عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,455,951
عدد مرات النقر : 2,094
عدد  مرات الظهور : 29,455,997
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,456,799مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,862,662

عدد مرات النقر : 2,821
عدد  مرات الظهور : 29,254,738
آخر 10 مشاركات
الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5781 - المشاهدات : 268088 - الوقت: 04:48 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 43 - الوقت: 04:43 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 68 - الوقت: 04:41 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أقوى لص .. يسرق ألبيوت أمام أصحآبهآ 🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 24 - الوقت: 03:26 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 56 - المشاهدات : 3690 - الوقت: 03:18 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          حواء تسأل وآدم يجيب~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 76 - المشاهدات : 408 - الوقت: 03:16 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          احلى مقاطع من قصائد قيلة في الحب والغزل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 78 - المشاهدات : 8292 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 38 - الوقت: 03:02 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 62 - المشاهدات : 185 - الوقت: 02:58 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أبو عُمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 19 - الوقت: 02:57 AM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تلاعب في الاتصالات بحريب

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تلاعب في الاتصالات بحريب

تلاعب في الاتصالات بحريب السلام عليكم ورحمه الله اخواني الاعضاء اخترت العنوان ليكون شامل مع العلم انه مشعب وكل شخص يشكي من خلل معين وذالك انمايدل على اداره فاسده

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 09-22-2014, 05:39 PM
القرصان غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2297
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 2320 يوم
 أخر زيارة : 12-14-2014 (10:58 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : القرصان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي تلاعب في الاتصالات بحريب




تلاعب في الاتصالات بحريب

السلام عليكم ورحمه الله
اخواني الاعضاء اخترت العنوان ليكون شامل مع العلم انه مشعب وكل شخص يشكي من خلل معين وذالك انمايدل على اداره فاسده لاتهتم بخدمات المواطنين والاسواء من ذالك مهندسواهذه الاداره الفاسده وعنوانهم الرايسي من يعطي اكثرهوالذي يحصل على الخدمه بل الاسواء من ذالك هوقيامهم بتخريب خطوط صالحه لمواطنون وتصليح خطوط جديده لمن يدفع اكثرويتعذروا للمواطن الذي خربواخطه بان الخلل في الكابل يامرتشي خطي شغال وعندماجيت تصلح لجاري خربت خطي وصلحت حق جاري وكأن الكيبل لايدعم الا التصليحات الجديده
اخواني هذه الشكوى من مشكله حاصله عندنا ونتواصل مع الاداره فنجده يشغل تلفونه ومن ثم يغلقه وكانه متحكم في مصيرالبشر
ولاتجدمن قبل الاداره اي انصاف
اخواني يجب ان نقول للمسي اسأت وللمصلح اصلحت
سامنا فسادهذه الوجوه ونطالب بتغييرهذه الاداره وطاقمهامن المهندسين المرتشيين والفاسدين
احب ان نجمع اكبرقدرمن الشكاوي ونجملها ونرفعهاللجهات المسؤله
لعلنانجداذان صاغيه ويتم اجتثاث هذا الورم الخبيث
اطلب تفاعلكم اخواني وتقديم شكاويكم سواء في الاتصالات اوفي خدمه الديسي ال اوخدمه الخطوط الجديده واي تفريعات اخرى
هناك اخلالات لم اذكرها مختصه بالشبكه والتلاعب فيها سنوضحها في شكوانا للجهات المسؤله
اعتذرمنكم بسبب الاطاله الموضوع بحاجه الى استفاظه لخطورته
معآ للقضاء على الفساد.

jghuf td hghjwhghj fpvdf fghym





الرد باقتباس
قديم 09-23-2014, 05:12 PM   #2


همي همك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 913
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 09-27-2014 (05:25 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



موضوع هام جدآ طرحته
الاخ القرصان
مع الاسف لم يتم تفاعل مع الموضوع
واقول شكواك نعاني منهافي خدمه الدي اس ال
ولايتم الالتفات لشكاوينا
ونطلب منك توضيح اخلالات
الشبكه واسال عن خطوط المكثفات
هل تعمل خدمه الدي اس ال فيها
ولنا عوده


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2014, 06:35 PM   #3



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  66
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



شي ما ينسكت عننه .. لكن قد اليمن كله مخبوص وما هو جديد تلاعبات حكومته


 


الرد باقتباس
قديم 09-23-2014, 07:35 PM   #4


حامل المسك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 05-11-2016 (01:32 PM)
 المشاركات : 1,455 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



إقتباس:
إقتباس من مشاركة القرصان مشاهدة المشاركة
تلاعب في الاتصالات بحريب

السلام عليكم ورحمه الله

اعتذرمنكم بسبب الاطاله الموضوع بحاجه الى استفاظه لخطورته
معآ للقضاء على الفساد.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي القرصان



يقولون:"من أمن العقوبة أساء الأدب"

( إذا كـــان ربُ البيتِ للدفِ ضاربٌ فماشيمـةٌ أهلِ البيتِ إلا الرقصُ)
الخيانه والسرقه والفساد مستشري في اليمن من اعلى سلطه في الدولة وكل اجهزة الدوله فاسدة ،،،
العاصمة صنعاء سقطت في يوم وليله بسسب الخيانه وضياع الامانة ،،،


اتوقع لو تكاتف الجميع ورفعوا شكوى للمطالبه بإقالة الفاسدين والمقصرين في اداء عملهم من موضفي خدمة الاتصالات اتوقع ان شركة الاتصالات سوف تقوم بمحاسبتهم او فصلهم اذا لم يتحسن ادائهم ،
اما اذا كان كل واحد يصرخ بمفرده فلن يصل صوته الى ادارة الشركه،


مانقول الا حسبناء الله ونعم الوكيل على كل فاسد ومقصر في عمله
تحياتي،،




 

آخر تعديل بواسطة حامل المسك ، 09-23-2014 الساعة 07:37 PM

الرد باقتباس
قديم 09-23-2014, 10:50 PM   #5

" كاتب وأخباري مميز "



علي مارب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 768
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 03-21-2019 (11:10 PM)
 المشاركات : 1,318 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



اخي الكريم اوضاع اليمن حاليا كلها متوتره وانتم تفكرون فقط في مواصلات حريب محلاافظ محافظة مارب من حين
تم القرار الجمهوري بان يكون محافظ لم يتواجد ولم يداوم في مكتبه في المحافظه في مارب
مواصلات حريب الناس تشهد للمدير مبارك سعيدان بانه رجل امين وعملى وكيف الان اكيد اختلف الوضع


 


الرد باقتباس
قديم 09-25-2014, 05:16 PM   #6


الصورة الشخصية لـ المقدام
المقدام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2553
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 01-28-2015 (11:44 PM)
 المشاركات : 52 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



إقتباس:
إقتباس من مشاركة همي همك مشاهدة المشاركة
موضوع هام جدآ طرحته
الاخ القرصان
مع الاسف لم يتم تفاعل مع الموضوع
واقول شكواك نعاني منهافي خدمه الدي اس ال
ولايتم الالتفات لشكاوينا
ونطلب منك توضيح اخلالات
الشبكه واسال عن خطوط المكثفات
هل تعمل خدمه الدي اس ال فيها
ولنا عوده
بالفعل الكل يعاني من تقطع خدمة الدي س ال واذا بلغة الادارة مايستجيبو الا بعد ما تخجل على نفسك من كثر الاتصال فيهم


 


الرد باقتباس
قديم 09-26-2014, 02:14 PM   #7
[" كاتب مميز "]


ابن مأرب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 11-13-2014 (10:37 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



ولهذه اﻻسباب هرعت جماهير الشعب مسانده للحوثي في اجتثاث الفساد ..في صنعاء التي تعتبر بالنسبة للمحافظات مثل الرأس للجسم .. وكما قال المثل اذا كان الوجع في الرأس اين العافية!!!
اخي ليس جديد ان كل مؤظفي الدولة سرق مرتشين كبير وصغير وما يقوم به مؤظفين اﻻتصاﻻت في حريب يعتبر شي بسيط جدا مقارنة بما يقوم به عتاولة الفساد في المركز الرئسي للمحافظة من نهب اموال مهولة من حقوق ابناء مارب من عايدات النفط التي من المفترض ان تقوم بتطوير مشاريع كثيرة وتحسين ظروف الناس طبعا من ظمنهم موظفي اﻻجهزة .. لكن املنا في الله كبير ان تتغير اﻻوضاع قريبا


 


الرد باقتباس
قديم 09-26-2014, 03:10 PM   #8


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-30-2017 (01:15 AM)
 المشاركات : 11,326 [ + ]
 تقييم العضوية :  4310
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



حسبنا الله ونعم الوكيل
على كل الفاسدين


 


الرد باقتباس
قديم 09-26-2014, 06:54 PM   #9


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 01-06-2020 (11:59 PM)
 المشاركات : 11,157 [ + ]
 تقييم العضوية :  538
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 13
تم شكره 38 مرة في 29 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



المحافظ والوزير رأس الفاسدين ,, وقالو يبون اقليم سبأ ماميزانية المحافضة اشبعتهم


 


الرد باقتباس
قديم 09-26-2014, 08:54 PM   #10


الصورة الشخصية لـ ابن الجنوب
ابن الجنوب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 786
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 09-24-2015 (09:52 PM)
 المشاركات : 4,190 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : تلاعب في الاتصالات بحريب



عند مقارنة جميع خدمات الصحة والتربية والكهرباء والمياة والامن والنظافة في منطقتنا خاصة والبلد عامة سنجد ان الاتصالات هي الافضل وان موظفيها هم من افضل الموظفين المتواجدين وخاصة في حريب وان كانت هناك بعض الاخطاء التي قد لا تكون مقصودة الا اننا يجب ان نكون صريحين فاغلب الموظفين يحظوا باحترام ويقوموا باعمالهم بالشكل المطلوب من سعيد لمطل الى اصغر موظف مع عدم وجود مهندسين مؤهلين لاصلاح اي خلل في الشبكة واعتقد ان اتصالات حريب هي الجهة الوحيدة التي يوجد بها نظام البصمة للموظفين حرصا على تواجدهم تحت رقابة المؤسسة العامة للاتصالات..


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتصالات, بلاغة, بحريب, في


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
فضيحة تلاعب كاميرونية بالنتائج قد تهز المونديال القفيلي الرياضه العالمية 1 06-30-2014 05:05 PM
منع مهندسي الاتصالات من اصلاح كيبل الالياف في عسيلان ابن الجنوب أخبار حريب بيحان العاجله 8 10-09-2013 06:04 PM
نفحات من بلاغة القرآن الكريم وجع الحرف الاسلام ديننا و حياتنا 3 07-25-2013 12:00 AM
الوحده / دبي ( كاس الاتصالات ) قلب شبوه حريب بيحان الرياضي 8 11-13-2012 01:18 AM
من بلاغة العرب وشاح الذكريات حريب بيحان للشعر المنقول 1 03-22-2012 02:09 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 04:58 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO