عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,570,380
عدد مرات النقر : 2,113
عدد  مرات الظهور : 29,570,426
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,571,228مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,977,091

عدد مرات النقر : 2,829
عدد  مرات الظهور : 29,369,167
آخر 10 مشاركات
مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 112 - المشاهدات : 282 - الوقت: 07:43 AM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ا لسلام التحيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 60 - الوقت: 06:32 AM - التاريخ: 04-04-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1012 - المشاهدات : 37893 - الوقت: 05:38 AM - التاريخ: 04-04-2020)           »          من وحي الواقع ومن تجارب الحياه (الكاتـب : - المشاركات : 358 - المشاهدات : 13988 - الوقت: 01:57 AM - التاريخ: 04-04-2020)           »          " أشعر أنا " وتشعر أنت " بالسعادة " عندما " (الكاتـب : - المشاركات : 20 - المشاهدات : 1030 - الوقت: 09:57 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الغرب يقتدى بتعاليم نبيناء محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 19 - الوقت: 08:56 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          يا راحلين عن الأوطان أسألكم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 32 - الوقت: 07:23 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          مرحبا مليوووووون سولافي (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 18 - الوقت: 07:16 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          الإداري أبو أحمد تهانينآ لك ●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 8 - المشاهدات : 96 - الوقت: 07:06 PM - التاريخ: 04-03-2020)           »          اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1984 - المشاهدات : 53339 - الوقت: 05:38 PM - التاريخ: 04-03-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان

إستمرارا للفيلم الهندي الذي يجري تمثيلة في مديرية بيحان من إخراج وتمثيل وبطولة القاعدة قال شهود عيان ان مسلحين من القاعدة حاولوا إقتحام مستشفى بيحان ولولا نفر من أبناء بيحان

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 02-14-2015, 02:43 PM
أاابـوســـلطان غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 2686 يوم
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : أاابـوســـلطان is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان




إستمرارا للفيلم الهندي الذي يجري تمثيلة في مديرية بيحان من إخراج وتمثيل وبطولة القاعدة قال شهود عيان ان مسلحين من القاعدة حاولوا إقتحام مستشفى بيحان ولولا نفر من أبناء بيحان الاوفياء وقفوا في وجة هولاء الشرذمة ومنعوهم لأعلنت الحداد على بيحان واهلة لمدة لاتتجاوز ال4 دقائق....وقد اكد لي المصدر ان نفر من )ال حمامان وا القوبرة المصعبين( هم من منعوا هذا الاقتحام لذا وجب الشكر والثناء لهم وحث من بقي في قلبة ذرة كرامة وقطرة دم النهوض وحماية ماتبقى...
تحياااتي ابوسلطاان

hgrhu]m jph,g Yrjphl lsjatn fdphk j]h,g





الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 03:04 PM   #2


الصورة الشخصية لـ عاشق الصحراء
عاشق الصحراء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2413
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 02-29-2020 (03:08 PM)
 المشاركات : 4,053 [ + ]
 تقييم العضوية :  40
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



ههههههههههههههههههه
القاعده ماذا تريد من المستشفي علاج كحه او برمول
وكلمة اقتحام هل هذه ثكنه عسكريه او لواء
اصبحنا نحلم بان نكون ابطال لان نحن فقدناها في المواقف
التي يجب ان نكون ابطال واوطنيين وهذا اسمه ترقيع او مثل
ما سماه كاتبنا فلم هندي ههههههههه
شكراً بو سلطان


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 07:01 PM   #3


علب شامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3115
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 03-14-2015 (09:04 PM)
 المشاركات : 23 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد: القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



يمكن عندهم صداع لكن المصعبين عندهم الدواء


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 07:10 PM   #4


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



اخي ابو سلطان هذا تبرير بما حصل في غضون الايام المنصرمه
القااااااعده توخذ وتنهب من بيحان واستمر النهب والاخذ
في مااااااااايقارب اكثر من يومين لن نسمع ان احد
وقف في وجهه هذا ااااااااااااااالشرذمه الخبيثه
بل تركو الحبل على الغارب ان صح التعبير
اليوم نمول بان هنااااااك شخص او اكثر
يوقفون القاعده من دخول المستشفى
اخي انا اعتبر هذا شي مخزي
على اهالي بيحان خاصه
وشبوه عامه


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 08:09 PM   #5


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



إقتباس:
إقتباس من مشاركة عيون الليل مشاهدة المشاركة
اخي ابو سلطان هذا تبرير بما حصل في غضون الايام المنصرمه
القااااااعده توخذ وتنهب من بيحان واستمر النهب والاخذ
في مااااااااايقارب اكثر من يومين لن نسمع ان احد
وقف في وجهه هذا ااااااااااااااالشرذمه الخبيثه
بل تركو الحبل على الغارب ان صح التعبير
اليوم نمول بان هنااااااك شخص او اكثر
يوقفون القاعده من دخول المستشفى
اخي انا اعتبر هذا شي مخزي
على اهالي بيحان خاصه
وشبوه عامه
اخي الفاضل هذا ليس تبريرا ولا صك غفران فما حصل لن تمحوة الايام الا اذا رجعت للوراء ولكن مازال هناك بصيص امل وانا على يقين ومتأكد ان الغالبية العظمى لم ولن ترضى او توافق على ماجرى ويجري ولكنهم من الفئة الصامتة التي لاتملك الا اضعف الايمان لتغيير المنكر اما الفئة المؤثرة واحسبهم اشخاص ينعدون بالاصابع هي التي تمسك بزمام الامور والبعض منهم له مآرب وحاجة في نفسة فترك الامور تفلت وتنساب الى الفوضى خدمة لنفسة الطامعة وطمعا لرضى اسيادة واظنكم تعوا جميعا من اقصد...
اخي عاشق ربما يعانون من "ادمان الفوضى" فارادوا جرعة من الفوضى كي يريحوا ضمائرهم الميتة...
تحياااتي ابوسلطااان


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 09:15 PM   #6


الحــــارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-19-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
 تقييم العضوية :  960
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



اخواني الاعزاء
من الغباء ان نقول بان القاعدة تهاجم ارض قبيلة وتسيطر على لواء بكامل معداته وتجلس ليومين وهي تصول وتجول دون اي حراك مضاد
القصة مشتركة والهدف تقاسم الفيد وهناك انباء بان احد كبار المنطقة كان نصيبه 500 بندق كذلك هناك الكثير حصلو نصيبهم
خلونا نصدق مع انفسنا ان اردنا النجاه اما ان نضل نكذب على انفسنا او برر اخفاقاتنا فلن نصل لاي نتيجة مفيدة
الاعتراف بالذنب فضيلة
قائد اللواء والقاعدة واه لالمنطقة شركاء كلهم في ما وصل اليه اللواء من نهب وفيد


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 09:31 PM   #7


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



إقتباس:
إقتباس من مشاركة الحــــارثي
اخواني الاعزاء

من الغباء ان نقول بان القاعدة تهاجم ارض قبيلة وتسيطر على لواء بكامل معداته وتجلس ليومين وهي تصول وتجول دون اي حراك مضاد
القصة مشتركة والهدف تقاسم الفيد وهناك انباء بان احد كبار المنطقة كان نصيبه 500 بندق كذلك هناك الكثير حصلو نصيبهم
خلونا نصدق مع انفسنا ان اردنا النجاه اما ان نضل نكذب على انفسنا او برر اخفاقاتنا فلن نصل لاي نتيجة مفيدة
الاعتراف بالذنب فضيلة
قائد اللواء والقاعدة واه لالمنطقة شركاء كلهم في ما وصل اليه اللواء من نهب وفيد





اوافقك الراى اخي الحارثي ولكن شخص وااحد او شرذمه من المرتزقه لن يمثلو كافة الاهالي والقابيل المجاوره ,,,اتمنى من كافه القابيل ان يعمل نقااط تامين من سرق للقاعده ونهابين الفيد
بحيث ان الانبا تفيد ان هنااك مجاميع من خارج تجول في محافظه شبوه
بدون اي تحريك ساكن اخي الحارثي الذي حصل شي مخزي
للجميع


 


الرد باقتباس
قديم 02-14-2015, 09:42 PM   #8


الحــــارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-19-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
 تقييم العضوية :  960
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : القاعدة تحاول إقتحام مستشفى بيحان



الاخ الكريم عيون الليل
اي قبيلي لن يدخل ارض القبيلي الثاني الا برضاه ورغبته وموافقته ولهذا كل قبيلة مسؤولة عن تأمين ارضها
المثل يقول اذا شفت راعي الجربه يفحس ويأكل افحس وشعفر قد لا يعرف هذا المثل الا القليل
نسأل الله الستر والنجاة لليمن وكل الشرفاء


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
مستشفى, القاعدة, تداول, بيحان, إقتحام


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
هنآآ مستشفى حريب بيحان شہٌقہٌآوهـہٌ عہٌـدنہٌ حريب بيحان الطبي 35 07-02-2016 08:45 AM
القاعدة تخطط ﻻستهداف اﻻطباء اﻻجانب مستشفى بيحان صقر القارات أخبار اليمن السعيد 0 06-27-2014 03:25 AM
اعلان من مستشفى بيحان ابن الجنوب حريب بيحان الأرض والإنسان 2 10-20-2013 10:42 PM
العبشلي يعتدي على مستشفى بيحان ابن الجنوب أخبار حريب بيحان العاجله 8 09-13-2013 03:47 PM
مستشفى بيحان ضايع من اهله ابو هزاع حريب بيحان الأرض والإنسان 8 12-25-2012 01:05 AM


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:51 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65