عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 34,995,373
عدد مرات النقر : 2,461
عدد  مرات الظهور : 34,995,419
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 951
عدد  مرات الظهور : 34,996,221مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 2,266
عدد  مرات الظهور : 33,402,084
آخر 10 مشاركات
🎈فعالية جآري تنفيد ألطلب🎈1 الى 8 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 89 - المشاهدات : 488 - الوقت: 06:29 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          اسئله لاعضاء المنتدى تحتاج الى جرأه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 33 - المشاهدات : 2804 - الوقت: 05:57 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          💜علمتني أُمي~💜 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 38 - الوقت: 05:10 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          منهو غائب -- فالتسأل قلوبنا عنه هنا ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2385 - المشاهدات : 138151 - الوقت: 03:33 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          مـــا يلامس وجدانكم *من الشعر الفصيح * (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 50 - المشاهدات : 1899 - الوقت: 03:04 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          آية و معنى (الكاتـب : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 11 - الوقت: 02:30 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          سجل دخولك بصوره (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 899 - المشاهدات : 65403 - الوقت: 02:04 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          اسـتحليت الجروح !! (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 37 - الوقت: 01:45 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          نشيد في الذاكرة (الكاتـب : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 63 - الوقت: 12:51 PM - التاريخ: 12-02-2020)           »          عاجل (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 26 - الوقت: 12:37 PM - التاريخ: 12-02-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الزواج اﻻن وغداً الطﻻق

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الزواج اﻻن وغداً الطﻻق

أحمد الجار الله سيطرة جماعة الحوثي على مدينة الحديدة هي النقطة التي ستؤدي الى إفاضة كأس الصبر اليمني على أذى هذه الميليشيا التي تعمل على تنفيذ الأجندة الإيرانية. وعليها ينطبق

الرد على الموضوع
قديم 10-16-2014, 05:03 PM   #1


ابو الحسين الطاهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 481
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,323 [ + ]
 تقييم العضوية :  15
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي الزواج اﻻن وغداً الطﻻق




أحمد الجار الله
سيطرة جماعة الحوثي على مدينة الحديدة هي النقطة التي ستؤدي الى إفاضة كأس الصبر اليمني على أذى هذه الميليشيا التي تعمل على تنفيذ الأجندة الإيرانية. وعليها ينطبق المثل الذي يقول: “لا تفرحي بالعرس فالطلاق باكر”. فلا الجغرافيا ولا الديموغرافيا تسمحان بأن تضع جماعة ما يسمى”أنصار الله” يدها على اليمن ككل, لأنها جماعة ليس بمقدورها ان تأخذ حجماً, مهما امتلكت من أسلحة ودعم إيراني, أكبر من حجمها الطبيعي. ألم تر كيف أن “حزب الله” اللبناني الذي سبقها في التجربة قد فشل, وها هو اليوم يتحول جماعة تعاني العزلة حتى في بيئتها, بعد ان أصبح عاجراً عن تبرير الخسائر الكبيرة في صفوف “مناضليه “الذين يزجهم داخل مطحنة الدم السورية تنفيذا للأجندة الفارسية؟
يبدو ان ما اشتهر به الإيرانيون في حياكة السجاد لا ينطبق على السياسة! لقد كثرت الخروق في سجادة السيطرة التي يسعون الى بسطها في المنطقة. فمن فشلهم في العراق, حيث تسببوا بموجة التطرف الهائلة وبالحروب المذهبية التي أدت الى انهيار مريع للدولة, الى فشلهم الصارخ في لبنان بعد ان وصلت محاولتهم في السيطرة عليه الى طريق مسدود فانكفأوا جاهدين لإدامة الفراغ الرئاسي وإغراق مؤسسات الدولة الاخرى بفراغ مماثل, والامعان في حرق زهرة شبابهم في وحل الحرب التي أشهروها ضد الشعب السوري, مرورا بمحاولاتهم المستمرة التدخل في الشأن البحريني, وصولا الى اليمن, حيث يعملون اليوم عبر الحوثي, على تكريس احتلال مقنع, ومنع تنفيذ اتفاق المصالحة بدفع الحوثيين الى اجتياح المزيد من المناطق والمدن, متوهمين أنهم بذلك يستطيعون فرض سيطرتهم على باب المندب, بعد عجزهم في السيطرة على مضيق هرمز رغم مشاطئتهم له, وان يتحكموا بهذا الممر البحري الستراتيجي.
على الإيرانيين, ومن خلفهم دميتهم الحوثية, ان يدركوا ان سعيهم الى السيطرة على باب المندب سيكون كمن يفتح أبواب جهنم على نفسه. فالعالم الذي منعهم من المس بحرية الملاحة في مضيق هرمز لن يقف مكتوف اليدين حيال محاولتهم للسيطرة على الممر البحري الحيوي الآخر, وما عليهم إلا النظر ناحية الصومال, والتفكر مليا في تلك التجربة المريرة, حيث انبرت كل القوات البحرية الدولية للتصدي للقراصنة الصوماليين. فكيف اذا اقترن ذلك بمحاولة فرض قوة ميليشياوية تنفذ أجندة احتلال واضحة, وخصوصا اذا كانت تنطلق من أفكار مذهبية لا تنسجم إطلاقا مع الثقافة اليمنية القائمة على نبذ الطائفية؟
قلنا مرارا ان ما تسعى اليه جماعة الحوثي في اليمن لن يؤدي الى يمن مستقر, حيث خاصرة دول “مجلس التعاون” الذي لن يقبل ان يفتح أي مغامر نافذة القلاقل الامنية, بل إن العالم أجمع, الذي اجتمع مجلس أمنه أمس لمناقشة الوضع في اليمن, بدأ يفكر جديا بالتخلص من جماعة الحوثي نهائياً, والتقدم خطوة لسد كل أبواب الريح الارهابية التي يفتحها نظام الملالي بين الحين والآخر في الاقليم ككل, ولهذا نكرر القول للحوثيين” لا تفرحوا بالحديدة


hg.,h[ hﻻk ,y]hW hg'ﻻr



 


الرد باقتباس
قديم 10-19-2014, 04:04 PM   #2
مشرف الاقسام الأدبيه


أمين النصيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2874
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 04-02-2015 (07:09 PM)
 المشاركات : 1,996 [ + ]
 تقييم العضوية :  33
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
الإفتراضي رد : الزواج اﻻن وغداً الطﻻق



اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك



 


الرد باقتباس
قديم 10-19-2014, 07:57 PM   #3


ابو الحسين الطاهري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 481
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (10:00 AM)
 المشاركات : 3,323 [ + ]
 تقييم العضوية :  15
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : الزواج اﻻن وغداً الطﻻق



إقتباس:
إقتباس من مشاركة أمين النصيري مشاهدة المشاركة
اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك
مشكورعلىمرورك أخيالكريم أمين النصيري



 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
اﻻن , الزواج , الطﻻق , وغداً

مواضيع ذات صله النقاش السياسي والمقالات السياسية



Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
الاتصالات تزف بشرى لجميع طالبي خدمة الﻻﻻﻻ ابو الحسين الطاهري حريب بيحان تقنية المعلومات " IT " 2 10-09-2014 01:31 AM
استعمال معجون اﻻسنان وقطرة اﻻنف واﻻذن والعين الزناد الصامت الخيمة الرمضانية 3 07-13-2014 12:35 AM
حكم مشاهدة اﻻفﻻم والمسلسﻻت الزناد الصامت الخيمة الرمضانية 2 07-12-2014 12:22 AM
القاعدة تخطط ﻻستهداف اﻻطباء اﻻجانب مستشفى بيحان صقر القارات أخبار اليمن السعيد 0 06-27-2014 03:25 AM
هل اﻻستعمار قادم اﻻالشرق اﻻوسط ابو الحسين الطاهري النقاش السياسي والمقالات السياسية 15 09-13-2013 12:54 PM

 اهداء للجميع مقدم من منتديات طموح جنوبيه


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 09:11 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO