4


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : اليوم (01:31 AM)
 المشاركات : 7,466 [ + ]
 تقييم العضوية :  983
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 53
تم شكره 96 مرة في 61 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



شكرن لك اخي اسير الشوق

احنادائمن ننضرللاخطااولاكن لاننضرالى اصلاحها


 


الرد باقتباس
قديم 10-08-2013, 09:56 PM   #5


الصورة الشخصية لـ الادمرال
الادمرال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1984
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 02-18-2020 (11:58 PM)
 المشاركات : 1,455 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



اسير الشوق ..
لله درك اخي ..
بالفعل هذه مشكلتنا ..
اننا بمعنى اخر نعالج مشاكلنا بحل مؤقت يحتاج الى حل فيما بعد ..
كل ذلك بسبب عدم النظر جيدا بالمشكله نفسها
ففهم المشكله فقط هو نصف الحل ..
ومشكلتنا اداره الحكم وليس نظام الحكم نفسه ..فمهما جاءت من حكومات لن تحل اي مشكله في حال عدم تغيير ادراه الحكم..
و مشكلتنا عدم تطبيق الدستور و ليس الحل بصياغه دستور جديد..فمن سيطبقه ؟؟ و لو انه تطبق الدستور السابق لما وجدنا من يطالب بصياغه اخر ..
مشكلتنا ان الوحده لم تتجسد كما كنا نتمنى وليست الوحده هي المشكله..
هذا رأيي مع احترامي
لك مني اجزل الشكر و التقدير
تحياتي...


 


الرد باقتباس
قديم 10-12-2013, 08:53 AM   #6



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



والله كلام سليم ....

الحل سهل بس معرفه المشكله .. هي الصعب

واكيد هي المشكله في الحكام نفسه وادارتهم للوحده ..

ولكن وش نسوي .. نتمنى ان يعدلهم التقسيم ...


 


الرد باقتباس
قديم 10-28-2013, 07:58 PM   #7
[" مراقب عام سابقاً"]


الصورة الشخصية لـ أسيرالشوق
أسيرالشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-07-2018 (01:15 PM)
 المشاركات : 2,165 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : بصيغةٍ أخرى --- هائل سلام.



شامخ منيف
الأدمرال
قلب شبوة

شكراً لمروركم واضافاتكم الراقية والعذر لتأخر الرد ..
وكل عام وأنتم بألف ألف خير ....


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
---, مجرد, بصيغةٍ, سلام., هائل


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 08:18 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO