عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,586,688
عدد مرات النقر : 2,115
عدد  مرات الظهور : 29,586,734
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,587,536مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,993,399

عدد مرات النقر : 2,829
عدد  مرات الظهور : 29,385,475
آخر 10 مشاركات
مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 129 - المشاهدات : 309 - الوقت: 07:36 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          جوهرتنا الغاليه مليار مرحب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 31 - الوقت: 07:11 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 13 - المشاهدات : 100 - الوقت: 05:23 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 67 - الوقت: 05:19 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          دعوه (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 05:16 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          لهيب الشوق (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          مقتل عدد من القاده في معسكر كوفل بمارب (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 12 - الوقت: 11:18 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          اللامبالاة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 29 - الوقت: 10:38 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ابــــوي تــــــاج ونــــــــــور (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 30 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 57 - المشاهدات : 3714 - الوقت: 09:44 PM - التاريخ: 04-04-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب

اكدت مصادر مطلعة عن تعرض سيارة الاخ الدعلة عوض الدعلة للسرقة بينما كانت في مستشفى الحجب مساء امس الاربعاء حيث تم سرقة البندق من داخل السيارة بينما كان الدعلة مشغول

موضوع مغلق

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 11-21-2013, 02:45 PM
ابن الجنوب غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 2829 يوم
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : ابن الجنوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب




اكدت مصادر مطلعة عن تعرض سيارة الاخ الدعلة عوض الدعلة للسرقة بينما كانت في مستشفى الحجب مساء امس الاربعاء حيث تم سرقة البندق من داخل السيارة بينما كان الدعلة مشغول باسعاف احد اقاربه الى المستشفى ، هذا ولم يعرف مصير البندق حتى الان.

svrm fk]r ,g] hg]ugm flsjatn hgp[f






آخر تعديل ابن الجنوب يوم 11-21-2013 في 02:47 PM.
قديم 11-21-2013, 04:02 PM   #2


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : اليوم (06:25 AM)
 المشاركات : 7,474 [ + ]
 تقييم العضوية :  1013
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 53
تم شكره 99 مرة في 63 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



ولالقي السارق الاالبندق يسرقه سودالله وجهه

انشاالله ان ينكشف السارق وضروري ان يبيين

ولوطول المشراد

ومثل هاذالايجب السكوت عليه


 


قديم 11-21-2013, 05:37 PM   #3


الحريبي البيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2004
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 05-20-2014 (08:54 PM)
 المشاركات : 43 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



سود وجه من سارق


 


قديم 11-21-2013, 05:41 PM   #4


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



السارق سارق مايهمه سواد الوجه
لكن انشا الله ان الله يفضحه
من شان الناس تاخذ حذرها
منه


 


قديم 11-21-2013, 05:42 PM   #5



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



الله يعينهم وينتقم من ذي سرقها ولا حول ولا قوة الا بالله على هالوضع الي ما ينطاق


 


قديم 11-21-2013, 07:05 PM   #6


كثير الاسفار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 12-03-2019 (03:12 PM)
 المشاركات : 7,812 [ + ]
 تقييم العضوية :  590
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 42
تم شكره 36 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



ياسبحان الله وماسرق الا الشر اي البندق
الله يصيبه به والا بسواه .ولكن الاخ واين يفتكر
انه يوم يخلي البندق في السياره العالم صارو
يسرقون حتى الكحل من العين كان الله في عونه
والله يفضح السارق


 


قديم 11-21-2013, 07:20 PM   #7


ابو فراس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1099
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 08-30-2018 (03:07 PM)
 المشاركات : 856 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



الله يفضحه من سارق ... تصرف خسيس ولكن من يقدم على مثل هاذه التصرفات قد مايهم الخزاء


 


قديم 11-21-2013, 07:24 PM   #8


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



بسيط الامر طالما وبس البندق ان سرق في هذه الوكندة قدسبق و انسرقت فيهاارواح وان شاء الله ان يكشف عنها في الوقت المناسب...تحياتي.


 


قديم 11-21-2013, 07:39 PM   #9


الصورة الشخصية لـ ابن الجنوب
ابن الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : سرقة بندق ولد الدعلة بمستشفى الحجب



يعتبر الدعلة عوض من اشهم وانبل الشباب واحسنهم اخلاقا على مستوى الشباب في المديرية ولا يستاهل ان يسرق بندقه ولكن كما قال المثل الطيبون ضحية الانذال ، اسال الله ان يعوضه وان يفضح من قام بهذا العمل الغير مالوف في مجتمعنا.


 

آخر تعديل بواسطة ابن الجنوب ، 11-21-2013 الساعة 07:42 PM

قديم 11-21-2013, 08:03 PM   #10


الصورة الشخصية لـ سولافي
سولافي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 95
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 04-03-2020 (03:16 PM)
 المشاركات : 2,302 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي






هل يتم استغلال المواقف الانسانيه للسرقه !

هنا المشكله

نقول للدعله عوض البندق اذا بان بينعرف السارق حتى لو باعه في اقصى البقاع

تحياتنا للدعله عوض





 


 

 

موضوع مغلق

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
الحجب, الدعلة, بمستشفى, بندق, سرقة, ولد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:51 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65