عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,510,637
عدد مرات النقر : 2,098
عدد  مرات الظهور : 29,510,683
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 563
عدد  مرات الظهور : 29,511,485مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,802
عدد  مرات الظهور : 27,917,348

عدد مرات النقر : 2,823
عدد  مرات الظهور : 29,309,424
آخر 10 مشاركات
غيّر حرف فقط من الكلمة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 11 - المشاهدات : 55 - الوقت: 09:58 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          استايل رمضان 2020 مقدم من طموح جنوبيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 10 - المشاهدات : 60 - الوقت: 09:57 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          عذب الكلام مع عذب المعاني ..... (الكاتـب : - المشاركات : 543 - المشاهدات : 18399 - الوقت: 09:45 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          "همس الآيام"و الالفية الخامسة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 15 - المشاهدات : 107 - الوقت: 09:34 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          أهلا وسهلا بشاعر الوطن الكبير مسعد حشوان ,, (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 81 - الوقت: 09:33 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          أقوى لص .. يسرق ألبيوت أمام أصحآبهآ 🍒 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 29 - الوقت: 09:31 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          لحظة ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5 - المشاهدات : 48 - الوقت: 09:27 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          بدع وجواب للمتألقين عبدالله السيفي والدكتور حسين جميح (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 16 - الوقت: 09:25 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          حصنو أنفسكم ♡● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 26 - الوقت: 09:03 AM - التاريخ: 04-01-2020)           »          علمتني الحياة ؟؟؟ (الكاتـب : - المشاركات : 157 - المشاهدات : 4681 - الوقت: 09:02 AM - التاريخ: 04-01-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


مهزلة التغيير في مديرية حريب؟!

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


مهزلة التغيير في مديرية حريب؟!

افادت مصادرنا بان اداراة المديرية كانت ستجري تغييرات في القطاع الصحي بالمديرية تحت شعار ديمة خلفنا بابها, فعملت على ترشيح مدير المستشفى الحالي مديراً لمكتب الصحة بالمديرية,ومديرالصحة الحالي مديراً للمستشفى

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 10-02-2012, 05:59 PM
الثائر غير متصل
مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل : Aug 2012
 فترة الأقامة : 2789 يوم
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : الثائر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي مهزلة التغيير في مديرية حريب؟!




افادت مصادرنا بان اداراة المديرية كانت ستجري تغييرات في القطاع الصحي بالمديرية تحت شعار ديمة خلفنا بابها, فعملت على ترشيح مدير المستشفى الحالي مديراً لمكتب الصحة بالمديرية,ومديرالصحة الحالي مديراً للمستشفى وهذا ما كان يعمله النظام المخلوع في التغيرات,وكما قال المثل الشعبي(وكأن ثعيلآما تسوق) لكن مصادرنا اكدت ان الاخ المحافظ رفض ذالك

li.gm hgjyddv td l]dvdm pvdf?!






آخر تعديل أبو علي يوم 10-02-2012 في 07:23 PM.
الرد باقتباس
قديم 10-02-2012, 08:00 PM   #2



توفيق عبدالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 59
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 02-22-2020 (11:21 PM)
 المشاركات : 2,997 [ + ]
 تقييم العضوية :  190
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 3
تم شكره 17 مرة في 11 مشاركة
الإفتراضي



الفتره الحاليه شعارها (( البقاء للاصلح ولامكان لمن لم يخدم المنطقه ))

وكل واحد يوزن نفسه ويعرف اين مكانه من الشعار

تحياتي


 


الرد باقتباس
قديم 10-02-2012, 08:40 PM   #3


المسلماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 10-25-2014 (11:02 PM)
 المشاركات : 1,105 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اذا مااصرو اهل حريب على التغيير ورمو باالخواطر عرض الحائط فلن يتم تغيير


 


الرد باقتباس
قديم 10-02-2012, 08:54 PM   #4


الصورة الشخصية لـ سهيل
سهيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 716
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 11-04-2015 (04:11 AM)
 المشاركات : 1,032 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



تغيير تغيير تغيير
ما أكثر مانسمع هذة الكلمه
لكن اين التطبيق وإن وجد فهو هذا محل هذا
وهذا محل ذاك كما قال اخي الثائر
ديمة خلفنا بابها والله المستعان
شكراً لك اخي الثائر
كل الود والتقدير


 


الرد باقتباس
قديم 10-02-2012, 09:54 PM   #5


الصورة الشخصية لـ حامد الله
حامد الله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 567
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-23-2014 (02:45 AM)
 المشاركات : 1,018 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



الحل الوحيد لسلم الريه للمؤمنين

والا سوف نضل في مستنقع الفساد


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2012, 09:20 AM   #6


المعيوف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1038
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 01-10-2015 (04:19 PM)
 المشاركات : 79 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



الحل الوحيد لسلم الريه للمؤمنين

والا سوف نضل في مستنقع الفساد............................................ .......................
سلموا الرايه للمؤمنين ...المؤمنين كثروا ذي الايام وتركوا ما كانوا يعبد ابائهم واجدادهم ..ونحن معاد درينا من المقصود


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2012, 09:44 AM   #7


حان التغيير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 952
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 07-12-2015 (01:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



ارى ان مدير المستشفى ليس مؤهل ان يكون مدير للصحة بحريب فما بالكم اذا هو افسد المستشفى كونه مديره فكيف اذا كان مدير الصحى بحريب فسوف يموتون اهل حريب من فساد هذا المدير كونه و بالصراحة ليس مؤهل لا شيء للمعلومات انا درست معه في معهد صحي تجاري وو الله انه كان ابلد طالب


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2012, 09:47 AM   #8


حان التغيير غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 952
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 07-12-2015 (01:16 AM)
 المشاركات : 31 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



مع احترامي الشديد لمدير المديرية فهو السبب في كل ما يحصل للمستشفى لانه الذي عين ابن عمه مدير للمستشفي وهو لا يعرف ان سضرب ابرة لمريض حرام و الله


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
مديرية, مهزلة, التغيير, حريب؟!, في


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 10:07 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65