عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,484,671
عدد مرات النقر : 2,095
عدد  مرات الظهور : 29,484,717
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,485,519مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,891,382

عدد مرات النقر : 2,822
عدد  مرات الظهور : 29,283,458
آخر 10 مشاركات
استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 23 - الوقت: 07:21 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 50 - الوقت: 04:15 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 70 - المشاهدات : 199 - الوقت: 03:46 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 328 - المشاهدات : 9473 - الوقت: 02:23 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بٓعضآ مِن بٓعضيٰ } ● ♡ (الكاتـب : - المشاركات : 100 - المشاهدات : 4569 - الوقت: 01:34 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبة ( لماذا - لأن ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1054 - المشاهدات : 30594 - الوقت: 01:28 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:27 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ماذا لو قابلت نفسك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 211 - الوقت: 01:24 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بدع وجواب للمتألقين عبدالله السيفي والدكتور حسين جميح (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:22 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 17 - المشاهدات : 153 - الوقت: 01:20 PM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


إنني لا اجد ريح يوسف

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


إنني لا اجد ريح يوسف

اليمن تمر بمنعطف خطير ويجب علينا ان نتفائل بالخير يوم امس وانا اشاهد القرارت الجديد لفامة الاخ الرئيس والتعيينات بعث اليا نوع من التفائل بمستقبل زاهر لليمن ارضا وانسانا وقعدت

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 03-18-2014, 08:39 AM
القفيلي غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2361
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 2280 يوم
 أخر زيارة : 04-19-2019 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,369 [ + ]
 تقييم العضوية : 40
 معدل التقييم : القفيلي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 5
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي إنني لا اجد ريح يوسف




اليمن تمر بمنعطف خطير ويجب علينا ان نتفائل بالخير
يوم امس وانا اشاهد القرارت الجديد لفامة الاخ الرئيس
والتعيينات بعث اليا نوع من التفائل بمستقبل زاهر لليمن ارضا وانسانا وقعدت افكر واذا بي اردد عبارة التفائل اللتي طالما ارددها اذا احسست بشي من البهجه والسرور
وهي كلمة يعقوب عليه السلام رمز التفائل
اللتي قال فيها لابنائة انني لاجد ريح يوسف
وفعلا في هذه الايام نجد ريح يوسف ونتفائل بالخير
فتفائلو بالخير تجدوه
القفيلي

Ykkd gh h[] vdp d,st lh[] v]] Yk,o





الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 08:44 AM   #2


الصورة الشخصية لـ نبض المشاعر
نبض المشاعر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2427
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 06-17-2017 (07:13 AM)
 المشاركات : 75 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لاجد ريح يوسف



[align=right]
نأمل في ذلك ولعل بعد العسر يسرا

وتتحسن أوضاع شعبنا البائس ونشعر بالامن والسلام في وطننا الحبيب

كل ذلك أمل وتفائل ولعل الله ياتينا بخير من عنده
[/align]


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 08:52 AM   #3


الصورة الشخصية لـ القفيلي
القفيلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2361
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 04-19-2019 (03:57 PM)
 المشاركات : 2,369 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 5
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لاجد ريح يوسف



نبض المشاعر اشكرك على مرورك
ويا حايك في متصفحي
وان شا الله اليمن لا خير


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 09:26 AM   #4


الصورة الشخصية لـ عاشق الصحراء
عاشق الصحراء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2413
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 02-29-2020 (03:08 PM)
 المشاركات : 4,053 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لاجد ريح يوسف



التفأل شي ط
تفألو بلخير تجدوه
وكلما استحكمة حلقتها فرجة وكنت اظنها لاتفرجو

والشعب اليمني هوالشعب الاوحد المعتمد علي الله
وكفاه ذلك
اما الشعوب الاخرى يعتمدوعلي الله ويقولون بعد
الله حكومتنا ستوفرلنا كذا

اشكرك اخوي القفيلى على تفألك


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 09:46 AM   #5


الصورة الشخصية لـ يمني
يمني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 767
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : اليوم (07:30 PM)
 المشاركات : 5,844 [ + ]
 تقييم العضوية :  5544
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 203
تم شكره 450 مرة في 298 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



نتمنى ذالك أخي
ومهما طال الزمن أن مع العسر يسر
كان الله في عون الشعب اليمني الذي طال صبره

دمت بخير


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 11:41 AM   #6


الصورة الشخصية لـ الربـــيع العـــربي
الربـــيع العـــربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2402
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 02-12-2016 (07:44 PM)
 المشاركات : 259 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



ما خاب ظن من قال يا الله

والشعب اليمني دائما وابدا يرددها وعلى الله متوكل

وهو حسبنا ونعم الوكيل



 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 12:34 PM   #7
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



اخي القفيلي كان قبل هذه القرارات اجتماع للرئس مع قبائل بني مطر ونشرة الصحافة ما دار بين الرئس ومشايخ القبيلة ، وطلبة من بني مطر لحمائة صنعاء !!!!!!!!!!!!!!!!!
وهذه القرارات هي نوع من الدعائة التي لا تقوم على عمل على ارض الواقع
اخي القفيلي الاقناع غير الاقتناع ، فالاقتناع لايكون الا مع تنفيذ ووضوح مع ارادة حرة وقوية ، بالعكس اتمنيت أن تكون القرارات غير معلنة حتى يلمس المواطن بصيص من الامل يطبقعلى الارض
شبعنا قرارات ومخرجات حبرا على ورق!!!!!!!
فالقرارات المستمره والمتكرره افقدت المواطن الثقة وتبين له انه يخدع وان تلك القرارات غير نافعه ولا ضرورية لانها لا تقدم ولا تاخر


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 01:00 PM   #8
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



انعدام الحبر في اليمن يغلق المجمعات الصحفيه الورقيه
والسبب يعود الى كثرة
القرارات والمخرجات اللدولة ، التي استنزفت المخزون العادي والاحتياطي للحبر في اليمن!


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 01:22 PM   #9
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



هل اليمن بحاجة تنقلات قيادات في مناصب عسكرية
وهولا القادة المعينين الم يكونوا يعملون في صفوف القوات المسلحة ماذا قدموا في الماضي من عمل وتضحيات!!!
او كانوا يعملون في جيش المريخ!!!
اليمن تحتاج الى تغيير عقيده وروح قتالية
تحتاج الى التقليل من الرتب الضخمة على الفاضي
محتاجين ان تكون أكبر رتبة ( رائد وليس مقدم )
اليمن بحاجة تقديم مجموعه من القيادات للمحاكمة في التقصير والاهمال والرشوة لكي يكونون عبره لغيرهم!!!!


 


الرد باقتباس
قديم 03-18-2014, 01:29 PM   #10
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : إنني لا اجد ريح يوسف



صدر اليوم قرار رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة رقم " 12 " لسنة 2014م بتعيين عشرون ضابطا، في مناصب قيادية عليا.
تفضلو اخواني اعضاء منتديات حريب بيحان وطلعوا على المناصب التي كانوا يشغلونها هولا القادة في الماضي ، لو كان منهم منفعه لكان قد لمسه اليمن فبدلا من المحاسبة والفصل والتغيير بوجية جديده ، كما قال المثل غرفه قلبنا بابها!!!

وفيما يلي السيرة الذاتية لعدد من القادة العسكريين المعينين اليوم وفقا لقرار رئيس الجمهورية .

لواء ركن عبدربه أحمد منصور القشيبي مديرا للأكاديمية العسكرية العليا

تاريخ الميلاد: 1955م

القرية: الحيزي

المديرية: خمر

المحافظة: عمران

تاريخ الالتحاق بالخدمة: 1974م

الحالة الاجتماعية: متزوج

عدد الأولاد: ستة

المعارك التي اشترك فيها طوال مدة خدمته:

معارك ضد الخارجين عن النظام.

معركة الدفاع عن الوحدة.

الدورات التي حصل عليها:

خريج الكلية الحربية عام 1977م الدفعة الرابعة عشرة.

دورة تأسيسية اتصالات عسكرية عام 1978م.

دورة صواريخ استريلا عام 1979م.

دورة قادة كتائب دفاع جوي.

دورة قادة لواء صواريخ دفاع جوي.

دورة قيادة وأركان في العراق عام 85 -1986م.

دورة كلية الحرب العليا في مصر عام 97 - 1998م.

الأوسمة والأنواط والنياشين والشهادات التقديرية الحاصل عليها:

وسام الواجب.

وسام الخدمة.

وسام الشجاعة.

شهادات تقدير عديدة.

شهادات حصول الوحدات التي تحت قيادته على المركز الأول.

الأعمال التي شغلها وتاريخها:

1. قائد سرية مشاة عام 1977م.

2. رئيس فرع التسليح في الدفاع الجوي 1978م.

3. رئيس الشؤون المالية من عام 1979م - وحتي 1983م.

4. قائد اللواء (170) دفاع جوي عام 1984م - وحتي عام 1987م.

5. قائد اللواء (140) دفاع جوي من عام 1988م - وحتي عام 2000م.

6. مدير كلية الطيران والدفاع الجوي من عام 1994م - وحتي عام 2000م.

7. مدير كلية القيادة والأركان من عام 2000م.

8. مدير أكاديمية الحرب العليا 2006م.

9- مدير الأكاديمية العسكرية العليا.

10- قائد العمليات الخاصة.

لواء ركن عوض محمد فريد رويس قائدا لوحدات الشرطة العسكرية

كان مساعداً لوزير الدفاع للموارد البشرية

وهو من أبناء منطقة العوالق في محافظة شبوة وأحد القيادات العسكرية المنضمة لما يسمى "ثورة الشباب".

وكان يشغل منصب الملحق العسكري بالسفارة اليمنية في جمهورية مصر العربية

وشغل منصب قائد المنطقة العسكرية المركزية

وتم ترقيته بموجب القرار الجمهوري رقم (64) لسنة 2007م من من عميد ركن إلى رتبة لواء.

عميد ركن عسكر حمود ناجي دارس قائدا للواء 23 مشاه ميكا

من مواليد برط العنان - محافظ الجوف 1962م

المؤهلات:

بكالوريوس علوم عسكرية من الكلية العسكرية في بغداد.

دورة قادة كتائب في تعز.

ماجستير علوم عسكرية من الأكاديمية العسكرية.

زمالة كلية الحرب العليا من الأكاديمية العسكرية.

المناصب التي تقلدها:

قائد سرية في اللواء 130 مشاة.

أركان حرب كتيبة اللواء 130 مشاة.

قائد كتيبة اللواء الأول بحري.

رئيس عمليات اللواء الأول مشاة بحري.. أركان حرب اللواء الأول مشاة بحري.

قائد اللواء الأول مشاة جبلي.

رئيس أركان العمليات الخاصة.

الأوسمة الحاصل عليها:

وسام الواجب.

وسام الشجاعة.








 

آخر تعديل بواسطة النعيمي ، 03-19-2014 الساعة 08:53 AM السبب: حذف رابط فيس بكي

الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
ماجد, يوسف, ردد, إنوخ


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:58 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO