عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,461,409
عدد مرات النقر : 2,094
عدد  مرات الظهور : 29,461,455
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,462,257مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,868,120

عدد مرات النقر : 2,821
عدد  مرات الظهور : 29,260,196
آخر 10 مشاركات
غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 41 - الوقت: 06:52 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 317 - المشاهدات : 9429 - الوقت: 06:51 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 28 - الوقت: 06:30 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          القهوه (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 05:44 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          خواطر ابورامي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 11 - المشاهدات : 85 - الوقت: 05:32 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1006 - المشاهدات : 37779 - الوقت: 05:30 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - المشاركات : 394 - المشاهدات : 7214 - الوقت: 05:29 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          اعترافات الاعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4965 - المشاهدات : 155787 - الوقت: 05:27 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5782 - المشاهدات : 268109 - الوقت: 05:24 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          وجه رسالة لعضو دون أن تذكر اسمه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 91 - المشاهدات : 3884 - الوقت: 05:23 AM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



أخبار اليمن السعيد دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


صالح يُكرم و يمنــح " درع السـلام " ..

دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


صالح يُكرم و يمنــح " درع السـلام " ..

أقرت الأمانة العامة التى تضم ائتلاف منظمات المجتمع المدنى اليمنية "شركاء" ورابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة ومنظمة 27 إبريل منح جائزة "سبأ للسلام 2011" لعدد من الشخصيات السياسية اليمنية والدولية

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 02-26-2012, 01:29 AM
طاش غير متصل
    Male
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 فترة الأقامة : 3154 يوم
 أخر زيارة : 01-06-2020 (11:59 PM)
 المشاركات : 11,157 [ + ]
 تقييم العضوية : 538
 معدل التقييم : طاش is a glorious beacon of lightطاش is a glorious beacon of lightطاش is a glorious beacon of lightطاش is a glorious beacon of lightطاش is a glorious beacon of lightطاش is a glorious beacon of light
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 13
تم شكره 38 مرة في 29 مشاركة
الإفتراضي صالح يُكرم و يمنــح " درع السـلام " ..



أقرت الأمانة العامة التى تضم ائتلاف منظمات المجتمع المدنى اليمنية "شركاء" ورابطة المعونة لحقوق الإنسان والهجرة ومنظمة 27 إبريل منح جائزة "سبأ للسلام 2011" لعدد من الشخصيات السياسية اليمنية والدولية من بينها الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.

ويأتى منح هذه الشخصيات للجائزة نتيجة دورها فى صنع السلام وإسهامها الفاعل فى تهيئة الأجواء للنقل السلمى للسلطة بعد عام كامل من الأزمة الخانقة التى كادت أن تعصف باليمن.

وجاء فى بيان صحفى للأمانة اليوم، أن شركاء ورابطة المعونة ومنظمة 27 إبريل "أمناء الجائزة قد حددوا أربع شخصيات ممن كان لها دور بارز فى تجنيب اليمن الانزلاق إلى حرب أهلية مدمرة، وأوضح البيان أن هذه الشخصيات، هى: المشير على عبد الله صالح الرئيس السابق، والمشير عبد ربه منصور هادى رئيس الجمهورية الحالى، والدكتور ياسين سعيد نعمان أمين عام الحزب الاشتراكى اليمنى المعارض، وجمال بن عمر مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.

ومن المقرر وفقاً لما جاء فى البيان، أن يحدد مكان وموعد التكريم فى وقت لاحق، حيث يقام حفل كبير يقوم خلاله الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح بتسليم السلطة لخلفه عبد ربه منصور هادى وتتويجه رئيسا للجمهورية، من جهة ثانية، كانت الأمانة العامة لرابطة الصحافة القومية بالمغرب قد أقرت فى اجتماعها الأخير الذى عقد السبت الماضى فى تونس تكريم الرئيس اليمنى على عبد الله صالح وخلفه الرئيس عبد ربه منصور هادى بـ"درع السلام" تقديرا لجهودهما فى إحلال الأمن والسلام وتوفير الأجواء والمناخات الملائمة للانتقال السلمى للسلطة فى اليمن،

whgp dE;vl , dlkJJp " ]vu hgsJghl >>





الرد باقتباس
قديم 02-26-2012, 02:00 AM   #2


الصورة الشخصية لـ الطارق
الطارق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 09-20-2013 (05:38 PM)
 المشاركات : 8,339 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



درع الخلع والهزيمة والاستسلام ايها المسلسل
المنتهي
ولكن انتم من ينطبق عليهم المثل ‏‏(شلها السيل ‏
وهي تقول ياكريم‏) .


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 10:03 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO