عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,483,118
عدد مرات النقر : 2,095
عدد  مرات الظهور : 29,483,164
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 562
عدد  مرات الظهور : 29,483,966مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,799
عدد  مرات الظهور : 27,889,829

عدد مرات النقر : 2,822
عدد  مرات الظهور : 29,281,905
آخر 10 مشاركات
أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 50 - الوقت: 04:15 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 70 - المشاهدات : 199 - الوقت: 03:46 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبه كلمه بدون نقاط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 328 - المشاهدات : 9473 - الوقت: 02:23 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بٓعضآ مِن بٓعضيٰ } ● ♡ (الكاتـب : - المشاركات : 100 - المشاهدات : 4569 - الوقت: 01:34 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لعبة ( لماذا - لأن ) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1054 - المشاهدات : 30594 - الوقت: 01:28 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 11 - الوقت: 01:27 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ماذا لو قابلت نفسك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 211 - الوقت: 01:24 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          بدع وجواب للمتألقين عبدالله السيفي والدكتور حسين جميح (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 6 - الوقت: 01:22 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 17 - المشاهدات : 153 - الوقت: 01:20 PM - التاريخ: 03-31-2020)           »          غرد ♡في صفحات حريب بيحان ♡ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 62 - المشاهدات : 281 - الوقت: 01:18 PM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


مقالات عجيبة غريبة

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


مقالات عجيبة غريبة

مقالات عجيبة غريبة عندما يفتقد الانسان لروح العقل والمنطق ويدعيها فانه يصبح بلا قيم ولا مبداء ولا حتى اخلاقيات الواقع احيانا توجد حقائق على ارض الواقع وياتي ناكري تلك الحقائق

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 12-16-2015, 07:21 AM
الحــــارثي غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل : Nov 2013
 فترة الأقامة : 2325 يوم
 أخر زيارة : 08-19-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
 تقييم العضوية : 960
 معدل التقييم : الحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to beholdالحــــارثي is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي مقالات عجيبة غريبة




مقالات عجيبة غريبة
عندما يفتقد الانسان لروح العقل والمنطق ويدعيها فانه يصبح بلا قيم ولا مبداء ولا حتى اخلاقيات الواقع
احيانا توجد حقائق على ارض الواقع وياتي ناكري تلك الحقائق محاولين نكران وجودها بينما هي مرئية للجميع عدا من ينتهجون منهجية النكران المبني على احقاد وكره
احيانا تكون هناك نجاحات يراها اصحاب العقول بينما ينكرونها او يشوهونها اعداء النجاح
اعداء النجاح لفئة معينة قد تكون عداوتهم مبنية على احقاد او حسد او مناطقية او مجتمعية وقد تصل للطائفية في بعض جوانبها على حسب انتماء الشخص
البعض نجح وبلغ درجات عالية من النجاح والرقي والتطور ولا زال في سلم الصعود لانه لم يكتفي بالوصول الى صرح النجاح بل وضع له اهداف التميز
اتابع مقالات لبعض من امتهنو التقليل من نجاح الاخرين وهم وللاسف في اعماق حفر الفشل والعجز وفي اوحال الحقد والحسد والكره رغم ان الحسد والكره والاحقاد لا تفتك الا بحاملها بين اضلعه
من غير المنطق ان ياتي الفاشل لينتقد الناجح وياتي البخيل لينتقد الكريم وياتي الامي لينتقد اهل العلم وياتي المتخلف عليما لينتقد اهل التطور والتقدم
فاقد الشيئ لا يعطيه وهاؤولا الكتاب ينطبق عليهم المثل فعلا هم فاقدي الكثير وينتقدون الاخرين
تنسيق الكلمات وتركيب الجمل ليس صعبا ولكن ترجمتها الى افعال لا يفعلها الا اصحاب الهمم العالية والنظرات الثاقبة
انتقاد الاخرين لن يجدي نفعا والانتقاد عندمال لاا يكون من قبل اهل النقد يذهب ادراج الرياح
فيا من تنتقد وانت تفتقد لقوة النقد راجع نفسك كي لا تستمر في الانحدار لان لكل شي حساب سوأ دنيوي او في الاخرة
........
م\ الموضوع ليس نقاشي بقدر ماهي رسالة اتمنى تصل لهدفها المقصود

lrhghj u[dfm yvdfm





الرد باقتباس
قديم 12-16-2015, 07:41 AM   #2


الصااادق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3015
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 02-14-2016 (09:57 AM)
 المشاركات : 525 [ + ]
 تقييم العضوية :  13
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



مقال هادف وقيم
اجدت الطرح وابدعت واسمعت
رغم ان هذه الفئه خطيرة جدا وخاصه الاقلام ميتة الضمير
احيان تنجح وتقلب الموازين وتعكس الحقائق


 


الرد باقتباس
قديم 12-16-2015, 09:08 AM   #3


الحــــارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2288
 تاريخ التسجيل :  Nov 2013
 أخر زيارة : 08-19-2018 (10:18 AM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
 تقييم العضوية :  960
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



إقتباس:إقتباس من مشاركة الصااادق مقال هادف وقيم
اجدت الطرح وابدعت واسمعت
رغم ان هذه الفئه خطيرة جدا وخاصه الاقلام ميتة الضمير
احيان تنجح وتقلب الموازين وتعكس الحقائق



كل الشكر والتقدير لشخصك الكريم اخي الصاااادق على تشريف موضوعي بكلماتك المختصرة والمعبرة والتي اعتبرها لا تقل اهمية عن الموضوع
دمت في الف خير وعافية


 


الرد باقتباس
قديم 12-16-2015, 10:25 AM   #4


الصورة الشخصية لـ الزناد الصامت
الزناد الصامت غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2801
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : 07-23-2019 (10:30 PM)
 المشاركات : 9,182 [ + ]
 تقييم العضوية :  1715
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
شكراً: 97
تم شكره 47 مرة في 29 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



هذه اقلام تتبع هواها وتكتب علی اهوائها حتی وان كانت تخدم الأعداء
ولكن يجب محاربتها ومحاربة الفكر اللذي تنشره بين المسلمين

شكراً لك اخي الحارثي


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 12-17-2015, 08:58 AM   #5


جويعد الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2654
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-30-2020 (09:26 AM)
 المشاركات : 619 [ + ]
 تقييم العضوية :  130
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 10 مرة في 5 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



الشمس لا يغطيها الغربال
مقال في صميم الحقيقه


 


الرد باقتباس
قديم 02-07-2016, 02:06 PM   #6


شارقة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2786
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 07-08-2016 (08:04 PM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



حماكم له يا اهل اليمن

وشكر لمعد الموضوع


 


الرد باقتباس
قديم 02-07-2016, 02:08 PM   #7


شارقة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2786
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : 07-08-2016 (08:04 PM)
 المشاركات : 201 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : مقالات عجيبة غريبة



حماكم له يا اهل اليمن

وشكر لمعد الموضوع


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
مقالات, عجيبة, غريبة


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
مقالات وفوئد المرشح الاسلام ديننا و حياتنا 21 03-21-2014 04:04 PM
البرلمانات الحرة حياة عجيبة غريبة حقا قحطان شواطئ الحرف والمقالة الادبية " بأقلام الاعضاء " 7 10-31-2013 01:13 PM
مقالات ذهبيه شيخ الإسلام النقاش العام والمواضيع العامة 5 07-25-2013 12:00 AM
قصة عجيبة غريب عن حريب التراث والاجداد 1 10-13-2012 11:06 PM
مخلوقات عجيبة وشاح الذكريات حريب بيحان للشعر المنقول 1 05-01-2012 02:32 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 07:21 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO