عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,484,161
عدد مرات النقر : 2,095
عدد  مرات الظهور : 29,484,207
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,485,009مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,890,872

عدد مرات النقر : 2,822
عدد  مرات الظهور : 29,282,948
آخر 10 مشاركات
استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 23 - الوقت: 07:21 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 50 - الوقت: 04:15 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 70 - المشاهدات : 199 - الوقت: 03:46 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 328 - المشاهدات : 9473 - الوقت: 02:23 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بٓعضآ مِن بٓعضيٰ } ● ♡ (الكاتـب : - المشاركات : 100 - المشاهدات : 4569 - الوقت: 01:34 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبة ( لماذا - لأن ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1054 - المشاهدات : 30594 - الوقت: 01:28 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:27 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ماذا لو قابلت نفسك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 211 - الوقت: 01:24 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بدع وجواب للمتألقين عبدالله السيفي والدكتور حسين جميح (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:22 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 17 - المشاهدات : 153 - الوقت: 01:20 PM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟

بسم للله الرحمن الرحيم تبدو صنعاء حاليا بين فكين الجماعات الحوثيه واﻻخوان هذا ﻻجدال فيه ﻻكن ان يبعث المجلس العسكري من جديد ويصدر بيانه الذي بداء تحذيري يعني

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 03-24-2014, 09:11 AM
ابو احمد ال احمد غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 532
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 2889 يوم
 أخر زيارة : أمس (08:10 PM)
 المشاركات : 3,718 [ + ]
 تقييم العضوية : 5411
 معدل التقييم : ابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond reputeابو احمد ال احمد has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 800
تم شكره 531 مرة في 328 مشاركة
الإفتراضي صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟




بسم للله الرحمن الرحيم

تبدو صنعاء حاليا بين فكين الجماعات الحوثيه واﻻخوان هذا ﻻجدال فيه ﻻكن ان يبعث المجلس العسكري من جديد ويصدر
بيانه الذي بداء تحذيري يعني الشي الكثير المجلس العسكري بقيادة اللواء عليوة والعجوز علي محسن والشدادي وكثير من
القاده العسكرين الذين انضموا الى ماكان يعرف بالثوره ان يضهر هذا الحلف العسكري من جديد يجعل اي متابع لتعقيدات
الوضع اليمني يضع كثير من عﻻمات اﻻستفهام حول الصقوط الوشيك لصنعاء ويوحي بخﻻف عميق جدا في القياده اليمنيه
خاصه وقد تفاقم الوضع واصبحت صواحي ثنعاء تجوبها المليشيات اﻻخوانيه والحوثيه الذان نصحى يوميا على خبر مواجهات
بينهما تدور في ظل غياب حقيقي وواضح للسلطه ومؤخرا دارت م اجهات بعد ان تكررت محاوﻻت الحوثي اصقاط عمران التي
ﻻزالت مليشياته تحاصر مداخل عمران .
مايﻻحظ هو فشل حقيقي لكل اﻻتفاقات والقرارات التي هي اﻻخرى حبيست اﻻدراج ولم ترى طريقها غير في مجالس ومقايل
القات .بنظري قيام المجلس العسكري الذي من المؤكد سينظم اليه كثير من القيادات العسكريه والمدنيه في هذا التوقيت
يعتبر في القاموس العسكري ( انقﻻب ) ﻻنه في الوقت الذي تصدر القرارات سوى باختتام مؤتمر الحوار ومخرجاته وقرار
تشكيل لجنة الدستور ولم تصدر اﻻليه المتفذه لتلك القرارات ولم توقع من بعص اﻻطراف مهرجات الحوار وتوضع جميعها
في اﻻدراج هذى يعني الفشل تماما . الفشل رائيناه على اﻻرض فالحوثي يلتهم كل يوم منطقه او يتمترس برجاله فيها
تجوب اسلحته الثقيله والمتوسطه محافظات ومديريات اليمن يقتل كل من يقف امامه من عساكر ومواطنين في ضل صمت
غريب عجيب ؟؟
تحرك المجلس العسكري الذي يمتلك الويه عسكريه ومن المؤكد انظمام الويه اخرى اليه بعد افﻻسهم من القياده اليمنيه وعدم
اتخاذ قرار يعبد هيبت الدوله سيضع المؤسسه العسكريه في مواجهه اخرى واظن خوف القياده وعدم التدخل العسكري ﻻيقاف
المليشيات كان السبب والتخوف من دخول الجيش فربما يعلم المختصون انهم ﻻيجيدون السيطره الكامله على الجيش .

ﻻ استبعد اﻻنقﻻب او على اﻻقل التمرد وخلق قياده بديله تملك وحدات عسكريه اقوى لمواجهت بعض اﻻحتماﻻت المتوقعه
في هذه الحاله التدخل الخارجي جاهز لدعم اﻻنقﻻب على كل شي ومنها المخرجات التي اصبحت حبر علة ورق هذا التدخل
لدعم المجلس العسكري يقوم على حسابات معينه بعتقادي الخﻻفات اﻻقليميه ربما تحضر في اليمن ؟؟

الوضع خطير جدا ﻻيمكن ان يعلن المجلس العسكري بيانه من فراغ اطﻻقا في ضل اﻻوضاع المترديه جدا .

شكرا ...

wkuhx ,hgwr,' hg,ad; ,hgl[gs hgus;vd ,fdhk hﻻk`hv ?





الرد باقتباس
قديم 03-24-2014, 03:25 PM   #2


الصورة الشخصية لـ عاشق الصحراء
عاشق الصحراء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2413
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 02-29-2020 (03:08 PM)
 المشاركات : 4,053 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟



الخلافات الاقليميه اذا حضرة
تبقي كارثه لان من اطراف النزاع منهو
يتمني الاختلاف الاقليمي والمباركه له


 


الرد باقتباس
قديم 03-24-2014, 04:19 PM   #3


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟



الله يسد الشاااااااان ويصلح بين الناااس


دمت ودااااام عزك يالغااالي,,


 


الرد باقتباس
قديم 03-25-2014, 01:47 AM   #4
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟



اطمئن اخي القدير ابو احمد ، صنعاء تتمتع بحصانة وقيم حوارية اخوية وحدوية ، تلتف حول عبدربة شعارها المحبة والسلام ، الدنيا عوافي كم يقووووولون لم تدوي صافرات الانذار ، لمواجهة شوية تصرفات همج هوجاء ، ساقطين في مستنق التأمر على مخرجات الوطن ، ومع ذلك لم يرفعون اعلام انفصالية مثل رفاق دربهم المتأمرين على حلم الوطن لكن هيهاااات ،كل ما هو حاصل بخطة سياسية يمنية عالمية لكشف المعرقلين جليا ، فكن مطمئنا ولا تمني نفسك صنعاء عصية ووحدة اليمن كذلك عصية
لك مني تحية وتقدير بحجم اليمن الغالي


 


الرد باقتباس
قديم 03-25-2014, 07:42 AM   #5


الصورة الشخصية لـ النعيمي
النعيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 487
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 12-01-2019 (09:23 PM)
 المشاركات : 6,995 [ + ]
 تقييم العضوية :  505
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 63
تم شكره 48 مرة في 21 مشاركة
الإفتراضي رد : صنعاء والصقوط الوشيك والمجلس العسكري وبيان اﻻنذار ؟



لن تكون خطوره اخوي ابو احمد اكثر مما نحنو كنا فيه
البلاد حماها الله بالمخلصين والمبادرة الخليجيه ومؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي اشاد به العالم اجمع
الا البعض اليمني لايروق لهم واستغرب ان العالم يشيد بناء ونحنى لانريد ذلك يقال عنا بلاد الحكمه ولانريد ذلك
وفي الاخير محميين بالبند السابع لاخوف الى الدرجة التي يهولها البعض اخوي الغالي
كما يقول المثل الشعبي ((قد جيناء من ابعد))


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
اﻻنذار, العسكري, الوشيك, صنعاء, والمجلس, والصقوط, وبيان


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:45 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO