منتدى الآصالةوالتاريخ حريب بيحان
ينتهي : 30-04-2022
عدد  مرات الظهور : 5,876,952

عدد مرات النقر : 3,116
عدد  مرات الظهور : 43,956,916
عدد  مرات الظهور : 39,672,885
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 1,380
عدد  مرات الظهور : 43,957,718مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 3,056
عدد  مرات الظهور : 42,363,581
آخر 10 مشاركات
صـبـــاحكم سكــر // مســـاؤكم ورد معطر (الكاتـب : - المشاركات : 1719 - المشاهدات : 70558 - الوقت: 05:04 AM - التاريخ: 09-21-2021)           »          في أكبر مخطط تآمري .. ثنائي الشر يستهدفون نفط #شبوة (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 7 - الوقت: 11:45 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          إنتبه من القرآن الكريم البيت للزوجةوليس لك !! (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 24 - الوقت: 02:00 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          علماء يحذرون من عاصفة شمسية وشيكة ستدمر الأرض وتتسبب في "نهاية الإنترنت" (الكاتـب : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 01:56 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اعترافات الاعضاء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6746 - المشاهدات : 255179 - الوقت: 12:23 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          كُلُ الحِكَآيَةِ ●●○ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1276 - المشاهدات : 27420 - الوقت: 12:22 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 9530 - المشاهدات : 371400 - الوقت: 12:19 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          اجب ((بنعم))..... او (( لا ))... فقط (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2620 - المشاهدات : 85742 - الوقت: 12:18 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6614 - المشاهدات : 389696 - الوقت: 12:17 PM - التاريخ: 09-20-2021)           »          عبر عن مزاجك هذا اليوم بكلمة واحدة ؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2123 - المشاهدات : 59617 - الوقت: 12:16 PM - التاريخ: 09-20-2021)


الإهداءات



النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين

حميد الأحمر: معركتنا الحقيقية مع الانتقالي ومن يقف خلفه 2021-02-20 07:34 شبوه برس - خـاص - عـــدن كشف حميد الأحمر عضو البرلمان

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 02-20-2021, 12:05 PM   #1


الامير اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3102
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : أمس (11:48 PM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 تقييم العضوية :  2340
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 233 مرة في 185 مشاركة
الإفتراضي من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين




حميد الأحمر: معركتنا الحقيقية مع الانتقالي ومن يقف خلفه

2021-02-20 07:34




حميد الأحمر تكون الأنتقالي لانهم 60309120e1c5d.jpeg

شبوه برس - خـاص - عـــدن

كشف حميد الأحمر عضو البرلمان اليمني في حوار للجزيرة عن مخططات حزب الإصلاح الإخواني في اليمن وجديتهم في الحرب ضد الحوثيين.

وقال الأحمر :"معركتنا الحقيقية مع من يقف خلف الانتقالي الجنوبي وهي الامارات وقد اخبرنا الاشقاء في السعودية انهم من خلال اتفاق الرياض سيجعلون الامارات تغادر اليمن ولا يبقى لها اي عسكري لكنها لاتزال موجود ونحن نضع مسؤولية تنفيذ ما اتفق عليه في اتفاق الرياض على عاتق السعودية مسؤولية تامة !


وقال حميد الأحمر أن جماعته تريد دعوة تركيا للحرب في اليمن كما يأمل عودة قطر للتحالف العربي واخراج الامارات الداعمة للمجلس الانتقالي الجنوبي.


وهذا ابرز ما قاله الأحمر :"-خرجت الان لاقول للاخ الرئيس ان ادارة بايدن سحبت الملف اليمني من يد السعودية ولهذا يجب عليك العودة الى اليمن انت والقيادة كلها .
-مواجهة الحوثي ليست بحاجة لكل هذا التحالف فاذا كانت قدرات المملكة ليست كافية تستدعي تركيا وستنهي الحرب سلما او حربا.
-نحن تاذينا من خروج قطر من التحالف والخلاف الخليجي والان بعد المصالحة نامل عودة قطر .

تصريحات حميد الأحمر واضحة وحدد اطراف المعركة بين الاخونج وحلفائهم تركيا وقطر وبين الجنوب وحلفائه الإمارات .
https://www.facebook.com/10002256084...56614401767249


lk pr; dh pld] hgHplv j;,k q] hgHkjrhgd ghkil hov[,; wkuhx phtd hgr]ldk ohtd



 

آخر تعديل بواسطة الامير اليافعي ، 02-20-2021 الساعة 12:51 PM

الرد باقتباس
قديم 02-20-2021, 12:12 PM   #2


الامير اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3102
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : أمس (11:48 PM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 تقييم العضوية :  2340
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 233 مرة في 185 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



هذ الهارب يتبجح على الجنوبيين والأمارات ولا يقدر يتبجح على من اخرجه من بلاده حافي القدمين اكيد ان جد اليهود واحد وزيدي لا يتهم زيدي بشي الأيخجل هذ الغبي من ما يقوله على أبناء الجنوب ويسكت عن من طرده من صنعاء

https://www.facebook.com/ali.alhadda...16827996588665



 

آخر تعديل بواسطة الامير اليافعي ، 02-20-2021 الساعة 12:46 PM

الرد باقتباس
قديم 02-20-2021, 09:57 PM   #3


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 04-16-2021 (03:48 PM)
 المشاركات : 12,563 [ + ]
 تقييم العضوية :  11918
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 1,610
تم شكره 1,176 مرة في 761 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



اعتقد انك ماسمعت المقابله
مع اني لااتفق مع مايقول ولكن سمعت المقابله
وفيها بعض الايجابيات



 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2021, 10:42 PM   #4


الصورة الشخصية لـ أبو علي
أبو علي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 09-19-2021 (08:55 PM)
 المشاركات : 14,000 [ + ]
 تقييم العضوية :  11870
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 701
تم شكره 737 مرة في 541 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



وهل مازال هذا السارق ينبح من الخارج



 


الرد باقتباس
قديم 02-21-2021, 01:04 AM   #5



الصورة الشخصية لـ سهير الطرف
سهير الطرف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2322
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 09-12-2021 (10:07 PM)
 المشاركات : 13,109 [ + ]
 تقييم العضوية :  15573
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 1,770
تم شكره 1,332 مرة في 923 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



يتعايشون مع باقي الاحزاب و يتم تداول السلطه تداول سلمي .. الحرب تهدم ما تبني

حميد صندقه



 


الرد باقتباس
قديم 02-21-2021, 01:19 PM   #6


الامير اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3102
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : أمس (11:48 PM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 تقييم العضوية :  2340
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 233 مرة في 185 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



إقتباس:
إقتباس من مشاركة طاش
اعتقد انك ماسمعت المقابله
مع اني لااتفق مع مايقول ولكن سمعت المقابله
وفيها بعض الايجابيات



اسدح لنا الأجابيات والسلبيات حتى نعرف هدف هذ السارق



 


الرد باقتباس
قديم 02-21-2021, 01:22 PM   #7


الامير اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3102
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : أمس (11:48 PM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 تقييم العضوية :  2340
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 233 مرة في 185 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



إقتباس:
إقتباس من مشاركة طاش
اعتقد انك ماسمعت المقابله
مع اني لااتفق مع مايقول ولكن سمعت المقابله
وفيها بعض الإيجابيات





إقتباس:
إقتباس من مشاركة أبو علي
وهل مازال هذا السارق ينبح من الخارج



نعم هو مقيم في تركيا ومستثمر هناك بمليارات الدولارات الذي نهبها من خيرات اليمن شماله وجنوبه ولا يهمه الا النباح



 


الرد باقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الامير اليافعي على المشاركة المفيدة:
قديم 02-21-2021, 01:26 PM   #8


الامير اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3102
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : أمس (11:48 PM)
 المشاركات : 791 [ + ]
 تقييم العضوية :  2340
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 233 مرة في 185 مشاركة
الإفتراضي رد : من حقك يا حميد الأحمر تكون ضد الأنتقالي لانهم اخرجوك من صنعاء حافي القدمين



إقتباس:
إقتباس من مشاركة سهير الطرف
يتعايشون مع باقي الاحزاب و يتم تداول السلطه تداول سلمي .. الحرب تهدم ما تبني

حميد صندقه



جشعهم وهيمنتهم على الناس خلتهم يفقدون كل شي فالمثل يقول لنته في نعمتا فرعها ان المعاصي تزيل النعمي



 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لانهم , من , الأحمر , الأنتقالي , القدمين , اخرجوك , تكون , حميد , يا , خافي , حقك , صنعاء , ضد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى المشاركات آخر مشاركة
حميد الأحمر يشن اعنف هجوم على الرئيس هادي كثير الاسفار أخبار اليمن السعيد 6 12-07-2014 06:59 AM
حميد الأحمر أمام المحكمة بتهمة قذف اليمنيات حبيب المنتدى أخبار اليمن السعيد 2 12-04-2013 08:58 PM
قلك حميد الأحمر وعلي محسن طلعو تاكسي عرفات دينيش حريب بيحان الترفيه 26 12-03-2013 01:43 AM
حجاج يمنيون يرشقون حميد الأحمر بالاحذية ابن الجنوب الأخبار العربية والعالمية 6 10-26-2012 11:05 PM
حميد الأحمر في حوار خاص وصريح مع قناة الميادين حريب مارب أخبار اليمن السعيد 6 07-01-2012 02:01 AM


شات تعب قلبي تعب قلبي شات الرياض شات بنات الرياض شات الغلا الغلا شات الود شات خليجي شات الشله الشله شات حفر الباطن حفر الباطن شات الامارات سعودي انحراف شات دردشة دردشة الرياض شات الخليج سعودي انحراف180 مسوق شات صوتي شات عرب توك دردشة عرب توك عرب توك


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 11:26 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO