عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,514,042
عدد مرات النقر : 2,098
عدد  مرات الظهور : 29,514,088
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 563
عدد  مرات الظهور : 29,514,890مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,802
عدد  مرات الظهور : 27,920,753

عدد مرات النقر : 2,823
عدد  مرات الظهور : 29,312,829
آخر 10 مشاركات
يا راحلين عن الأوطان أسألكم (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 11:55 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 84 - الوقت: 10:47 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 11 - المشاهدات : 58 - الوقت: 09:58 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 62 - الوقت: 09:57 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          عذب الكلام مع عذب المعاني ..... (الكاتـب : - المشاركات : 543 - المشاهدات : 18405 - الوقت: 09:45 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          "همس الآيام"و الالفية الخامسة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 15 - المشاهدات : 107 - الوقت: 09:34 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          أقوى لص .. يسرق ألبيوت أمام أصحآبهآ 🍒 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 30 - الوقت: 09:31 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 49 - الوقت: 09:27 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          بدع وجواب للمتألقين عبدالله السيفي والدكتور حسين جميح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 16 - الوقت: 09:25 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          حصنو أنفسكم ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 27 - الوقت: 09:03 AM - التاريخ: 04-01-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية

خبر عاااااجل وهام !!!!!! لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية قامت بالأمس مجموعة من المشايخ ومعهم بعض الافراد مندوبين عن قبايلهم من أبناء المصعبين الشرفاء المخلصين*

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 06-04-2014, 10:11 PM
ابو الحسين الطاهري غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 481
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 فترة الأقامة : 2900 يوم
 أخر زيارة : 06-01-2016 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,323 [ + ]
 تقييم العضوية : 15
 معدل التقييم : ابو الحسين الطاهري is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية




خبر عاااااجل وهام !!!!!!


لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية


قامت بالأمس مجموعة من المشايخ ومعهم بعض الافراد مندوبين عن قبايلهم من أبناء المصعبين الشرفاء المخلصين*
بالتجمع في ساحة امارة منطقة نجران صباحاً حيث توافد أكثر من خمسة عشر شخصاً بغرض الدخول الى امارة نجران من اجل الاستفسار عن الكشوفات التي قدمها المعرف / عبدالرحمن الاحول
والذي تم شطب كثير من ابناء القبيلة الشرفاء*
وقد تعاونت الامارة وسمحت بدخول تسعة أشخاص فقط الى مكتب اللجنة المختصة لمناقشة الامر

وقد تحدث الشيخ عبدالرب المنصوري مع رئيس اللجنة واطلعه على ملابسات عملية الحصر التي جرت مؤخراً بتفاصيلها ثم تحدث الجميع شارحين لرئيس اللجنة المصاعب التي واجهوها ولازالوا يواجهوها من قبل المعرف
وطالب الجميع عبر الامارة بأن يؤدي المعرف عبدالرحمن الامانة التي حملها على عاتقه والعهد الذي قطعه على نفسه لابناء القبيله جميعا على ان يفضل احد على احد وان ينظر للناس بعين واحده ويعاملهم سواسية
ثم سلموا لرئيس اللجنة نسخة من الكشوفات التي سبق ان سلموها للمعرف الاحول مطالبين الامارة بان تنظر للكشوفات مقارنة مع ماسلمه المعرف للجنة فعلياً مؤخراً...
وقد رحب رئيس اللجنة من جانبه ووعده باستيضاح الأمر بكل امانة واخلاص.
وقد وجه احد الحاضرين سؤالين الى رئيس اللجنة :

السؤال الاول - هل كانت اللجنة تلزم المعرف عبدالرحمن ان يكون الحصر مخصص بمن هو متواجد في نجران فقط؟؟؟

فكان جوابه - لا لم نلزمه بهذا الامر !!!!؟

والسؤال الثاي : هل الامارة وجهت المعرف بان يكون العدد معين ومحدود او ان يسجل فئة ويقصي فئة اخرى من الحصر ؟؟؟

فكان الجواب - الامارة لم تحدد رقم معين للحصر ولم تطلب ان يسجل فئة معينه ويقصى اخرى
موضحاص ان جميع القبائل التي قامت بالحصر لافرادها قد سجلت جميع اقرادها واتباعهم في كشوفاتها الرسمية التي سلمت للامارة وعلى راسهم قبيلة النسيين التي سبقت بالحصر وسجلت مايزيد عن 6000 شخص ستة الاف فرد
!!!؟؟

الحاضرون للمناقشه*

الشيخ عبدالرب صالح المنصوري
الشيخ ناصر صالح بديره
الشيخ محمد صالح شاجره
الشيخ احمد علي الفرجي
الشيخ عبدالكريم مساعد المنصوري
الشيخ عبدالكريم الحمزة
الشيخ علي حسين الدقناء
الشيخ صالح عوض المطهري
الشيخ عبدالقادر محمد المنصوري
ومندوب عن آل فاطمه
مندوب عن ال جرامه
مندوب عن ال كحيلى
مندوب عن ال هادي
مندوب عن لمذاب
مندوب عن ال بو حمراء

ختاماً نسأل الله العلي القدير ان يديم علينا عز بلاد الحرمين الشريفين وامنها وسلامها
متمنين لولاة الامر وحكامها موفور الصحة والسعاده ،،،

ولذلك جرى التوضيح لجميع أفراد قبيلة المصعبين حول ماتم بعد عملية الحصر الاخيرة ،،،*
وبالله التوفيق

gHfkhx hglwufdk hglrdldk fhgllg;m hguvfdm hgsu,]dm





الرد باقتباس
قديم 06-04-2014, 10:43 PM   #2


ابو حسين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : أمس (01:51 AM)
 المشاركات : 5,903 [ + ]
 تقييم العضوية :  2400
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 279
تم شكره 228 مرة في 139 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



الله يوفقهم ويسهل امرهم


 


الرد باقتباس
قديم 06-04-2014, 11:54 PM   #3



الصورة الشخصية لـ عذب المعاني
عذب المعاني متصل حاليا.ً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : اليوم (11:55 AM)
 المشاركات : 9,193 [ + ]
 تقييم العضوية :  5462
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 178
تم شكره 395 مرة في 252 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



الله يوفقه ويسدد خطاهم للصالح العام ولو ان المصعبين غلطوا حسب وجهة نظري عندما نازلوا الشيخ

صالح بن حسين المطهري ,,,


 


الرد باقتباس
قديم 06-05-2014, 06:34 AM   #4


بارق برق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1402
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (06:20 AM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



هذا الكلام غير صيح الي جاب كشفة وهو مصعبي اصل وسلمه للمعرف عبدالرحمن سلمة للامارة والي عادة صحي الان يتحمل تاخيرة عبدالرحمن لحول مامعة ارقام كل المصعبين يتصل بهم الخبر قدة منقول على الوات والي اتكسل ولاراح التقصير منة فالسوال هنا مامصلحة عبدالرحمن لحول في عدم تسجيلهم بالعكس يقدر الاصحاب وساعي دائما للفعل الخير فتحرررررو الصدق هذا حسب ماوصلني من مصدر موثوق


 


الرد باقتباس
قديم 06-05-2014, 02:27 PM   #5


GLX غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2542
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 03-31-2015 (11:22 PM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



إقتباس:
إقتباس من مشاركة بارق برق مشاهدة المشاركة
هذا الكلام غير صيح الي جاب كشفة وهو مصعبي اصل وسلمه للمعرف عبدالرحمن سلمة للامارة والي عادة صحي الان يتحمل تاخيرة عبدالرحمن لحول مامعة ارقام كل المصعبين يتصل بهم الخبر قدة منقول على الوات والي اتكسل ولاراح التقصير منة فالسوال هنا مامصلحة عبدالرحمن لحول في عدم تسجيلهم بالعكس يقدر الاصحاب وساعي دائما للفعل الخير فتحرررررو الصدق هذا حسب ماوصلني من مصدر موثوق
انت شكلك مطبل لمعرفك عبدالرحمن بدرجة الامتياز
مابا طول الكلام معك بس علمني وش قد صلح للمصعبين مقارنه بالمعرف الاول صالح بن حسين المطهري..اما بخصوص التجمع حق المصعبين للاماره فالكلام صحيح تجمعوا واوقفوا معاملة التسجيل اللي قدمها لحول من عنده..لحول ما قدم الا قبايل المصعبين فقط والمصعبين نفسهم قالوا يا عبدالرحمن عندنا رباعه ومن سكن معنا وادي بيحان فهو مصعبي مهما كان ..ولا طاع لهم وتحركوا حمران العيون ..واوقفوا المعامله حتى يتم النظر في اسماء الكشوفات التي قدموها ...


 


الرد باقتباس
قديم 06-05-2014, 05:10 PM   #6


الصورة الشخصية لـ البركان
البركان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2682
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 07-23-2015 (06:45 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



سبحان الله حتى في ارض الغير الحسد موجود يعني اليمني ينقل حسده وكراهيته اين ما راح!! نسال الله ان يعزنا في وطنا


 


الرد باقتباس
قديم 06-05-2014, 11:24 PM   #7


ابو الحسين الطاهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 481
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,323 [ + ]
 تقييم العضوية :  15
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



9 مشايخ من ال العريف و5مندوبين من 1 ال فاطمه مندوب بيت المشيخة حق المصعبين مبروك للمشياخ آل العريف وعقبال الباقين


 


الرد باقتباس
قديم 06-05-2014, 11:31 PM   #8


الصورة الشخصية لـ مخاوي البر
مخاوي البر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2625
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-17-2017 (02:21 PM)
 المشاركات : 773 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



إقتباس:
إقتباس من مشاركة ابو الحسين الطاهري مشاهدة المشاركة
9 مشايخ من ال العريف و5مندوبين من 1 ال فاطمه مندوب بيت المشيخة حق المصعبين مبروك للمشياخ آل العريف وعقبال الباقين

نعم مشايخ
وال العريف سنان وشوكة المصعبين لذي ما يعرفهم
وتقريبا المعرف استبعد الكثير من الجنسيه
بس ال العريف ما يرضون بالباطل ولا يسكتو عليه


 


الرد باقتباس
قديم 06-06-2014, 01:02 AM   #9


ابو الحسين الطاهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 481
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,323 [ + ]
 تقييم العضوية :  15
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



المعرف يحب نفسه وعنده قلة معرفه في المصعبين ﻻنه جالس
س ليه ال العريف ما كلموا مشايخ ال حميد وال نعيم يروحوا معهم


 


الرد باقتباس
قديم 06-06-2014, 09:09 PM   #10


جازع طريق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2616
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 06-11-2014 (12:34 AM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : لأبناء المصعبين المقيمين بالمملكة العربية السعودية



[align=center]خبر عاااااجل وهام !!!!!!


لأبناء المصعبين المتواجدين في المنتدى , الموضوع ومافيه أن المشايخ التقوا بالامير , او دخلوا الامارة وقدموا كشف واعترضوا على كشف سابق والمثل يقول ( لا تقول بر لا ما تصر) ما شي داعي للنقاش في موضوع معلق . وكما اعتقد ان الناس تريد جنسيات وتحسين اوضاع وليس دخول اسماتهم في الكشف ؟؟؟ وسلامتكم
[/align]


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لأبناء, المصعبين, المقيمين, السعودية, العربية, بالمملكة


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 11:56 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65