عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 31,551,703
عدد مرات النقر : 2,269
عدد  مرات الظهور : 31,551,749
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 703
عدد  مرات الظهور : 31,552,551مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,943
عدد  مرات الظهور : 29,958,414
تكريم للإداري المميز أبو سامي
عدد مرات النقر : 15
عدد  مرات الظهور : 238,456
آخر 10 مشاركات
ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 543 - المشاهدات : 16056 - الوقت: 03:45 PM - التاريخ: 07-05-2020)           »          حكاية زر البندورة ... للضحك فقط (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 03:10 PM - التاريخ: 07-05-2020)           »          أعطيك/ي كلمة مفردة وأعطني جمعها (الكاتـب : - المشاركات : 447 - المشاهدات : 11303 - الوقت: 03:01 PM - التاريخ: 07-05-2020)           »          حقائق مذهلة عن اللغة العربية (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 07-05-2020)           »          شفت الهواء لا من لعب في العبايه "!!!!! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 11:32 AM - التاريخ: 07-05-2020)           »          ضحكه وابتسامه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 554 - المشاهدات : 16883 - الوقت: 10:54 AM - التاريخ: 07-05-2020)           »          متجدد :::: وش تكتب في يد غاليك لو سمح لك ’’’’’’ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 461 - المشاهدات : 14071 - الوقت: 10:52 AM - التاريخ: 07-05-2020)           »          تحدي المليوووون رد ،، (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1357 - المشاهدات : 32715 - الوقت: 10:51 AM - التاريخ: 07-05-2020)           »          🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 19 - المشاهدات : 202 - الوقت: 04:26 AM - التاريخ: 07-05-2020)           »          أخطف العضو وقول وين توديه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 348 - المشاهدات : 6461 - الوقت: 03:29 AM - التاريخ: 07-05-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


اكذب صغار ينفق الحمار

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


اكذب صغار ينفق الحمار

وسائل اعلام الاخوان في اليمن وخارجها مثل قناة الجزيره التي هي قناتهم العالميه تشن حمله شرسه ضد ما تسميه عملية التهجير لأبناء دماج ---قناة سهيل

الرد على الموضوع
#1  
قديم 01-15-2014, 12:45 AM

" شاعر الوطن "

مسعدحشوان غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 921
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 2870 يوم
 أخر زيارة : 06-15-2020 (07:41 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 تقييم العضوية : 220
 معدل التقييم : مسعدحشوان has a spectacular aura aboutمسعدحشوان has a spectacular aura aboutمسعدحشوان has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 6
تم شكره 21 مرة في 9 مشاركة
الإفتراضي اكذب صغار ينفق الحمار




وسائل اعلام الاخوان في اليمن وخارجها مثل قناة الجزيره التي هي قناتهم العالميه
تشن حمله شرسه ضد ما تسميه عملية التهجير لأبناء دماج ---قناة سهيل على
وجه الخصوص تجاوزت في حملتها حد المعقول حيث انها بلغت حد ترويج اتهامات
للرئيس هادي اعتقد انها مفرطه في الكذب اذ تقول انه ابلغ الحجوري انه مالم يوافق
على الخروج من دماج فان هناك اربع دول سوف تقوم بقصفهم با لطيران واعتقد
انه من غير المعقول ان يصل هادي الى حد ان يهددهم بمثل هذا التهديد لأنه لو قال
ذلك لكان يكذب حيث انه لا توجد صحه لمثل هذا القول --يمكن ان يقول هادي لهم
انه لا يستطيع في حال اصر ا رهم علِى البقاء ان يحميهم من الحوثي هذا ممكن ومتوقع
هذا في الحقيقه ما كتبت عنه في بداية الحرب الاخيره على دماج عندما كان بعض المتحمسين يصرون ان على الدوله ان تقف ضد الحوثي فقلت حينها ان الدوله ليس في وارد مواجهة الحوثي لأن سيطرة الحوثي على صعده كانت اصلا نتاج الحروب السابقه
عليه ولذلك لا تستطيع الدوله ان تفجر حرب في وقت هي اضعف من اي وقت مضى
لكن انا استغرب لماذا هذا الهجوم الشرس على هادي من قبل الاصلاح وهم الذين
دئبوا على تبجيله الى حد وصفه با لمخلص والمنقذ هل هذا الهجوم يتعلق فقط
بقضية دماج ام ان هذا مؤشر على تغير في العلاقه معه بسبب قضايا اخرى؟
اي كان السبب فان المهم هو ان لا يتم اللجوء للكذب المفرط ،يجب استحضار دائما
المثل من قبل من يريد ان يكذب المثل الذي يقول (اكذب صغار ينفق الحمار)

h;`f wyhv dktr hgplhv auhv





الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 01:03 AM   #2

" شاكر الشريف "



الصورة الشخصية لـ الكمكازي
الكمكازي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-20-2019 (11:17 AM)
 المشاركات : 8,927 [ + ]
 تقييم العضوية :  6636
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
شكراً: 641
تم شكره 451 مرة في 280 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



استاذنا الغالي والقدير
مسعد حشوان

اثرت موظوع غاية في الاهمية وخصوصا هذه الايام التي يمر فيها الوطن بمخاظ حقيقي ومؤلم جدا الاعلام وما ادراك ما الاعلام سامنا سماع الكلمات الرنانة عن الراي والراي الاخر والاعلام الحر فكيف لنا ان نتمتع بمثل ذالك الاعلام ونحن في حقيقة الامر مستعبدين نعم مستعبدين وان كان كل منا على مستوى الفرد ينفي ذالك ولا يشعر به ولكننا مستعبدين في حقيقة الامر على مستوى امة ووطن.
بالنسبة لقناة الجزيرة المنبر الدولي لسهيل واخواتها الكل يعلم ان الاعلام يتبع سياسة ممنهجة لسايسة وولي نعمته فلا تستغرب الهجمة الشرسة على فخامة الرائيس فما دماج الا يافطة وشماسة يعلقون الاخوان ومن دار في فلكهم الخيبات والخذلان الذي ينعتون به رئيس الدولة رغم انهم يعلمون علم اليقين انهم من خذلو انفسهم وان الرئيس والوطن ككل وكما اسلفت انت سابقا واليوم ليس في استطاعته فتح جبهة مع الحوثي للاسباب التي تفظلت بذكرها ولاسباب اخرى اقليمية لست بصدد الخوض فيها هنا.
ولكن في حقيقة الامر ان لتلك الهجمة بعد التبجيل وكيل المديح ما بعدها فهناك كواليس المخاظ العسير الذي نحن على امل ويقين بعون الله ان يتمخظ عن ولادة اليمن السعيد بكل ما تحمل الكلمة من معنى ولانهم يرونه كذالك فلا شك ان لا صالح لهم في ذالك فهم لا يحيون ولا يتكاثرون الا في بيئة مشابهة لمى نحن عليه اليوم وانت فاهم لمى ارمي اليه...
فكل الشكر وعظيم الامتنان لشخصك الكريم وقلمك الحر المستقيم
ودمت ودام اليمن في خير ونمى على الدوام...


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 01:46 AM   #3


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : 06-30-2020 (01:21 AM)
 المشاركات : 7,477 [ + ]
 تقييم العضوية :  1053
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 54
تم شكره 103 مرة في 66 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



ابوصادق يعطيك الف عافيه علاماطرحت
الاخوان في اليمن الان اتحطمووانهارووانكسر
خابت امالهم ونواياهم وخسرو اهدافهم
كانو يطمحون ويمنون وياملون في حكم اليمن
ولاكن انكشف الستار عليهم وعلاسياستهم
كانو معى هادي لاجل مصالحهم ولاجل ان
يتقربو من السلطه اكثرولاكن لم يفلحو
وحاربو الحراك بالتعنت والتغطرس ويريدون
اخماد ثوره الجنوب لاجل ان لاتضيع مصالحهم
الغريق يتمسك بقشه ولان سوف يتعبون
اكثر وسوف يخرجون عن المالوف ولان
متخوفين من نتائج حرب دماج ويتحضرون
نسائل الله ان يرد كيدهم في نحورهم


 


الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 03:07 AM   #4
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



الذي يدير الاخوان او الاصلاح ، مجموعة ، قابضه على المال والسلطة ، وتبذل اقصى جهدها في الحفاظ على الواقع وانقاذ القابضين على السلطة ومن وراءهم من اصحاب المال والاعمال من أي تغيير يسعى اليه الرائيس هادي
سياسات يمارسها الاصلاح مكشوفه بتقلبه السريع في المواقف حسب المصلحة ، لا هم لهم الا استمرار النفوذ والهيبة شعارهم ( أقوى وأنفذ ) يتلاعبون بعقول الناس بوسائل واساليب عديده لرغبتهم في الانتصار على اي تغييرات يرعاها هادي لتاسيس دولة تضع الجميع تحت طائلة القانون.


 


الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 03:35 AM   #5


الصورة الشخصية لـ سهير الطرف
سهير الطرف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2322
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 06-28-2020 (12:41 PM)
 المشاركات : 9,716 [ + ]
 تقييم العضوية :  2233
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 147
تم شكره 158 مرة في 117 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



استاذنا الغالي
موضوعك يستحق النقاش
احب ان انوه ان تلك القنواة حزبيه
والمعروف ان احزاب اليمن ان لم
تكن منا فأنت ضدنا.
الكلام الذي تقوله تلك القناه ليس الا
كشف عن مدى كذبهم, الرئيس هادي اعقل
من ان يقول مثل هذه الخزعبلات ,فلا تستغرب
كذبهم لأن الحمران طرف في هذه الحرب.
.
ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان


 


الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 04:59 AM   #6


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : اليوم (01:25 AM)
 المشاركات : 11,070 [ + ]
 تقييم العضوية :  2360
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 258
تم شكره 235 مرة في 170 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



ابو صادق عافيه عليك اوافقك الراي
بان الحكومه لاتستطيع فك ثغره
جديده للخوض في الحلرب مع
الحوثي والاخوان الله
يشطرنا بلاهم
وبلا قنواتهم
دمت بالف
خير


 


الرد باقتباس
قديم 01-15-2014, 07:41 PM   #7

" شاعر الوطن "



مسعدحشوان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 921
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 06-15-2020 (07:41 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 تقييم العضوية :  220
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 6
تم شكره 21 مرة في 9 مشاركة
الإفتراضي رد : اكذب صغار ينفق الحمار



الكمكازي----شامخ منيف ---ابن مارب---سهير الطرف ---عيون الليل
شكرا لكم على مروركم وتعليقاتكم على الموضوع


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمار, اكذب, ينفق, شعار

مواضيع ذات صله النقاش السياسي والمقالات السياسية



Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


 اهداء للجميع مقدم من منتديات طموح جنوبيه


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 04:01 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO