عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 31,575,394
عدد مرات النقر : 2,270
عدد  مرات الظهور : 31,575,440
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 703
عدد  مرات الظهور : 31,576,242مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,943
عدد  مرات الظهور : 29,982,105
تكريم للإداري المميز أبو سامي
عدد مرات النقر : 19
عدد  مرات الظهور : 262,147
آخر 10 مشاركات
تعالوا جميعا نكتب قصيده (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 08:23 AM - التاريخ: 07-07-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 25 - المشاهدات : 229 - الوقت: 05:51 AM - التاريخ: 07-07-2020)           »          ســجــل حــضــورگ بــإْسـم إْحـد إْلأعــضــاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 548 - المشاهدات : 16104 - الوقت: 05:44 AM - التاريخ: 07-07-2020)           »          صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1074 - المشاهدات : 40444 - الوقت: 05:08 AM - التاريخ: 07-07-2020)           »          حقيقه مايحدث في اليمن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 24 - الوقت: 07:48 PM - التاريخ: 07-06-2020)           »          حيله (الكاتـب : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 33 - الوقت: 04:09 PM - التاريخ: 07-06-2020)           »          سناب أعضاء حريب بيحان 🎀 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 86 - المشاهدات : 2864 - الوقت: 09:53 AM - التاريخ: 07-06-2020)           »          تحدي المليوووون رد ،، (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1359 - المشاهدات : 32747 - الوقت: 09:47 AM - التاريخ: 07-06-2020)           »          أعطيك/ي كلمة مفردة وأعطني جمعها (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 461 - المشاهدات : 11351 - الوقت: 09:14 AM - التاريخ: 07-06-2020)           »          متجدد :::: وش تكتب في يد غاليك لو سمح لك ’’’’’’ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 465 - المشاهدات : 14103 - الوقت: 08:31 AM - التاريخ: 07-06-2020)


الإهداءات



أخبار اليمن السعيد دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء

دمت للتاريخ محراباً مهاباً .. أخبار اليمن السعيد


مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء

تم استهداف القاعة الكبرى في صنعاء أثناء تلقي الأخ خالد الرويشأن واجب العزاء في والده بغاراتين يتهم فيها المجلس الأعلى قوى التحالف بالوقت الذي تنفي السعودية قيامها بهذا العدوان

الرد على الموضوع
#1  
قديم 10-09-2016, 06:00 AM
روح السراب غير متصل
Yemen     Female
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 2393 يوم
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 الإقامة : اليمن / عدن
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية : 11957
 معدل التقييم : روح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond reputeروح السراب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء




تم استهداف القاعة الكبرى في صنعاء أثناء تلقي الأخ خالد الرويشأن واجب العزاء في والده
بغاراتين يتهم فيها المجلس الأعلى قوى التحالف
بالوقت الذي تنفي السعودية قيامها بهذا العدوان ،

مصدر في الصحة اليمنية: 106 شهداء و581 مصاباً في حصيلة موثقة وغير نهائية لـ #مجزرة_القاعة_الكبرى #وكالة_خبر

#عاجل: سلسلة انفجارات عنيفة تهز #صنعاء جراء غارات بعد ساعات على #محزرة_القاعة_الكبرى #وكالة_خبر
انفجاران جراء تجدد الغارات على العاصمة اليمنية بعد مجزرة_القاعة_الكبرى

اللجنة الدولية لـ"خبر": مستعدون لتوفير فريق "الطب الشرعي" لمعاينة الجثث المتفحمة جراء استهداف صالة العزاء في صنعاء


طالب المجلس السياسي الأعلى الأمين العام للأمم المتحدة إصدار موقف واضح يرفض جرائم الحرب بحق اليمنيين
حمّل المجلس السياسي مجلس الأمن مسئولية صمته كما حمل الأمم المتحدة مسئولية استمراء القتل والإجرام اليومي الذي يمارسه العدوان
دعا المجلس السياسي الجيش واللجان لدراسة واستخدام كل الوسائل والخيارات المتاحة للرد علی #مجزرة_القاعة_الكبرى وغيرها من الجرائم



وقال العرجلي، في تصريح لوكالة "خبر": إن أبرز الأسماء التي وصلتنا: اللواء عبدالقادر هلال، أمين العاصمة (شهيد)، اللواء الركن جلال الرويشان، وزير الداخلية (مصاب)، اللواء عبدالرزاق المروني، قائد قوات الأمن المركزي (جريح)، وأحمد صالح دويد، رئيس مصلحة شؤون القبائل (جريح).

l[.vm rhum u.hx "Ng hgv,dahk" fwkuhx y.hg




  مـواضـيـعـي

الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 06:00 AM   #2


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



عاجل: التحالف العربي ينفي استهدافه لمجلس العزاء بصنعاء
07 محرم 1438هـ - 08 اكتوبر 2016 م

( صدى عدن ) خاص :
نفى التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وقوفه خلف القصف الجوي الذي استهدف القاعة الكبرى بالعاصمة اليمنية صنعاء
وأضاف البيان أنه “من الممكن التفكير في “أسباب أخرى للقصف” الذي حدث في صنعاء”.
وكانت مصادر خاصة أكدت لصدى عدن أن الضربة التي استهدفت صالة العزاء بصنعاء عصر اليوم، كانت نتيجة إطلاق صاروخ أرض – أرض، من قبل قوات الحرس الجمهوري، لإفشال المظاهرة الكبرى التي يجري الإعداد لإقامتها يوم غد بصعناء.
وحتى اللحظة لم تصدر قيادات حركة الحوثيين أي تعليق على هذه المستجدات،

على غير العادة.


 
  مـواضـيـعـي

آخر تعديل بواسطة روح السراب ، 10-09-2016 الساعة 06:03 AM

الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 06:05 AM   #3


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



أيا كان من قام بالفعل هذا عمل إجرامي بشع
أدانه الشعب اليمني بشكل عام
ومانقول غير انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحم كل من قضى حتفه بهذا اليوم
والله يشفى كل مصاب وجريح

وحسبنا الله ونعم الوكيل في من قام بهذا العمل ،،


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 08:46 AM   #4


جويعد الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2654
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 01-30-2020 (09:26 AM)
 المشاركات : 619 [ + ]
 تقييم العضوية :  140
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 11 مرة في 6 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



تم تلغيم القاعه باطنان المتفجرات وقصفها بصاروخ ارض ارض
ليس للتحالف اي علاقه بما حدث ..


 


الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 10:47 AM   #5


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



أيا كان سبب التفجير حرام تروح أرواح ناس بهذا الشكل
والأسباب لابد ما تظهر لأن لكل طريقة تفجيرات آذلة تكشفها

وعلى قولة المثل ياخبر اليوم بفلوس
بكرة تلاقيه ببلاش ،،


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 04:08 PM   #6


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 01-06-2020 (11:59 PM)
 المشاركات : 11,157 [ + ]
 تقييم العضوية :  608
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 13
تم شكره 45 مرة في 36 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



إقتباس:
إقتباس من مشاركة مراويح السحاب مشاهدة المشاركة
تم تلغيم القاعه باطنان المتفجرات وقصفها بصاروخ ارض ارض
ليس للتحالف اي علاقه بما حدث ..

نحن امام جريمة بشعه بكل الاعراف والاديان والمواثيق الانسانيه ,, جريمة ابادة جماعيه ,, وسابقه لم نعهدها في عزاء اوفرح اوحرب اوسلم ,, الايام القادمه كفيله بكشف من قام بها ,,

ننتظر النتايج ونحكم بعدها على مشاركتك ومعلوماتك ,,


 

آخر تعديل بواسطة طاش ، 10-09-2016 الساعة 04:15 PM

الرد باقتباس
قديم 10-09-2016, 04:53 PM   #7


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



اخي العزيز طاش أولا انا سعيدة بتواجدك

كما قلت هذه المجزرة جريمة ينكرها كل عاقل مهما كان
لا عداء يجعلنا نقوم بمثل هذا الفعل
واكيد لابد ما تتكشف الحقائق ويظهر الفاعل
وأيا كان فهو خصمنا كيمنيين لأننا لاتقبل أن تحصد أرواح الأبرياء هكذا ،،


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 10-15-2016, 03:05 PM   #8


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



لجنة التحقيق اصدرت بيان ان احد من هيئة الاركان اعطى معلومات مغلوطه بانه استهداف قاعة العزاء بصنعاء؟
المطلوب محاسبة من اعطاء المعلومات الخاطئة ومن يقف وراءه!! ا
كيد انه معروف ويجب تقديمه للمحاكمة العسكريه فورا؟
التعويضات لن تعيد العدد الكبير من الضحايا الابرياء..فعلى الاقل تقديم المحاكمة للمتسببين بهذه الجريمه المدانه
وهذه ليست اول حادثة؟
فكم من ضحاياوابرياء قتلوا نتيجة للمعلومات الخاطئة!!
وعلى الحكومة ان تتحمل مسؤليتها وتصدر بيان إدانه مع اسماء المتسببين فورا ؟؟؟
التعويضات لن ترد حياة الضحايا؟؟
في هذه الجريمة المدانة؟؟؟
تعازينا لجميع اهالي الضحايا وليصبرهم الله عز وجل..


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 10-15-2016, 03:06 PM   #9


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (03:45 AM)
 المشاركات : 24,002 [ + ]
 تقييم العضوية :  11957
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,639
تم شكره 1,100 مرة في 781 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



لجنة التحقيق بحادثة صالة العزاء : معلومة مغلوطة من هيئة الأركان اليمنية قادت للقصف
14 محرم 1438هـ - 15 اكتوبر 2016 م

صدى عدن - وكالات :
أصدر الفريق المشترك لتقييم الحوادث بشأن حادثة استهداف القاعة الكبرى بمدينة صنعاء، اليوم السبت، بياناً فيما يلي نصه:
"فيما يتعلق بما ورد للفريق المشترك لتقييم الحوادث عن الحادث المؤسف والمؤلم لاستهداف قاعة في مدينة صنعاء، ونتج عنه وفيات وإصابات متعددة وذلك بتاريخ ( 7 / 1 / 1438هـ ) الموافق ( 8 /10 / 2016م ). فقد قام الفريق المشترك لتقييم الحوادث بالتحقق من الحادثة مباشرةً بعد وقوعها، وبناءً على طلب الفريق قدمت قيادة قوات التحالف كافة المعلومات المطلوبة عن الحادثة، وبعد اطلاع الفريق على جميع الوثائق بما في ذلك إجراءات وقواعد الاشتباك، وتقييم الأدلة بما في ذلك إفادات المعنيين وذوي العلاقة في الحادثة، توصل الفريق إلى أن جهة تابعة لرئاسة هيئة الأركان العامة اليمنية قدمت معلومات إلى مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية - تبين لاحقاً أنها مغلوطة - عن وجود قيادات حوثية مسلحة في موقع محدد في مدينة صنعاء، وبإصرار منها على استهداف الموقع بشكل فوري باعتباره هدفاً عسكرياً مشروعاً، قام مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية بالسماح بتنفيذ عملية الاستهداف بدون الحصول على توجيه من الجهة المعنية في قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية، ومن دون إتباع الإجراءات الاحترازية المعتمدة من قيادة قوات التحالف للتأكد من عدم وجود الموقع ضمن المواقع المدنية محظورة الاستهداف. ووجه مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية إحدى الطائرات الموجودة في المنطقة لتنفيذ المهمة مما أسفر عن وقوع وفيات وإصابات للمتواجدين في الموقع.
وفي ضوء ما تم الاطلاع عليه من الحقائق والأدلة والبراهين، وحيث ثبت للفريق أنه بسبب - المعلومات التي تبين أنها مغلوطة - وبسبب عدم الالتزام بالتعليمات وقواعد الاشتباك المعتمدة، فقد تم استهداف الموقع بشكل خاطئ مما نتج عنه خسائر في أرواح المدنيين وإصابات بينهم، وعليه توصل الفريق إلى أنه يجب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص الذين تسببوا في الحادثة، والعمل على تقديم التعويض المناسب لذوي الضحايا والمتضررين. وضرورة قيام قوات التحالف فوراً بمراجعة تطبيق قواعد الاشتباك المعتمدة بما يضمن الالتزام بها.
ولا يزال الفريق يجمع ويحلل التقارير والمعلومات التي تشير إلى قيام أطراف أخرى في موقع الحادثة باستغلال ما جرى من استهداف خاطئ للموقع لرفع عدد الضحايا، ويؤكد الف ريق بأنه سيستمر بالتحقق من ملابسات الحادثة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية في الحكومة الشرعية اليمنية والدول المعنية والإعلان عنها


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 10-15-2016, 09:52 PM   #10


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : أمس (02:41 AM)
 المشاركات : 7,479 [ + ]
 تقييم العضوية :  1053
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 54
تم شكره 103 مرة في 66 مشاركة
الإفتراضي رد : مجزرة قاعة عزاء "آل الرويشان" بصنعاء



هل صحيح دول التحالف اعترفو بالضربه


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
"آل, مجزرة, الرويشان", بصنعاء, غزال, قاعة

مواضيع ذات صله أخبار اليمن السعيد



Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
بالصور| قاعة زفاف أسطورية لـ"نجلة" حاكم دبي ابو حسين النقاش العام والمواضيع العامة 14 10-17-2014 12:57 AM
قمة "النصر" و"الهلال" كاملة العدد.. و5 غائبين عن "النهضة" و"الشباب" الصقرالذهبي حريب بيحان الرياضي 2 02-20-2014 10:49 PM
شبح بن لادن "أطلق" النار مع مرتكب مجزرة واشنطن ملاذ الطير الأخبار العربية والعالمية 1 09-17-2013 06:04 PM
تعقب خلية نسائية لـ"القاعدة" بصنعاء بزعامة"أم البراء" ملاذ الطير أخبار اليمن السعيد 4 07-14-2012 11:26 AM
"حزب العمال الكردستاني" يدعو الأكراد إلى "الانتفاض" بعد "مجزرة" أورتاسو بيحان الأخبار العربية والعالمية 0 12-30-2011 09:39 PM

 اهداء للجميع مقدم من منتديات طموح جنوبيه


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 09:26 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO