عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,581,920
عدد مرات النقر : 2,114
عدد  مرات الظهور : 29,581,966
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,582,768مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,988,631

عدد مرات النقر : 2,829
عدد  مرات الظهور : 29,380,707
آخر 10 مشاركات
مقتل عدد من القاده في معسكر كوفل بمارب (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 11:18 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          اللامبالاة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 28 - الوقت: 10:38 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ابــــوي تــــــاج ونــــــــــور (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 25 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          جوهرتنا الغاليه مليار مرحب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 09:57 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 57 - المشاهدات : 3712 - الوقت: 09:44 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          مسائل والغاز ؟؟ متجدد (الكاتـب : - المشاركات : 17 - المشاهدات : 109 - الوقت: 09:36 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          لغز جميل يدلنا على مدى صلتنا بالقرآن ❤🍒🌼 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 96 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          شارك ب أيات قرأنيه حديث نبوي حكمه محاضارت اناشيد قصص مواقف للصحابه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 938 - المشاهدات : 38931 - الوقت: 09:10 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5789 - المشاهدات : 268707 - الوقت: 09:09 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          الناس اجناس (بقلمي )~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 20 - الوقت: 08:20 PM - التاريخ: 04-04-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب

صدر قرار تعيين مديراً لفرع كهرباء حريب للأخ/ محمد عبدالله صالح هشله وبهذه المناسبة أتقدم أنا وكافة موظفي كهرباء حريب بأحر التهاني والتبريكات للنائب السابق لإدارة الفرع

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 10-29-2013, 09:14 PM
كاكا غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 278
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2973 يوم
 أخر زيارة : 05-21-2014 (11:54 PM)
 المشاركات : 101 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : كاكا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب




صدر قرار تعيين مديراً لفرع كهرباء حريب

للأخ/ محمد عبدالله صالح هشله


وبهذه المناسبة أتقدم أنا وكافة موظفي كهرباء حريب بأحر

التهاني والتبريكات للنائب السابق لإدارة الفرع

متمنين له التوفيق في عمله والمضي قدماً


juddk hgHo lpl] uf]hggi iagi l]dvhW gtvu ;ivfhx pvdf Hpl] HodvhW hgNd





الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:19 PM   #2



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



مبروك عليه وان شا ءالله انه الرجل المناسب في المكان المناسب


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:22 PM   #3


الصورة الشخصية لـ عين
عين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1712
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 06-07-2014 (06:23 PM)
 المشاركات : 103 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



نبارك للاخ محمد ونتمنى له التوفيق
ولو ان التعيين جاء في وقت الانطفاء لكن بالجد والاخلاص يحصل المطلوب


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:25 PM   #4


الصورة الشخصية لـ ملاذ الطير
ملاذ الطير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 760
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 03-30-2014 (10:59 PM)
 المشاركات : 2,849 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الف مبروك التعيين الجديد ونتمنى ان يكون رجل المرحله لكهرباء حريب


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:37 PM   #5


الصورة الشخصية لـ ابن الجنوب
ابن الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الف مبروك للاخ محمد عبدالله هشله فهو جدير بالمنصب يستحق كل خير على جهوده التي يبذلها في عمله.


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:42 PM   #6


الصورة الشخصية لـ أستاذ المنتدى
أستاذ المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2104
 تاريخ التسجيل :  Aug 2013
 أخر زيارة : 02-13-2015 (08:36 PM)
 المشاركات : 605 [ + ]
 تقييم العضوية :  23
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الف مبروك والله يوفقه


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:45 PM   #7


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-30-2017 (01:15 AM)
 المشاركات : 11,326 [ + ]
 تقييم العضوية :  4310
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



ألف ألف مبرووك
للاخ القدير محمد عبدالله ونتمنى له التوفيق


 


الرد باقتباس
قديم 10-29-2013, 09:48 PM   #8


ذونواس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1259
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-14-2014 (12:17 AM)
 المشاركات : 240 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الف الف مبروك الترقيه ل محمد عبدالله
واتمنى له التوفيق وان يترك بصمه حسنه في منصبه الجديد
واحب اذكره بالمثل القايل ( لو دامت لغيرك ما وصلت إليك)
ارجو منه ان يكون احسن من تولوا هذا المنصب لحيوي لخدمة منطقته
والف الف ميروك


 


الرد باقتباس
قديم 10-30-2013, 12:29 AM   #9
[" مراقب عام سابقاً"]


الصورة الشخصية لـ أسيرالشوق
أسيرالشوق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 272
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 11-07-2018 (01:15 PM)
 المشاركات : 2,165 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الرجل المناسب في المكان المناسب
نتمنى له التوفيق والسداد.


 


الرد باقتباس
قديم 10-30-2013, 12:58 AM   #10
[" ابن حريب البار"]


الصورة الشخصية لـ صالح عبدالاه دينيش
صالح عبدالاه دينيش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 237
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-14-2015 (12:02 AM)
 المشاركات : 178 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تعيين الأخ محمد عبدالله هشله مديراً لفرع كهرباء حريب



الف مبروك للاخ محمد عبدالله هشله هذا المنصب وكل التوفيق له في عمله ونحن معه ومع كل من يدخم مديريتنا سنكون ساعده الايمن للجميع في ذلك ونتمى من الجميع التعاون معه من اجل المصلحه العامه


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد, أخيراً, لفرع, الآي, تعيين, حريب, عبدالله, هشله, كهرباء


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 12:56 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65