حكم ال ابوطهيف وعبيدة - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,213,813
عدد مرات النقر : 1,823
عدد  مرات الظهور : 27,213,859
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 440
عدد  مرات الظهور : 27,214,661

عدد مرات النقر : 2,709
عدد  مرات الظهور : 27,012,600
آخر 10 مشاركات
عبر عن مزاجك هذا اليوم بكلمة واحدة ؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1163 - المشاهدات : 27956 - الوقت: 10:15 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7706 - المشاهدات : 253580 - الوقت: 09:46 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 487 - المشاهدات : 13803 - الوقت: 08:47 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          وجه رسالة لعضو دون أن تذكر اسمه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 81 - المشاهدات : 3520 - الوقت: 08:45 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          الوحده .. الحلم .. الكابوس (1) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 58 - الوقت: 05:06 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          الانتقالي الجنوبي ينتزع الاعتراف السياسي ويوجه الضربه القاضيه للاشاعات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 48 - الوقت: 12:43 PM - التاريخ: 11-21-2019)           »          موعد إعلان دولة الجنوب العربي برعاية إقليمية ودولية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 13 - الوقت: 04:56 AM - التاريخ: 11-21-2019)           »          وش تقول للي ببالك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 87 - المشاهدات : 2605 - الوقت: 10:54 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          حريب بيحان ... شمس الأمان !!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 23 - المشاهدات : 1049 - الوقت: 08:43 PM - التاريخ: 11-20-2019)           »          الحضارم وزمان الوصل بالأندلس (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 37 - الوقت: 08:10 PM - التاريخ: 11-20-2019)


الإهداءات



أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


حكم ال ابوطهيف وعبيدة

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


حكم ال ابوطهيف وعبيدة

بسم الله الرحمن الرحيم لقد تم التقاء قبيلة ال أبوطهيف و قبيلة عبيده في قضية المقتول أحمد بن ناصر بن سالم لجدع وقد قامت قبيلة عبيده وعلى رأسهم

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 01-28-2012, 06:49 PM   #1


الصورة الشخصية لـ سالم الشريف
سالم الشريف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-30-2012 (08:25 AM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي حكم ال ابوطهيف وعبيدة



بسم الله الرحمن الرحيم

لقد تم التقاء قبيلة ال أبوطهيف و قبيلة عبيده في قضية المقتول أحمد بن ناصر بن سالم لجدع

وقد قامت قبيلة عبيده وعلى رأسهم الشيخ احمد بن علي جلال بتحكيم ال أبوطهيف في قضية المقتول

وقد طلبوا ال أبوطهيف بان يكون الحكم عند الشريف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الامير

لحيث التقوا ليلة البارحه عند الامير وحكم بما يلي :

حكم في اللوم في المقتول بالمحدش وفي الثلاثه الاشخاص المرافقين مع المقتول بالمربوع وفي السياره بلي فيها بالمربوع

وقد كان اجمااااالي الحكم حوال 22 مليون وقد كان الصافي من الحكم 9 مليون

p;l hg hf,'idt ,ufd]m



 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 06:55 PM   #2


الصورة الشخصية لـ وهج الحرف
وهج الحرف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-16-2012 (03:23 AM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



نكس الله احكاااااااام الطواغيت ‏


وبيض وجهك يا سالم الشريف على هذا الخبررر


والفلووووس ما با ترد لقبايل ال بوووطهيف ولدهم لكن هي تأديب للغاووووين


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 07:08 PM   #3


الصورة الشخصية لـ الطارق
الطارق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-20-2013 (05:38 PM)
 المشاركات : 8,339 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



مشكور اخي سالم الشريف نشوف الحكومه الجديده ياوهج الحرف هي تنفذ احكامها وتترك الناس احكام المشايخ


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 07:21 PM   #4


حـريبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 69
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 12-28-2012 (02:40 AM)
 المشاركات : 184 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



حسب الاخبار التي وصلتنا تم اسقاط ‏2‏ مليون لالبوطهيف ذي ساكنين في وادي عبيدة ‏

الذي صفي من الحكم خمسة مليون وتم تشريف الحكم من قبل الطرفين


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 07:52 PM   #5


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-30-2017 (01:15 AM)
 المشاركات : 11,326 [ + ]
 تقييم العضوية :  4300
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



الله يعين على مثل هذه الأحكام
على العموم شكراً لكم على نقل هذا الخبر


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 08:03 PM   #6


الصورة الشخصية لـ سالم الشريف
سالم الشريف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-30-2012 (08:25 AM)
 المشاركات : 102 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة وهج الحرف مشاهدة المشاركة
نكس الله احكاااااااام الطواغيت ‏


وبيض وجهك يا سالم الشريف على هذا الخبررر


والفلووووس ما با ترد لقبايل ال بوووطهيف ولدهم لكن هي تأديب للغاووووين
شكرا للشيخ محمد بن عبدالعزيز الامير علي هذا الحكم وكذالك للشيخ احمد بن علي بن جلال

علي التحكيم صبر وكذالك الابوطهيف للقبول بهذا الحكم , نعم ابوطهيف


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 08:13 PM   #7


وشاح الذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 11-20-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



القضية قديمة وما يضيع حق وراه طريد والبيضاء لبن جلال


 


الرد باقتباس
قديم 01-28-2012, 09:46 PM   #8


الصورة الشخصية لـ قيصـــــر شبــوه
قيصـــــر شبــوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 01-31-2014 (05:00 PM)
 المشاركات : 849 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



مادام النتيجه اصلاح بين الطرفين تهون الفلوس ورحم الله الميت واسكنه فسيح جناته,,,,






والله يااخوان صارت هذه الايام القتله الملايين هذه الي يحكموا بها تكســــر الظهر ,,






حتى ان اصبح البعض يهون عليه رجال يعطيه ولايتحمل كل هذه الملايين ,,,







نسال ان تكون هذه بادرة صلاح وخير !!!






احترامي وتقديري,,


 


الرد باقتباس
قديم 01-29-2012, 01:49 PM   #9


الصورة الشخصية لـ وهج الحرف
وهج الحرف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-16-2012 (03:23 AM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اهل مارب وشبوه والجوف ينطبق عليهم المثل عشني من دمي ‏

اصبحو فاتحين بطونهم ‏

لكن الثووووره ستحل كل المشاكل


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 10:42 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO