عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,558,870
عدد مرات النقر : 2,113
عدد  مرات الظهور : 29,558,916
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,559,718مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,965,581

عدد مرات النقر : 2,826
عدد  مرات الظهور : 29,357,657
آخر 10 مشاركات
غرد ♡في صفحات حريب بيحان ♡ (الكاتـب : - المشاركات : 64 - المشاهدات : 296 - الوقت: 02:11 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 104 - المشاهدات : 268 - الوقت: 02:10 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          علمتني الحياة ؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 159 - المشاهدات : 4704 - الوقت: 02:07 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5786 - المشاهدات : 268579 - الوقت: 02:04 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          سجل حضورك باسم شخصية إسلامية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 455 - المشاهدات : 11049 - الوقت: 02:03 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الاذكار اليوميه في الصباح والمساء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 335 - المشاهدات : 6775 - الوقت: 02:02 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          شارك ب أيات قرأنيه حديث نبوي حكمه محاضارت اناشيد قصص مواقف للصحابه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 935 - المشاهدات : 38912 - الوقت: 02:01 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          مسائل والغاز ؟؟ متجدد (الكاتـب : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 46 - الوقت: 01:57 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1011 - المشاهدات : 37875 - الوقت: 01:30 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          شاركونآ جميعآ ❤🌼 (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 41 - الوقت: 01:27 PM - التاريخ: 04-03-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام العامة > النقاش السياسي والمقالات السياسية
 

 


النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


شر البليه ما يضحك

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


شر البليه ما يضحك

شر البلية ما يضحك ، وجدت خبر ، يقول أن كلفوت وغيره من مفجرين البيب وأبراج الكهرباء ، يرفضون تخريب المصالح العامه ويدينونه ويوكدون وقوفهم الى جانب القيادة السياسية..!! هل

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 05-17-2014, 02:38 AM
[" كاتب مميز "]
ابن مأرب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 2698 يوم
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : ابن مأرب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي شر البليه ما يضحك




شر البلية ما يضحك ، وجدت خبر ، يقول أن كلفوت وغيره من مفجرين البيب وأبراج الكهرباء ، يرفضون تخريب المصالح العامه ويدينونه ويوكدون وقوفهم الى جانب القيادة السياسية..!!
هل هذه هي الدعايه التي يروج لها رجال اعمال فاسدين
وصحفيين فاسدين
واساتذه الفساد
وينتقدون الصحافة واذعة مأرب والقنوات الفضائه لعدم تغطية هذا الاعلان الاستهلاكي الكريهة الذي لا يقوم على صدق وحق ، وانما يخدم مصالح متنفذين فاسدين ويروجون لدعايات بأسم ابناء المنطقة بدس الكلمات المثيره وعرض مخربين على أنهم أبرياء فمن امتدت يده للتخريب لا يمثل ابناء المنطقة وعلى من حضر أن يدرك المثل القايل الذي لا يستحي علية ان يفعل ويقول ما يشتهي..



0

check-big.png

0

check-big.png

0

check-big.png

0

Google +check-big.png
16-05-14-43481226.jpg


آخر الأخبار*

كتب : محمد قليلة - مأرب نيوز -خاص
صور من حلقات التوعيه لسكان منطقه الدماشقه والوادي ضمن مشروع تحسين العلاقه بين اسكان منطقه الدماشقه والحكومه والتي اقامته جمعيه حضارة سبآ للتوعيه والبناء واستمرت شهر وقد انذهلناء من اطروحات الاهالي وازعجنا حجم المعاناة التي يعيشونهم في جميع الجوانب منها ( الخدمي - التعليمي - الصحي ) .
وعلى الرغم من الظلم والتهميش وجدناهم جميعا يرفضون تخريب المصالح العامة ويدينوه ويوكدون وقوفهم الى جانب القياده السياسه ويدعمون مخرجات موتمر الحوار لكونها ستلبي طموحات المنطقه ..
واكدوا ضروره عقد الورشه بين المجتمع والحكومه (السلطه المحليه بالمحافظة - القيادات الامنيه - المنظمات المحليه والدوليه ) والتي ستكون المرحله الاخيرة من المشروع بعد مهرجان سباق الهجن والخيول .
لمناقشه اسباب التخريب ومصادرة واسباب سو العلاقه بين المجتمع والحكومه لكون الاعلام يعكس كل ماهو يثير المشاكل ويعمل على صنع مشاكل ...
نتمنى من طرف الحكومه التفاعل مع المشروع والعمل على حظور الورشه لكسر الحاجز بينهم وبين المجتمع ....

التوعيه لسكان منطقه الدماشقه والقرى الاخرى نجحت ووجدناهم واعيين واكثر حرصاء على المصالح العامه ويقولون نحن ملتزمين بواجباتناء ومظلومين لكن ماينقل عن مآرب صورة مغلوطه لاستمرار مسلسلات النهب والمحاصصه للثروة من قبل المتنفذين في اجهزة الدوله والعمل على ايجاد حاجز بيننا وبين الحكومه لكي لا نستطيع
صور لكلفوت يتوسط الشباب الناشطين وعلى راسهم الاستاذ محمد ميقان رئيس الجمعية


الم16-05-14-124649782.jpgطالبه بحقوقناء بسبب هذه الحواجز وتصبح ثروة اليمن التي بالمنطقه استثمار للعديد من العصابات ....
وقد تم اختيار 60 شخص من السكان لحظور الورشه التي ستعقد بحضور 60 شخص من الحكومه من اجل الجلوس والتحاور حول جميع المواضيع التي تم مناقشتهاء ...... نتمنى من جميع اعضاء السلطه المحليه بالمحافظة واللجنه العسكريه الحظور لكون الورشه مهمه وسيتم الخروج بنتائج تخدم الجميع .
شكرا للجميع على استقبالهم للفريق برحابه صدر وكرم وطرح جميع المواضيع بشفافيه وشكرا لصبرهم على هذا الظلم الذي يعانوه من اجل اليمن والآمل بمستقبل افضل يلبي طموحات اليمنيين بشكل عام .............وشكرا للاخ رئيس جمعيه حضارة سبآ الاخ محمد ميقان واعضاء الفريق على الجهود التي يذلوهاء من اجل خدمة المجتمع ..

والامر الذي حيرني وخوفني من الجانب الآخر هو ان حلقات التوعيه استمرت حوالي شهر دون اهتمام منهم ومتابعه الحلقات او تغطيه اعلاميه لاي حلقه او تسليط الضوء على المشروع من جميع وسائل الاعلام سواء قنوات فضائيه او اذاعه مآرب او صحف بل على العكس الاعلام يستمر في التشويه لابناء مآرب.....
وندعو ابناء مارب للعمل على ايقاف نهب الثروة وسرعه تطبيق الفدراليه على ارض الواقع ليستفيد الجميع من خيرات مارب .لانهاء تعتبر جريمة ان تستفيد عصابات المركز من خيرات مارب ومارب في دائرة الظلم والتهميش

av hgfgdi lh dqp; sv





الرد باقتباس
قديم 05-17-2014, 02:59 AM   #2


الصورة الشخصية لـ عاشق الصحراء
عاشق الصحراء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2413
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 02-29-2020 (03:08 PM)
 المشاركات : 4,053 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : شر البليه ما يضحك



انا وجهة نظرى ما قرئته جميل جدا وخطوه في الاتجاه
الصحيح والمفروض مثل ذلك يغطي اعلامي
فافراد القبايل اذا رأو الاهتمام من الحكومه بتنمية
مناطقهم وهناك نقاش وتوعيه والتحام بين الجيش
والقبيله اكيد سيكون له تاثيره على قلة التخريب
لان القبايل بطبعهم ناس طيبين ليسو اشرار
ولكن يحتاجون للتنميه والاهتمام والتوعيه وستحصل
الدوله على اشخاص يحافظون علي المصلحه العامه


 


الرد باقتباس
قديم 05-17-2014, 03:12 AM   #3
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : شر البليه ما يضحك



إقتباس:
إقتباس من مشاركة عاشق الصحراء مشاهدة المشاركة
انا وجهة نظرى ما قرئته جميل جدا وخطوه في الاتجاه
الصحيح والمفروض مثل ذلك يغطي اعلامي
فافراد القبايل اذا رأو الاهتمام من الحكومه بتنمية
مناطقهم وهناك نقاش وتوعيه والتحام بين الجيش
والقبيله اكيد سيكون له تاثيره على قلة التخريب
لان القبايل بطبعهم ناس طيبين ليسو اشرار
ولكن يحتاجون للتنميه والاهتمام والتوعيه وستحصل
الدوله على اشخاص يحافظون علي المصلحه العامه
اخوي الغالي عاشق الصحراء الكلام جميل جدا ، لكن عندما نفحص الاقوال ونحللها ونختبر الافعال ، لا يمكن ان نصدق الا ما كان حقا وصدقا ، وظاهر له الدليل ، اما الدعايه فهي تعيش وتفرخ عند غيبة العقل وسيادة العواطف..
استوقفتني الجملة التي يوكدون وقوفهم الى جانب القيادة السياسية : والحمد لله لم يذكروا الرئس هادي ، ما ندري ماهي القيادة السياسية ، لكن لا نستبعد أن تكون قيادتهم التي يوكدون وقوفهم الى جانبها ، ويستلمون أوآمر التفجير منها
1- الشيخ القيادي حميد الاحمر
2 - علي محسن
3 - سلطان البركاني
اتصور ان ليس هناك خيار رابع..!


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, البليه, يضحك, سر


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 02:12 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65