تغطية خاصة - وفد ابناء مديرية عين يتوجه الى عدن لحضور مليونية21 فبراير الوحدوية - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,543
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,485

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,717
عدد مرات النقر : 1,819
عدد  مرات الظهور : 27,076,763
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 433
عدد  مرات الظهور : 27,077,565منتديات حريب بيحان
عدد مرات النقر : 1,636
عدد  مرات الظهور : 27,117,238

عدد مرات النقر : 2,701
عدد  مرات الظهور : 26,875,504
آخر 10 مشاركات
مرحبا مليوووون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 6 - الوقت: 11:31 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          اجب على السؤال واسأل العضو الذي بعدك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 121 - المشاهدات : 9091 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          تخيل العضـــو اللي قبــلك نــــــاااااايم كيف تصحيييه؟؟؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 138 - المشاهدات : 11190 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          وش تقول للي ببالك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 85 - المشاهدات : 2570 - الوقت: 10:38 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7702 - المشاهدات : 252984 - الوقت: 10:37 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          الوحده .. الحلم .. الكابوس (1) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 24 - الوقت: 10:35 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          قصة حبيبي المصطفى "أنشودة" (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 16 - الوقت: 10:26 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          زوجة الابن وحماتها قصة وعبرة (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 22 - الوقت: 05:16 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          عذب الكلام مع عذب المعاني ..... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 523 - المشاهدات : 17343 - الوقت: 03:11 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          الحضارم وزمان الوصل بالأندلس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 17 - الوقت: 03:07 PM - التاريخ: 11-12-2019)


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله

أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تغطية خاصة - وفد ابناء مديرية عين يتوجه الى عدن لحضور مليونية21 فبراير الوحدوية

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


تغطية خاصة - وفد ابناء مديرية عين يتوجه الى عدن لحضور مليونية21 فبراير الوحدوية

توجه عدد من شباب وناشطي ثورة التغيير في عين الى عدن لحضور مليونية الاحتفائ بذكرى سقوط المخلوع رسمياً وانتخاب عبدربه منصور رئيساً لليمن هذا وقد كان مجلس تنسيق قوى الثورة

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 02-20-2013, 10:11 AM   #1


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي تغطية خاصة - وفد ابناء مديرية عين يتوجه الى عدن لحضور مليونية21 فبراير الوحدوية




توجه عدد من شباب وناشطي ثورة التغيير في عين الى عدن لحضور مليونية الاحتفائ بذكرى سقوط المخلوع رسمياً وانتخاب عبدربه منصور رئيساً لليمن
هذا وقد كان مجلس تنسيق قوى الثورة الجنوبية قد دعا الى هذه المليونية كافة ابناء الجنوب ومستثنياً الاخوة في المحافظات الشمالية من الدعوة حرصاً على ابطال شائعات نقل الاخوة من الشمال لزيادة عدد المشاركين في فعالياته

هذا وقد صرح الاخ عبدالواحد صالح هماس القيادي في ثورة الشباب بعين لمنتديات حريب بيحان بأن مشاركتهم في هذه المسيرة تأتي تأييد للحوار الوطني واثباتاً لوحدة اليمن واستكمالاً لاهداف الثورة واكد انه قد تم اعتراضهم مرتين من قبل انصار الحراك في محاولات فاشلة لعرقلة سيرهم ... ستلتقي مسيرة ابناء شبوة مع ابناء حضرموت بغد قليل في مفرق الساحل كما صرح بذلك الاخ عبدالواحد هماس

jy'dm ohwm - ,t] hfkhx l]dvdm udk dj,[i hgn u]k gpq,v lgd,kdm21 tfvhdv hg,p],dm ,td



 

آخر تعديل بواسطة ابو ريان ، 02-20-2013 الساعة 02:27 PM

الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 10:28 AM   #2



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,931 [ + ]
 تقييم العضوية :  16
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



ما عرفنا لهم قسم وحدوي وقسم انفصالي
الله يستر من تاليتها لا تقع ما بينهم



ههههههههههه


سامحي تدخلي واللة انك صادقه .


 

آخر تعديل بواسطة ابو احمد ال احمد ، 02-21-2013 الساعة 02:51 PM

الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 02:17 PM   #3


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



وصل الوفد ومعه ابناء شبوة وحضرموت الى احور ابين وينضم اليهم وفدان ثوريان من ابين هناك


 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 02:38 PM   #4


الصورة الشخصية لـ (صقر الجنوب )
(صقر الجنوب ) غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1030
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 04-01-2015 (01:26 AM)
 المشاركات : 796 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



صورة لابناء شبوة اليوم في مفرق الصعيد
متجهين نحو العاصمة شعار ابنا شبوة قدمون ياعدن











احرار الجنوب بعتق عند انطلاقهم صوب عاصمتنا عدن اليوم
ابوريان صدقني مايصح اللا الصحيح
والله سبحانه ناصر المضلوم














 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 03:31 PM   #5


ابو اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-03-2014 (04:42 AM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



كم دفعتولعبدالواحدهماس وحسن قرمه يابوريان عشان يلفلفولكم شله مرتزقه خلوكم من الكذب يااهل الصلاح خافومن الله


 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 03:55 PM   #6


الصورة الشخصية لـ النعيمي
النعيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 487
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 07-24-2019 (11:39 PM)
 المشاركات : 6,993 [ + ]
 تقييم العضوية :  465
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 61
تم شكره 44 مرة في 19 مشاركة
الإفتراضي



شكرا اخوي ابو ريان على تواصلك ونقل مسيرة شباب

الجنوب للعاصمة الاقتصادية عدن عاصمة الثوار

وارجو ان توضح الامر فقد زاد اللغط فية

هل هناك من المجافظات الشمالية سوف يشاركون ام لا بكل صدق

والعجيب في الامر ان هناك قوى اخرى تدعي بمليونية اخرى على نفس الموعد

انتصارا للبيض واستغرب مثل هذا التصرف ان كان الخبر صحيح لانه لاشك يعني

بان ذلك قد يؤدي الى اشبكات بين ابناء الجنوب وهذا ضيق وعي وانانية للاستحواذ على الجنوب من شله وفئة معينه ويعني انهم لازالو بغيهم في اقصاء خصومهم السياسيين الجنوبيين

فان كانت مليونيتكم جنوبية فعلا بغض النظر عن توجهكم وايدلوجيتكم السياسية
ولايوجد فيها من اخواننا الشمالين فهذا كافي

وعلى الجميع احترامها


 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 05:15 PM   #7


الصورة الشخصية لـ الثائر
الثائر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 894
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-14-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 2,744 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس من مشاركة (صقر الجنوب ) صورة لابناء شبوة اليوم في مفرق الصعيد
متجهين نحو العاصمة شعار ابنا شبوة قدمون ياعدن











احرار الجنوب بعتق عند انطلاقهم صوب عاصمتنا عدن اليوم
ابوريان صدقني مايصح اللا الصحيح
والله سبحانه ناصر المضلوم
طالما وهم دحروا الامبراطورية العظماء التي لاتغرب عنها الشمس وخلوها تسحب خلفهااذيال الهزيمة والعار سيدحروا شؤية مرتزقة من الي اغواهم الشيطان على اهلهم وذويهم ,لقدنفذصبرهم وطفح الكيل لديهم, امالاخ عبدالواحد ياساترعليه من دعوات ابوه الي يلاحقه بها, الي مالقي من يشغل له المكينة قال لي والله انه يشغلها وهو جالس على ركبتيه ,بالله هل سيتوفق من يعصي والديه وفوق ذلك رايح لعمل في فتنة,نسال الله الهداية..للعلم ان مايقوموا به من هذه الاعمال الغرض منها افشال حوارهم بالله ماذكروا انتخاب عبدربه مركوز الااليوم.والمثل يقول المعزي بعدشهرين مذكربلحزان...تحياتي,,,ولك الله ياوطن.













 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 06:27 PM   #8


الصورة الشخصية لـ ارحبوووا
ارحبوووا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1028
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 06-14-2014 (03:14 AM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اخواننا في الله متاكدين مسبقآ ان مهرجانهم سيفشل في عدن ولكنهم مخططين لمواجهة جنوبية جنوبية وفي عاصمة الجنوب حتى يقولوا للعالم شوفوا اهل الجنوب يتقاتلوا بينهم ولابايتفقوا فيكفي دعم لأنفصالهم ... وايضآ احراج الرئيس عبدربه منصور مع الجنوبين لأنة مغلوب على امرة من قبل الأخوان ... مع العلم ان الرئيس قد طلب من الاخوان بعدم الدعوة لهذا الأحتفال ولكن الأخوان لم يلتزموا بتوجيهات الرئيس وقاموا بالدعوة عبر الصحوة جوال ... فاذا لم يقم الرئيس بايقاف هذه المهزلة واقالة محافظ عدن وفرض هيبتة بقرارات جريئة هذة الليلة فلن ينفذ لة اي قرار في المستقبل القريب يخص الأخوان وندعوا الله ان يجنبنا الفتن وسفك الدماء ... مع تحياتي!


 

آخر تعديل بواسطة ارحبوووا ، 02-20-2013 الساعة 06:31 PM السبب: ا

الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 07:02 PM   #9


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



على عين الحراك الانفصالي بعد دحره في عدة نقاط لمرتزقته في الطريق

حشود الثوار من محافظات جنوب اليمن تدخل الآن الى عدن العاصمة الاقتصادية للجمهورية اليمنية وهي تهتف لاستكمال اهداف الثورة التي اسقطت عفاش وستسقط اذنابه رافعي اعلام الانفصال في الجنوب الذين لا يريدون وحدة بعد رحيل سيدهم علي عفاش ..!

ساحة العروض تستعد لاستقبال محرري اليمن من العفافيش وعن قريب الحراكيش باذن الله

ملاحظة : الاخ عبدالواحد هماس يتكلم بملء فيه وهو رافع راسه على الاقزام اصحاب الاسماء الوهمية الذين يحترفون الرجم في الغدراء ...!!!


 


الرد باقتباس
قديم 02-20-2013, 07:18 PM   #10


الصورة الشخصية لـ زعيم قديم
زعيم قديم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1465
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-01-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 1,624 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



ما كل ما يتمنى المرؤ يدركه
تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن

انا على ثقة ان نور الحق سيسطع من بين اكوام الغمام
وستشع نور الحرية ، وينجلي الضلام ، ،،

يا دعاة الفتن حسيبكم الله فيما تنوون ، ، والفتنة نائمة لعن الله من ايقضها

نأمل ان تنتهي هذه المسيرات على خير ......


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
مليونية21, مديرية, لحضور, الى, الوحدوية, ابناء, يتوجه, عين, فبراير, وفي


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 12:55 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO