منتدى الآصالةوالتاريخ حريب بيحان
ينتهي : 30-04-2022
عدد  مرات الظهور : 5,877,079

عدد مرات النقر : 3,116
عدد  مرات الظهور : 43,957,043
عدد  مرات الظهور : 39,673,012
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 1,380
عدد  مرات الظهور : 43,957,845مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 3,056
عدد  مرات الظهور : 42,363,708
آخر 10 مشاركات
صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1719 - المشاهدات : 70558 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: 09-21-2021)           »          في أكبر مخطط تآمري .. ثنائي الشر يستهدفون نفط #شبوة (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 11:45 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          إنتبه من القرآن الكريم البيت للزوجةوليس لك !! (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 24 - الوقت: 02:00 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          علماء يحذرون من عاصفة شمسية وشيكة ستدمر الأرض وتتسبب في "نهاية الإنترنت" (الكاتـب : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 01:56 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اعترافات الاعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6746 - المشاهدات : 255179 - الوقت: 12:23 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1276 - المشاهدات : 27420 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 9530 - المشاهدات : 371400 - الوقت: 12:19 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2620 - المشاهدات : 85742 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6614 - المشاهدات : 389696 - الوقت: 12:17 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          عبر عن مزاجك هذا اليوم بكلمة واحدة ؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2123 - المشاهدات : 59617 - الوقت: 12:16 PM - التاريخ: 09-20-2021)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الحوثي تحدث بلغه حازمه

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الحوثي تحدث بلغه حازمه

الكلمه التي وجهها عبد الملك الحوثي في التاسعه مساء اليوم عبر فيها بشكل واضح عن تصميم لاسقاط الحكومه واسقاط الجرعه واعلن عن تحرك يبداء يوم غدا من المحافظات

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 08-17-2014, 10:31 PM   #1

" شاعر الوطن "



مسعدحشوان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 921
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 09-04-2021 (05:09 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 تقييم العضوية :  240
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 6
تم شكره 23 مرة في 10 مشاركة
الإفتراضي الحوثي تحدث بلغه حازمه




الكلمه التي وجهها عبد الملك الحوثي في التاسعه مساء اليوم عبر فيها بشكل
واضح عن تصميم لاسقاط الحكومه واسقاط الجرعه واعلن عن تحرك يبداء يوم غدا
من المحافظات الى صنعاء لمساندة المسيره التي ستنطلق فيها وقال ان التحرك
سيستمر الى يوم الجمعه القادمه وانه سوف يكون تحرك سلمي ولكنه حذر بلغه
حازمه من اي اعتدى وقال انه في حالة حدوث ذلك فلن نقف مكتوفي الايدي
وقال قد اعذر من انذر ودعا القوات المسلحه والامن الى الوقوف الى جانب الشعب
لأن معانا تهم هي من معاناته وحذر ايضا من سماهم دواعش الاصلاح وتكفيرييه
من انهم سيندومون في حال قاموا بأي اعتداء واشار الى انه لا يجب الالتفات
الى ما سيشنه المرجفون على حد تعبيره من من تشويهات وتضليل كا القول
ان التحرك يستهدف الجمهوريه وقال ان التحرك هدفه اسقاط الجرعه والحكومه
===وبعد استعراضنا لملخص ما قال الحوثي فان بالامكان القول ان الحوثي
يقود تحرك قد يؤدي الى تصادم مع السلطه التي ستكون في مأزق فلا هي في
وضع يسمح لها بالتراجع عن ما اقدمت عليه من رفع لأسعار المشتقات النفطيه
وقد تضطر لمنع دخول القادمين من خارج صنعاء وهو ما قد يؤدي الى مواجهه
ان لم تكن غدا فقد تكون لاحقا وباختصار فان الاحتمال وارد ان يكون الوضع
القادم هو انفجار الموقف عسكريا ---ويبقى السؤال هو ما مدى الاعداد الفعلي
الذي تم لتنفيذ ما اعلنه عبدالملك الحوثي ؟ هل سيتم عمليا تحرك بالحجم
الذي اشار اليه ام ان ما اعلنه مبالغ فيه والهدف منه اعلامي ودعائي
سنحصل على الاجابه على هذا السؤال في الايام القادمه


hgp,ed jp]e fgyi ph.li jpdm



 


الرد باقتباس
قديم 08-17-2014, 11:19 PM   #2


ابوناصرالبيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 471
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 04-18-2017 (11:20 PM)
 المشاركات : 660 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه




لقد استمعت لكلمة السيد الشاب عبدالملك الحوثي صدفه ولاول مره ولقد كانت فعلآ كلمه قويه ومعبره وبليغه رغم ان خطابه ارتجالي وغير مكتوب وقد هدد عصابة اللصوص الفاسدين في صنعاء باسقاطهم واسقاط جرعتهم ودعا الجماهير في الشمال الى الخروج يوم غدآ للتظاهر والتجمع والمسيرات السلميه ومن بعد ذلك تتجه الحشود من المحافظات الى صنعاء وحتى يوم الجمعه واذا لم يستجب الفاسدون لمطالب التصعيد الثوري فستكون هناك خطوات اخرى وصفها بانها موجعه للفاسدين وحكومتهم الفاشله واكد تصميمه على المضي في هذه الثورة حتى تحقق اهدافها باسقاط الجرعه واسقاط حكومة الفاسدين اللصوص الفاشله ولقد لفت انتباهي قوة خطاب هذا القائد الشاب وبلاغته ومصداقيته وقارنته مع قيادات عصابة الفساد العجاجيز الحاكمه في صنعاء والذي يعجزون عن ارتجال جمله عربيه واحده سليمه وبعضهم كالاعجم كالشيخ صادق ومن قبله ابوه وكذلك ثورهم العجوز المركوز في جلد رئيس الذي لا يستطيع ان ينطق كلمة(حوار) بشكل صحيح ولو جلس خمسين يحفظها ولا يستطيع الا ان يقرا من ورقه مكتوبه وبصعوبه وركاكه ولا حاجة كذلك لمقارنة عامل آل الاحمر البكائي باسندوه ولا لمقارنة الشيخ البليد السارق الراعي رئيس مجلس الدواب اليمني وغيرهم من الفاسدين .



 


الرد باقتباس
قديم 08-17-2014, 11:41 PM   #3


ابو حسين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 367
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 05-26-2021 (01:50 PM)
 المشاركات : 6,630 [ + ]
 تقييم العضوية :  6070
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 695
تم شكره 495 مرة في 284 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



الله يسمعنا خير
ويجنب اليمن واهلها الكوارث



 


الرد باقتباس
قديم 08-17-2014, 11:49 PM   #4


الصورة الشخصية لـ أحبك يا برشا
أحبك يا برشا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2351
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 02-01-2021 (02:29 PM)
 المشاركات : 1,545 [ + ]
 تقييم العضوية :  92
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 8 مرة في 8 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



خطاب الحوثي..
خطاب سقوط صنعاء..
مسيرات غداً..و إلى الجمعة
يتوجه الجميع إلى صنعاء..
إن لم يتراجعوا عن الجرعة..
و لم يسقطوا الحكومة..
فهناك خطوات ستزعج المستهترين(هادي و من معه)

اللهم أحفظ اليمن و أهله و رد كيد المعتدين في نحورهم



 


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 12:06 AM   #5


الصورة الشخصية لـ يمني
يمني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 767
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 04-24-2021 (11:25 AM)
 المشاركات : 8,099 [ + ]
 تقييم العضوية :  18274
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 845
تم شكره 1,673 مرة في 1,097 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



الحوثي من زمان ناوي على الحكومة وكانت الجرعة هي السبيل الى ذلك والعذر الذي يمكن يكسب به تعاطف الشعب

الحوثي من وجهة نظري لن يهداء ولن يتراجع حتى يستولي على الحكم او ان الدولة تعلن الحرب علية

حتى لو فرضنا اشراكه في الحكومة فلن يرصى الا بوزارة على الاقل تكون مهمه وحساسة وهذا ما سوف يرفضة بالتحديد حزب الاصلاح
واعتقد ان هذا هو السبب في عدم اشراكهم في الحكومة الى حد الان

كان الله في عون هادي فهو في موضع لا يحسد عليه الذي منذو تولى الرئاسة وهي تمارس ضدة ابتزازات سياسية من اغلب الاحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية والقبلية
وكلما خرح من ازمة ضهرت له ازمات اخرى



 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 12:28 AM   #6


ابو احمد ال احمد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 532
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 09-16-2021 (10:09 AM)
 المشاركات : 4,600 [ + ]
 تقييم العضوية :  14351
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 2,153
تم شكره 1,425 مرة في 884 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه







بسم الله الرحمن الرحيم


دون مقدمات @ لاشرعيه لاحد في اليمن فالبلد جريحه وبحاجه الى تصعيد للخروج من هذا النفق ولاكننا نتفاجئ بحفر الانفاق الحوثي يسيطر على الحزام الامني الغربي للعاصمه ومليشياته تتواجد في كل الاحيا تقريبا في العاصمه ويدعو بملئ الفم الى مهاجمة العاصمه صنعاء وسياراته تجوب العاصمه صنعاء بمكبرات الصوت ( الحوثي يدعوا الى التظاهر غدا ) واللجنه الامنيه تجتمع بقيادة وزير الداخليه لتقييم الحاله الامنيه وكيقية الحفاظ على امن مخترق اصلا ؟ وزير الدفاع يتنقل بين مدينه واخرى في حضرموت بعد هجوم مبرمج تارة في المكلا واخرى بسيؤن والامس في القطن عمليات كر وفر في حضرموت مع الجيش القاعدي الرئيس هادي في ازمه داخليه مع حكومته وازمه مع الدولي وازمه مع الحوثي واستنفار لمصيدة الانفاق التي يجربها اليمنيين لاول مره للاغتيالات . القناة الاولى تعرض الشيخ الزنداني يطالب بحوار مع القاعده . الحراك الجنوبي في صنعاء يصنع حراك من نوع اخر. حزب الاصلاح في حالة حرب مع الجميع من عمران الى الجوف الى البيظاء الى مارب وفي محافظات الجنوب باختصار اليمن ستشهد تدخل دولي قريبا جدا كل هذه الفوضى مخطط لها ان تبقى وان تتوسع لكي يحصل مصاغ دولي للتدخل على الرغم ان ذالك المساغ قد اعطي للامريكا دون مقابل فاليمن تحت البند السابع والسكوت الحاصل على كل هذه الفوضى هو تمهيد لتدخل دولي بات وشيكا
المجموعه الدوليه لم تصدر اي بيان حازم يضع خطوط حمر للتوسع المليشياتي من اي اتجاه بل تركة الحبل على الغارب الحوثي يتوسد قرار الجرعه لكي يثبت للدولي وللجوار ان لديه شعبيه لحكم اليمن وشباب الشطحه والتخزينه سوف يتجمهرون خلفه وينصبوا الخيام . هذه الديمقراطيه الفوضويه التي يركب موجتها الحوثي كان يجب ان تتوقف فدستور البلاد الذي اتى بالديمقراطيه انتهى والبلد تعيش دون سياده ودون دستور حتى مخرجات حوار موفمبيك التي نعلم فشلها قبل ان تعلن هي الاخرى تحطمت في عمران ولم تعد صالحه والدليل الاحداث التي حصلت ومبادرة الرئيس هادي بالنقاط العشر التي ارسلت رساله بانها البديل لمقررات موفمبيك التي لايعترف بها جميع الاطراف وهادي اوعز اليه ان يضع تلك النقاط .

حشد الحوثي ليس من اجل الجرعه الحشد سياسي وعسكري ورسائل للجوار وللدولي ان الحوثي بات يمتلك شعبيه وانه اصبح رقم يصعب تجاوزه باعتقادي اليمن يقترب جدا من دخول المجهول وربما هذا الحشد هو للظغط سياسيا للحصول على مكاسب تمكن الحوثي من لعب دور سياسي في المعادله السياسيه وهو فعلا اصبح له دور سياسي بعد ان اتيحت له الفرص التي لعبها جيدا بين الاعبين العجائز الحوثي يحشد لامر اخر وليس من اجل عيون هذه الجموع الاتيه للتخزين في مخيمات الاعتصام بصنعاء وعلى الرئيس هادي ان يغير عاجلا وليس اجلا من سياسة النفس الطويل والاعتماد على الخارج وخاصه الفاشل الدولي ابن عمر والا فلا عاصم بعد اليوم شكرا ....
بينما الحقائق لاتقول ذالك



 


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 12:58 AM   #7
[" مشرف سابقاً "]


صديق الكل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1394
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 07-29-2018 (11:06 PM)
 المشاركات : 1,765 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



[align=center]الحوثي في خطابه يقول:
إنه يمثل الشعب اليمني باأكمله، وأنه سيخرج في مظاهرات من أجل إسقاط الجرعه.
التعليق:
من لم يكن فيه خير في دينه، فكيف سيكون له خير في دنياه.
من يخرج بإسم الشعب اليمني، ويرفع في شعاراته علم دولة إيران، وشعار حزب اللات، فكيف سيحقق مصالح يمن الإيمان والحكمه.
‫#‏الحوثي_لا_يمثلني‬[/align]



 


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 01:05 AM   #8


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



لعل في ذلك خيرا...وإسقاط النظاااام لعبة لا يستطيع عبدالشاهن شاة ان يلعبها لا نها تفوقة حجما اما الجماهير التي ستزحف من جميع المحافظات فبالتأكيد سيزحف "عبيد‏"‏ السيد اولا ومن ثم بعض البرمائيين الذين يريدون ان يرجعوا بعجلة الزمان إلى الخلف بتشجيع وتصفيق من بعض ‏‏"العجزة‏" و ‏‏"القيادات المحنطة‏" في الداخل والخارج ومصائب "ثورا‏"‏ عند ‏‏"الثعالب‏" فوائد او كما قال الشاعر‏!‏‏!‏
إذا فخطاب خادم الفرس ينطبق علية المثل الذي يقول"كثر الحرب هنجمة" وبالرغم من كثرة اتباع الحوثي في العاصمة صنعاء وبالرغم ايضا من ثقل وقساوة الجرعة على هذا الشعب الغلبان إلا أن عبدالفرس لن يحقق مآربة فالشعب قد سئم من الأزمات والإنقلابات وغدا لناظرة قريب
نسأل الله ان يحمي ويحفظ هذا الوطن شعبا وارضا
تحياااتي ابوسلطااان



 


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 10:46 AM   #9



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  146
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 13 مرة في 13 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



لا لا شكلها حرب .. الله يستر .. يارب من يريد باليمن سوء .. رجعه فيه وانتقم منهم وبيدهم



 


الرد باقتباس
قديم 08-18-2014, 07:48 PM   #10


جار القمر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 110
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 02-27-2018 (10:49 AM)
 المشاركات : 1,129 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : الحوثي تحدث بلغه حازمه



نسأل الله ان يخارج اليمن ويسقط الجرعة


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
الحوثي , بلغه , تحية , حازمه


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
تعازينا لال بخيت في فقيدهم عبدالناصر الوفيات والتعازي 18 01-20-2013 07:35 PM
تحية الى......... الاماكن حريب بيحان للشعر المنقول 6 09-08-2012 02:29 PM
تحية للأعضاء الكرام مواطن يمني حريب بيحان حياكم 11 08-03-2012 07:11 AM
تحية من اعماق القلب المسلماني حريب بيحان حياكم 18 10-14-2011 12:59 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 11:38 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO