عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,597,314
عدد مرات النقر : 2,115
عدد  مرات الظهور : 29,597,360
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,598,162مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,807
عدد  مرات الظهور : 28,004,025

عدد مرات النقر : 2,830
عدد  مرات الظهور : 29,396,101
آخر 10 مشاركات
وآخيرآ ♡♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 6 - الوقت: 09:19 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          صنعاء هل تعقد صفقه مع الانتقالي الجنوبي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 3 - الوقت: 09:12 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          انا في غيابي تالمت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 36 - الوقت: 08:48 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          بيت شعر تهديه لمن يعز عليك (( (الكاتـب : - المشاركات : 1090 - المشاهدات : 43695 - الوقت: 08:29 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          عذب الكلام مع عذب المعاني ..... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 545 - المشاهدات : 18481 - الوقت: 08:23 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1016 - المشاهدات : 37937 - الوقت: 08:17 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          دعوة لكتابة خاطرة من سطر واحد ..... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 160 - المشاهدات : 4656 - الوقت: 07:35 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          دعوه (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 24 - الوقت: 07:29 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          " أشعر أنا " وتشعر أنت " بالسعادة " عندما " (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 25 - المشاهدات : 1061 - الوقت: 07:27 PM - التاريخ: 04-05-2020)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 397 - المشاهدات : 7298 - الوقت: 07:20 PM - التاريخ: 04-05-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان

سقوط عمود كهربائي في وسط سوق بيحان امام السنترال (مركز الاتصالات )بسبب قدمة والحمولة الزائدةعلية الغريب في الامر انة لم تتحرك ادارة الكهرباء لرفع العمود من طريق الناس واصلاحه مماتسبب

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 09-23-2013, 08:23 AM
ملاذ الطير غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2841 يوم
 أخر زيارة : 03-30-2014 (10:59 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : ملاذ الطير is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان




الكهرباء 1239390_214790178682361_1075542415_n.jpg
سقوط عمود كهربائي في وسط سوق بيحان امام السنترال (مركز الاتصالات )بسبب قدمة والحمولة الزائدةعلية
الغريب في الامر انة لم تتحرك ادارة الكهرباء لرفع العمود من طريق الناس واصلاحه مماتسبب في قطع طريق
والغريب في الامر
بعد مرور اكثر من 24 ساعة على سقوط عمود كهرباء وسط سوق بيحان
لا تزال ادارة الكهرباء في اجتماع مغلق لدراسة الكيفية التي سيتم رفع العمود بها خصوصا انه الى الان لايزال التيار الكهربائي يمر من خلاله
ويتوقع المراقبين الدوليين
ان تخرج إدارة الكهرباء بعد سباتها العميق بتحميل العمود المسوليه
الكامله عن سقوطه في وسط الشارع وتعلن عجزها عن القيام بعملها
تجاهه حتى ياتي فاعل خير

ghpdhm glk jkh]d Y]hvm hg;ivfhx lag,gi td fdphk Hlk lsl,li f,h]d





الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 10:02 AM   #2


الصورة الشخصية لـ قلب الاسد
قلب الاسد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 622
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-03-2014 (12:03 PM)
 المشاركات : 106 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



المفروض على ادارة كهرباء بيحان
الاسراع في حل مشكلة العمود الطايح
وسط الشارع


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 02:35 PM   #3


asdfornet غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 598
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-01-2015 (07:41 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



اولا الشكر الجزيل للاخ ملاذ الطير على مايقوم بة من نقل الاخبار اول باول
ليضع المتابع الكريم على اخر مستجدات الاحداث المحلية


ثانيا: يجب ان يكون معلوم لدى الجميع ان المثل يقول لو عرف السبب بطل العجب

فلايستغربون تبرم ادارة الكهرباء من رفع عمود تم اسقاطة بفعل فاعل

وانما يجب معرفة الاسباب وتحميل البلدية والامن المسؤلية الكاملة ومن قبلهم اي (الامن والبلدية) يتم التنسيق مع الكهرباء لرفع الضرر عن المواطنين فالمسالة كما هي معروفة لدى الجميع ان المسئول هو من دفع بالعمود بهذة الطريقة التي ظهر بها امام المارة وعدسة المصور
وعلى الامن والبلدية ان يقوموا بواجبهم وعلينا كمواطنين ان لانحمل الكهرباء فوق طاقتها فمهمتها تنحصرفي توفير النورللناس واصلاح اعطال الشبكة الفنية وليست للقيام بدور جهات الاختصاص الاخرى وهي المناطة بالقيام باعمالها دون غيرها
مع العلم ان فرقة الطواري قد قامت بفصل الكهربا عن العمود ساعة سقوطة بوقت قياسي وهذا امر تشكر علية
فمن لايشكر الناس لايشكر الله
اتمنى ان الرساله قد وصلت..

مع شكري وتقديري للاخ ملاذ الطير مرة اخرى


 

آخر تعديل بواسطة asdfornet ، 09-23-2013 الساعة 02:40 PM

الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 02:45 PM   #4


الصورة الشخصية لـ الأحساس الدافئ
الأحساس الدافئ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1301
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 06-29-2014 (10:42 PM)
 المشاركات : 2,529 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



إقتباس:
إقتباس من مشاركة asdfornet مشاهدة المشاركة
اولا الشكر الجزيل للاخ ملاذ الطير على مايقوم بة من نقل الاخبار اول باول
ليضع المتابع الكريم على اخر مستجدات الاحداث المحلية


ثانيا: يجب ان يكون معلوم لدى الجميع ان المثل يقول لو عرف السبب بطل العجب

فلايستغربون تبرم ادارة الكهرباء من رفع عمود تم اسقاطة بفعل فاعل

وانما يجب معرفة الاسباب وتحميل البلدية والامن المسؤلية الكاملة ومن قبلهم اي (الامن والبلدية) يتم التنسيق مع الكهرباء لرفع الضرر عن المواطنين فالمسالة كما هي معروفة لدى الجميع ان المسئول هو من دفع بالعمود بهذة الطريقة التي ظهر بها امام المارة وعدسة المصور
وعلى الامن والبلدية ان يقوموا بواجبهم وعلينا كمواطنين ان لانحمل الكهرباء فوق طاقتها فمهمتها تنحصرفي توفير النورللناس واصلاح اعطال الشبكة الفنية وليست للقيام بدور جهات الاختصاص الاخرى وهي المناطة بالقيام باعمالها دون غيرها
مع العلم ان فرقة الطواري قد قامت بفصل الكهربا عن العمود ساعة سقوطة بوقت قياسي وهذا امر تشكر علية
فمن لايشكر الناس لايشكر الله
اتمنى ان الرساله قد وصلت..

مع شكري وتقديري للاخ ملاذ الطير مرة اخرى
فعلاا اذا عرف السبب بطل العجب
سلمت أخي / asdfornet على التوضيح
وجزاك الله خير
خالص شكري و أمتناني لشخصك الكريم


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 03:05 PM   #5


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-30-2017 (01:15 AM)
 المشاركات : 11,326 [ + ]
 تقييم العضوية :  4310
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



إقتباس:
إقتباس من مشاركة asdfornet مشاهدة المشاركة
اولا الشكر الجزيل للاخ ملاذ الطير على مايقوم بة من نقل الاخبار اول باول
ليضع المتابع الكريم على اخر مستجدات الاحداث المحلية


ثانيا: يجب ان يكون معلوم لدى الجميع ان المثل يقول لو عرف السبب بطل العجب

فلايستغربون تبرم ادارة الكهرباء من رفع عمود تم اسقاطة بفعل فاعل

وانما يجب معرفة الاسباب وتحميل البلدية والامن المسؤلية الكاملة ومن قبلهم اي (الامن والبلدية) يتم التنسيق مع الكهرباء لرفع الضرر عن المواطنين فالمسالة كما هي معروفة لدى الجميع ان المسئول هو من دفع بالعمود بهذة الطريقة التي ظهر بها امام المارة وعدسة المصور
وعلى الامن والبلدية ان يقوموا بواجبهم وعلينا كمواطنين ان لانحمل الكهرباء فوق طاقتها فمهمتها تنحصرفي توفير النورللناس واصلاح اعطال الشبكة الفنية وليست للقيام بدور جهات الاختصاص الاخرى وهي المناطة بالقيام باعمالها دون غيرها
مع العلم ان فرقة الطواري قد قامت بفصل الكهربا عن العمود ساعة سقوطة بوقت قياسي وهذا امر تشكر علية
فمن لايشكر الناس لايشكر الله
اتمنى ان الرساله قد وصلت..

مع شكري وتقديري للاخ ملاذ الطير مرة اخرى

أخي الكريم هذا عمود كهرباء والمسئولية الأولى على عمال الشبكة بالكهرباء
يقومون برفع العمود أولاً وعلى إدارة الأمن محاسبة الفاعل والمتسبب في إسقاطه
وتحميله كامل المسئولية وكل تكاليف إصلاحه
فيجب رفع الضرر أولاً عن طريق الناس ومصالحهم
ويشكروا بالفعل على فصل التيار عن العمود
خالص تحياتي لك


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 03:30 PM   #6


المسافر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2191
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 03-06-2014 (08:27 AM)
 المشاركات : 269 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



لا حول ولاقوه الا بالله

هيئة الكهرباء معروف انها مؤسسه ربحية
وتجني اموال طائله
مفروض تكون الشبكه ارقى من كذا

اكيد الخزينه فاضيه
يشفطوها اول بأول

المسؤوليه الكامله على مدير المديريه ومدير الكهرباء فقط


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2013, 03:36 PM   #7


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : لاحياة لمن تنادي إدارة الكهرباء مشلوله في بيحان



الله يعين المواطنيين
على الوضع الي هم
فيه والله صــــــــوره
تؤليم حســـــبي الله


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
أمن, لاحياة, مسمومه, الكهرباء, بيحان, بوادي, في, إدارة


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 09:27 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65