عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,455,298
عدد مرات النقر : 2,093
عدد  مرات الظهور : 29,455,344
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 561
عدد  مرات الظهور : 29,456,146مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,798
عدد  مرات الظهور : 27,862,009

عدد مرات النقر : 2,820
عدد  مرات الظهور : 29,254,085
آخر 10 مشاركات
أقوى لص .. يسرق ألبيوت أمام أصحآبهآ 🍒 (الكاتـب : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 20 - الوقت: 03:26 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 56 - المشاهدات : 3688 - الوقت: 03:18 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          حواء تسأل وآدم يجيب~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 76 - المشاهدات : 404 - الوقت: 03:16 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          احلى مقاطع من قصائد قيلة في الحب والغزل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 78 - المشاهدات : 8289 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 36 - الوقت: 03:02 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 62 - المشاهدات : 181 - الوقت: 02:58 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          أبو عُمير (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 18 - الوقت: 02:57 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          سجل حضورك بأجمل بيت شعر يروق لك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1297 - المشاهدات : 86620 - الوقت: 02:55 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          سجل حضورك باسم شخصية إسلامية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 451 - المشاهدات : 10980 - الوقت: 02:54 AM - التاريخ: 03-31-2020)           »          استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 20 - الوقت: 02:52 AM - التاريخ: 03-31-2020)


الإهداءات



أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


من اللذي اغلق طريق بيحان عتق

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


من اللذي اغلق طريق بيحان عتق

حسب مايقولون انه جحدل حنش ما الفائده التي سيحصلها من ذلك غير اللعنات والسباب والشتم من المتظرر من هذا الاغلاق اكيد المواطن المريض والمهاجر اللذي يريد قضاء اجازته عند اهله

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 07-06-2017, 06:20 PM
باوزير العباسي غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 2528 يوم
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية : 51
 معدل التقييم : باوزير العباسي will become famous soon enough
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي من اللذي اغلق طريق بيحان عتق




حسب مايقولون انه جحدل حنش ما الفائده التي سيحصلها من ذلك غير اللعنات والسباب والشتم
من المتظرر من هذا الاغلاق اكيد المواطن المريض والمهاجر اللذي يريد قضاء اجازته عند اهله واولاده وكذالك الطلاب الدارسين في عتق من اهل بيحان وغيرهم
لماذا هذا التعسف بالمواطن المسكين المغلوب علئ امره لم يجد الامان لامن هولا ولامن هؤلا
حتئ لقمه العيش حجزوها عنه ليه كذا حسبنا الله ونعم الوكيل في من كان السبب
قال المثل ماقدرت علئ الحمار سويت ظيقتك في البردعه

lk hgg`d hygr 'vdr fdphk ujr






آخر تعديل باوزير العباسي يوم 07-06-2017 في 06:23 PM.
الرد باقتباس
قديم 07-06-2017, 06:32 PM   #2



الصورة الشخصية لـ عذب المعاني
عذب المعاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Jul 2013
 أخر زيارة : 03-29-2020 (11:00 PM)
 المشاركات : 9,174 [ + ]
 تقييم العضوية :  5442
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 177
تم شكره 393 مرة في 250 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



الله ينتقم من إلي كان السبب


 


الرد باقتباس
قديم 07-07-2017, 12:31 AM   #3


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : اليوم (02:51 AM)
 المشاركات : 7,471 [ + ]
 تقييم العضوية :  1003
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 53
تم شكره 98 مرة في 63 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



الي اغلقها جحدل حنش ماحد غيره اهل بيحان قد افضل لهم يقفون لاجنب الحوثي دام الشرعيه باتحاصرهم الي حاصرهم هو العدو الحقيقي لهم


 


الرد باقتباس
قديم 07-07-2017, 02:52 AM   #4


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : اليوم (02:19 AM)
 المشاركات : 23,565 [ + ]
 تقييم العضوية :  8937
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
شكراً: 1,196
تم شكره 798 مرة في 565 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



توقع كل شئ في غياب الأمن ،،


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 07-07-2017, 06:16 PM   #5


الصورة الشخصية لـ باوزير العباسي
باوزير العباسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



إقتباس:
إقتباس من مشاركة عذب المعاني مشاهدة المشاركة
الله ينتقم من إلي كان السبب
الللهم اامين
شكرا لك


 


الرد باقتباس
قديم 07-07-2017, 06:19 PM   #6


الصورة الشخصية لـ باوزير العباسي
باوزير العباسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



إقتباس:
إقتباس من مشاركة شامخ منيف مشاهدة المشاركة
الي اغلقها جحدل حنش ماحد غيره اهل بيحان قد افضل لهم يقفون لاجنب الحوثي دام الشرعيه باتحاصرهم الي حاصرهم هو العدو الحقيقي لهم
سيفرجها ربك ان شاء الله
تحياتي


 


الرد باقتباس
قديم 07-07-2017, 06:23 PM   #7


الصورة الشخصية لـ باوزير العباسي
باوزير العباسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



إقتباس:
إقتباس من مشاركة روح السراب مشاهدة المشاركة
توقع كل شئ في غياب الأمن ،،
هي في دوله علئ شان يكون في امن
تحياتي واحترامي


 


الرد باقتباس
قديم 07-09-2017, 04:09 PM   #8


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 01-06-2020 (11:59 PM)
 المشاركات : 11,157 [ + ]
 تقييم العضوية :  538
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 13
تم شكره 38 مرة في 29 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



لايغلق طريق المواطنين والمدنيين وتعطيل مصالحهم الا فاسد وفاشل في معركته ,,

يعطيك العافيه العباسي


 


الرد باقتباس
قديم 07-09-2017, 06:25 PM   #9


الصورة الشخصية لـ باوزير العباسي
باوزير العباسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد : من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



إقتباس:
إقتباس من مشاركة طاش مشاهدة المشاركة
لايغلق طريق المواطنين والمدنيين وتعطيل مصالحهم الا فاسد وفاشل في معركته ,,

يعطيك العافيه العباسي
يعافيك ربي


 


الرد باقتباس
قديم 07-21-2017, 06:30 PM   #10


الصورة الشخصية لـ باوزير العباسي
باوزير العباسي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1703
 تاريخ التسجيل :  Apr 2013
 أخر زيارة : 12-28-2018 (04:19 PM)
 المشاركات : 2,350 [ + ]
 تقييم العضوية :  51
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
الإفتراضي رد: من اللذي اغلق طريق بيحان عتق



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن قيادة اللواء 21 ميكا

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الأمين وبعد ..

فإننا في قيادة اللواء 21 ميكا نضع بين يدي أبناء محافظة شبوة جملة من الحقائق التي نرى أنه من الواجب ايضاحها للرأي العام بعد أن كثر اللغط وضخت الشائعات التي تستهدف اللواء ومهمته الوطنية في مواجهة المليشيات الانقلابية التي لازالت تحتل مديريتي بيحان وعسيلان وتنكل بالمواطنين قتلا و قصفا واختطافا واعتقالا وتفجيرا للمنازل والمؤسسات وأمام تلك الجرائم التي يرتكبها الانقلابيون فإن منتسبي اللواء 21 ميكا قيادة وأفراد قطعوا على انفسهم العهد بمواصلة القتال مع بقية وحدات الجيش الوطني والمقاومة والتحالف العربي حتى دحر المليشيات وتحقيق النصر المبين ولأجل هذه المهمة النبيلة فقد قدم اللواء أعداداً كبيرة من الشهداء والجرحى من الضباط والأفراد الذين جادوا بدمهم دفاعا عن الوطن وكرامة وحرية المواطن..

إن خوض معارك الدفاع عن الوطن ومواجهة المشروع الانقلابي شرف عظيم تهون أمامه الدماء التي تسيل والعرق الذي يبذل والمشقة التي يكابدها الابطال في أجواء بالغة القسوة تحت لهيب الصحراء الحارقة مع شحة الامكانات وندرتها غير أنا نستمد العزيمة من الله القوي العزيز ثم من توجيهات ودعم القيادة المتمثلة في فخامة الاخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقيادة الجيش الوطني ودعم الاشقاء في التحالف العربي ..

اننا نؤكد على أن مليشيات الانقلاب هي المسؤولة عن معاناة المواطنين في المديريات المحتلة وهي المسؤولة بدرجة أساسية عن قطع الطرقات وما ينتج عنها من معاناة ،واننا نشعر بألم كبير جراء أي مشقة او أذى يتجرعها أهلنا ويؤلمنا ايضا أن تنحرف سهام الاتهام لتصيب ظهورنا بدل أن توجه الى صدر العدو الذي هو اساس المشكلة فما خرجنا الى رمال الصحراء نكابد قساوتها الا رأفة باهلنا ودفاعا عنهم وتضحية لأجلهم فهل يعقل أن نكون سببا في معاناتهم .

لقد تعاطينا بإيجابية تامة مع فتح الطرقات والتزمنا بها من جهتنا رغبة في تخفيف المعاناة عن الناس الا أن العدو تنصل من كل الالتزامات وأخل بكل الاتفاقات وأبقى على الطرق التي تحت سيطرته مغلقة واستغل فتحنا للطريق لإحداث ثغرات وتحقيق مهام قتالية عبر كشف المواقع وتعزيز تموينه وزرع الألغام والعبوات الناسفة والتسلل وسقط من منتسبي اللواء شهداء وجرحى وأحدث دمار لعدد كبير من الاليات العسكرية بسبب الالغام ولهذا فقد كان خيار إغلاق الطريق خيار ضرورة فرضه الواقع الميداني خيار نشعر معه بألم ومرارة نتجرعها جراء ماقد يتسبب فيه من مشقة على المواطن لكن الوقائع الميدانية تقتضيه كرها وليس اختيارا

انه من المؤسف أن يكون هناك تعاطي إعلامي غير منصف ونقد غير عادل وكيل للتهم في غير محلها بل وتبرئة للعدو في بعض الأحيان وتبني مواقفه المسربة من مطابخه التي تستهدف الجيش الوطني والمقاومة وزعزعة روح التلاحم بين الجيش والمواطن عبر منشورات تتداولها وسائل التواصل لا أساس لها من الصحة وأمام كل ذلك فإننا نؤكد أننا ومنذ ان سرنا في طريق مواجهة المشروع الانقلابي ندرك حجم الثمن الذي علينا دفعه في مواجهة عدو متحلل من القيم ويمارس أبشع الجرائم بحق الشعب وما تباكيه على قضية فتح الطرقات الا ذر للرماد في العيون فقد دأب على الخداع والتضليل ليمارس المزيد من القتل والعدوان ..

نؤكد ونكرر أن فتح جميع الطرقات المغلقة مطلب وافقنا عليه والتزمنا به تقديرا للوضع الانساني لكن العدو تنصل منه وجعله وسيلة للعدوان ومع هذا فنحن مستعدون للتعامل مع أي مبادرة تهدف الى فتح جميع الطرقات دون انتقاء يخدم أهداف العدو وأننا جاهزون متى التزمت المليشيات الانقلابية بذلك ولن نكون الا حيث تكون مصلحة الناس ..

ونؤكد ايضا اننا في حالة حرب ومواجهة يومية مع عدو غاشم لن يدخر أي وسيلة في استثمارها لصالح نهجه العدواني ومواجهته تتطلب التفاف وتكاتف وتقدير للموقف الميداني ونهيب هنا بوسائل الاعلام والنشطاء لاستيعاب خطورة الوضع وعدم الانسياق خلف الضخ الاعلامي الذي يقوم به العدو لتبرئة ساحته وتبييض صفحته المسودة بجرائمه وعدوانه ..

والله الموفق والناصر والمعين


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
من, اللذي, اغلق, بيحان, عتق, طريق


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
قطاع على طريق مارب/صنعاء اﻻصحاب بيحان عامه صقر القارات أخبار حريب بيحان العاجله 10 01-19-2014 10:52 AM
ما الذنب اللذي ارتكبته القفيلي شواطئ الحرف والمقالة الادبية " بأقلام الاعضاء " 10 01-10-2014 08:16 PM
حادث مروري في طريق حريب بيحان ابن الجنوب أخبار حريب بيحان العاجله 14 09-26-2013 11:15 PM
انقلاب سياره قبل مبلقه على طريق بيحان صقر العروبة أخبار حريب بيحان العاجله 10 08-16-2013 11:14 PM
اخطر طريق بالعالم تسمى طريق الموت معاندها حريب بيحان سفاري 3 06-07-2012 04:56 PM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 03:53 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO