عدد مرات النقر : 2,867
عدد  مرات الظهور : 36,289,765
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 1,086
عدد  مرات الظهور : 36,290,567مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 2,576
عدد  مرات الظهور : 34,696,430
آخر 10 مشاركات
أقُولْ ( بخْير) ۈتْصِيْح الجُرۈح اللي مَلَتْ جَۈفي ڪأنهآ ۈدها تْرد لڪل النْآس : ڪذابه (الكاتـب : - المشاركات : 489 - المشاهدات : 22094 - الوقت: 12:02 AM - التاريخ: 01-19-2021)           »          ( سيد الريشة والقلم ) (الكاتـب : - المشاركات : 746 - المشاهدات : 26556 - الوقت: 11:41 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          أوتــار الحـقـيـقة (الكاتـب : - المشاركات : 15 - المشاهدات : 121 - الوقت: 11:28 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          اسقيه من شهد العسل واسقاني (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 11 - المشاهدات : 69 - الوقت: 11:21 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          لاواعذاب القلب ياويلي عليه (الكاتـب : - المشاركات : 22 - المشاهدات : 128 - الوقت: 11:18 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 815 - المشاهدات : 13854 - الوقت: 11:06 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          تنفيذ طلب وسونه (قصة من الخيال) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 13 - المشاهدات : 165 - الوقت: 11:01 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          أحمق من هَبَنّقَة! (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 36 - الوقت: 10:53 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          للذكرى هذه عصارة فكري (الكاتـب : - المشاركات : 159 - المشاهدات : 5903 - الوقت: 10:45 PM - التاريخ: 01-18-2021)           »          كابوس 2 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 71 - الوقت: 10:21 PM - التاريخ: 01-18-2021)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الخريات الإستراتيجيه

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


الخريات الإستراتيجيه

من صفحتي على الفيس بوك29يوليو 2015

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 09-03-2015, 10:50 PM   #1

" شاعر الوطن "



مسعدحشوان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 921
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : أمس (08:57 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 تقييم العضوية :  220
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 6
تم شكره 21 مرة في 9 مشاركة
الإفتراضي الخريات الإستراتيجيه




من صفحتي على الفيس بوك29يوليو 2015
الخريات الإستراتيجيه
===========
عبدالملك الحوثي كان يقصد الهنجمه لأن الهنجمه كما يقول المثل
نصف القتال كان لهذا الغرض أشار الى انه يمكن اذا استمر العدوان
اللجؤ الى خيارات إستراتيجيه مع انه في الحقيقه يعلم ان لا خيارات
ولا يحزنون واظنه لم يكن يريدها غير هنجمه وكلام عابر ولم يتوقع
ان انصاره المساكين الذين يعتبرون كل مايصدر عنه حقيقي فهو
بالنسبه لهم لاينطق بغير الصدق فبمجرد ما سمعوامنه الخيارات
التي ستقلب المعادله هبوا فرحين وقالوا فرجت السيد لايؤخره
الا إعلان تأييدنا للخيارات فخرجوا في مسيرات كبرى يعلنون التأييد
والمباركه واخذت قناة المسيره تدعو صباحا مساء الى تأييد الخيارات
الإستراتيجيه المهم وهات لك يا كلام عن الخيارات وتستمر
المناشدات للسيد بأن يعجل بها ويحلفون الكثير من انصاره
الإيمان المغلضه انهم يؤيدونها وسيعملون كل ما يأمر به
بس عجل يا سيد بالخيارات إنقذنا المهم وأمام هذا الوضع
أظن ان عبدالملك يشعر الآن بحرج كبير وانه وقع في ورطه
ولا يدري كيف يخرج منها من اين له خيارات ولهذا فإني
وإن كنت من الغاضبين عليه ومرتاح بما يقع له من ورطات
بسبب غزو الجنوب لكني مع ذلك غضبي ليس اقل من غضبي
عليه تجاه ما تقوم به السعوديه من غزو وحرب جعلت من عبدالملك
ومن معه ذريعه لتنفيذ اهدافها في استباحة اليمن شمالا
وجنوبا ولهذا فإني سأتعاطف معه ووجدت مخرج له من ورطته
وهي ان نقول ان السيد لم يكن يقصد الخيارات وكانت زلة
لسان أما ما كان يقصده هو الخريات الإستراتيجيه هو كان
يشعر ان انصاره واغلبية اليمنيين جراء الحرب السعوديه
قد ساءت معيشتهم ويعانون من سؤ التغذيه واصيبوا
باليبس وخاصه مع زيادة تعاطي القات بدون غذاء جيد
ولهذا فهو يريد ان يتم معالجة اليبس بأن يتم اللجوء الى
تناول علاجات مرطبه (شربه)تؤدي الى خريات استراتيجيه
لأن الخريات التكتيكيه لم تعد تكفي والحقيقه ان هذا متاح
ولذلك علينا ان نؤيد الخريات الإستراتيجيه وأنا من اول
من يؤيدها وقد بداءت بتنفيذها وهذا ما كان يقصد عبد الملك
وهو محق فالخريات تحسن من صحة الناس
ويساعد ذلك في مواجهة العدوان


hgovdhj hgYsjvhjd[di hgpvdhj



 


الرد باقتباس
قديم 09-03-2015, 11:45 PM   #2


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : أمس (07:55 PM)
 المشاركات : 7,572 [ + ]
 تقييم العضوية :  2053
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 60
تم شكره 203 مرة في 126 مشاركة
الإفتراضي رد : الخريات الإستراتيجيه



ههههههههههه اضحك الله سنك استاذي ابوصادق اوجدت التعبيرالمناسب حول ماقاله السيد خيارات وليس عنده اي خيارات واصبحت لاشي وكيف مثل هاذاالشخص يريدان يحكم شعب بااكمله



 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
الحريات , الإستراتيجيه


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
بحضور ممثل أكبر منظمة لحقوق الإنسان .. الرئيس يتحدث عن واقع الحريات في اليمن أبو سامي أخبار اليمن السعيد 2 01-29-2014 11:09 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 12:04 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO