طرد مراسل عدن لايف من اجتماع لحراك بيحان - منتدى حريب بيحان
  التسجيل   المساعدة   التقويم   بحث   مواضيع اليوم   اجعل كافة المشاركات مقروءة

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,642
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,584

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 27,076,816
عدد مرات النقر : 1,819
عدد  مرات الظهور : 27,076,862
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 433
عدد  مرات الظهور : 27,077,664منتديات حريب بيحان
عدد مرات النقر : 1,636
عدد  مرات الظهور : 27,117,337

عدد مرات النقر : 2,701
عدد  مرات الظهور : 26,875,603
آخر 10 مشاركات
مرحبا مليوووون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 6 - الوقت: 11:31 AM - التاريخ: 11-13-2019)           »          اجب على السؤال واسأل العضو الذي بعدك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 121 - المشاهدات : 9091 - الوقت: 10:43 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          تخيل العضـــو اللي قبــلك نــــــاااااايم كيف تصحيييه؟؟؟؟؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 138 - المشاهدات : 11190 - الوقت: 10:41 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          وش تقول للي ببالك (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 85 - المشاهدات : 2570 - الوقت: 10:38 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          لعبه دخول سجن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7702 - المشاهدات : 252984 - الوقت: 10:37 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          الوحده .. الحلم .. الكابوس (1) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 24 - الوقت: 10:35 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          قصة حبيبي المصطفى "أنشودة" (الكاتـب : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 16 - الوقت: 10:26 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          زوجة الابن وحماتها قصة وعبرة (الكاتـب : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 22 - الوقت: 05:16 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          عذب الكلام مع عذب المعاني ..... (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 523 - المشاهدات : 17343 - الوقت: 03:11 PM - التاريخ: 11-12-2019)           »          الحضارم وزمان الوصل بالأندلس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 17 - الوقت: 03:07 PM - التاريخ: 11-12-2019)


الإهداءات


عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله

أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


طرد مراسل عدن لايف من اجتماع لحراك بيحان

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


طرد مراسل عدن لايف من اجتماع لحراك بيحان

طرد مراسل "عدن لايف" من فعالية أقامتها مكونات الحراك بشبوة بسبب طلبه رفع صور البيض قامت عناصر من المجلس الوطني لمؤتمر ابناء الجنوب بمديرية بيحان صباح اليوم بمنع مراسل

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 03-01-2013, 12:40 AM   #1


الصورة الشخصية لـ ابو ريان
ابو ريان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 195
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 06-13-2014 (10:40 PM)
 المشاركات : 1,149 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي طرد مراسل عدن لايف من اجتماع لحراك بيحان




طرد مراسل "عدن لايف" من فعالية أقامتها مكونات الحراك بشبوة بسبب طلبه رفع صور البيض

قامت عناصر من المجلس الوطني لمؤتمر ابناء الجنوب بمديرية بيحان صباح اليوم بمنع مراسل قناة عدن لايف من حضور فعالية كانت دعت لها كل قوى الحراك بمديريات بيحان نتيجة لطلبة رفع صور الرئيس البيض بالفعالية او انزال صور باقي القيادات , والتي تم رفعها الامر الذي اثار غضبهم .
كما طلبت قيادات المجلس الوطني بعدم رفع أي شعارات معادية لأحزاب اللقاء المشترك ببيحان من الشباب المشاركين بالفعالية وعند اعتراض مراسل قناة عدن على هذه الاجرات طلبوا منة عدم تغطية الفعالية ببيحان .
حيث عارضت بقية المكونات التابعة لمجلس الحراك السلمي هذا الاجراء الغير اخلاقي والذي لا يخدم ثورة ابناء الجنوب مما جعل مراسل القناة ابو نعيم البيحاني يطلب الاذن من بقية المكونات بالانسحاب لكي لا تحدث أي انشقاقات في الفعالية الامر الذي ادى الى انسحاب عدد من المشاركين .
http://aden-online.com/news/1489238

'v] lvhsg u]k ghdt lk h[jlhu gpvh; fdphk udk



 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 12:51 AM   #2


الصورة الشخصية لـ النعيمي
النعيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 487
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 07-24-2019 (11:39 PM)
 المشاركات : 6,993 [ + ]
 تقييم العضوية :  465
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 61
تم شكره 44 مرة في 19 مشاركة
الإفتراضي



لاشي جديد اخوي ابوريان

لازم صورة الاب الروحي لهم

قلنا لكم انهم لايعترفو بغيرهم ولايريدو غيرهم وهذه الطامة الكبرى

مشكور ابو ريان على النقل


 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 11:54 AM   #3


ابو اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2012
 أخر زيارة : 10-03-2014 (04:42 AM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



علي عبدالله اثبت لكل اصلاحي انه لازال المؤتمرموجود بقوة شفت الجماهيرحقه انتو ياالاصلاحين الحزب الوحيدالي الشعب يكرهكم مالكم مكان والله ان الاشتراكي افضل منكم وبعدين احنا مانهتم بعرض صوره شخص احناالي يهمنااستعاد دولتنافقط


 

آخر تعديل بواسطة الثائر ، 03-01-2013 الساعة 03:25 PM السبب: تجريح

الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 01:52 PM   #4


عريفي اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1399
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 08-07-2013 (06:33 PM)
 المشاركات : 61 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



مالك منهم يابو اصيل هذولا اصحاب الاصلاح دعياتهم مثل فتاويهم علا ابنا الجنواب


 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 02:52 PM   #5


الصورة الشخصية لـ النعيمي
النعيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 487
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 07-24-2019 (11:39 PM)
 المشاركات : 6,993 [ + ]
 تقييم العضوية :  465
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 61
تم شكره 44 مرة في 19 مشاركة
الإفتراضي




اخوي ابو اصيل

اي مشرف بدهي ان يقوم بحذف مشاركتك وتنبيهك ولكن اريد تحكم على نفسك
عضو ينقل خبر كما هو من مصار واضحه مافيها كذب
وانت تدخل علية خارج الموضوع بتجريح لاداعي له ولايمس الموضوع في صله
هل هذا يليق بك وبالمنتدى فكيف تريد المشرفين تتعامل لو كنت مكان ابو ريان بامانة؟؟؟؟؟؟؟؟


 

آخر تعديل بواسطة الثائر ، 03-01-2013 الساعة 03:31 PM السبب: حذف تعليق ابواصيل

الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 03:02 PM   #6


ذونواس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1259
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-14-2014 (12:17 AM)
 المشاركات : 240 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اللهم لاتؤاخذنا بما عمل السفها منا
جماعةعاشوا على التفرقه
سوف يفرق الله شملهم ويشتتهم كما يريدوا يشتتوا اليمن واليمنيين
وهذه الثله من الناس يخيل لهم انهم يمثلوا ابناء جنوب اليمن و هم اصحاب القرار في الجنوب ولا راي إلا ما يروه فقط
متناسين نضال احرار الجنوب من اجل الوحده والديمقراطيه


 

آخر تعديل بواسطة الثائر ، 03-01-2013 الساعة 03:28 PM السبب: تجريح

الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 03:19 PM   #7


المسلماني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 71
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 10-25-2014 (11:02 PM)
 المشاركات : 1,105 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس من مشاركة ذونواس اللهم لاتؤاخذنا بما عمل السفها منا
شلة مرتزقه مأجورين عاشوا على التفرقه
سوف يفرق الله شملهم ويشتتهم كما يريدوا يشتتوا اليمن واليمنيين
وهذه الثله من السفها يخيل لهم انهم يمثلوا ابناء جنوب اليمن و هم اصحاب القرار في الجنوب ولا راي إلا ما يروه فقط
متناسين نضال احرار الجنوب من اجل الوحده والديمقراطيه



اكملها باالوحدة او الموت
ابو نواس الا تلاحظ تماديك على ثوار الجنوب وربما ان تكون اعلم الناس بنزاهتهم واليوم اراك تصفهم بالسفهاء ولكن ما يطمئنني انه لن ينزل احد منهم الى المستوى الذي نزلت اليه ويرد عليك هم اكبر من ماتتصور ولن ينجرو


 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 03:35 PM   #8


ذونواس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1259
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 08-14-2014 (12:17 AM)
 المشاركات : 240 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس من مشاركة المسلماني إقتباس من مشاركة ذونواس اللهم لاتؤاخذنا بما عمل السفها منا
شلة مرتزقه مأجورين عاشوا على التفرقه
سوف يفرق الله شملهم ويشتتهم كما يريدوا يشتتوا اليمن واليمنيين
وهذه الثله من السفها يخيل لهم انهم يمثلوا ابناء جنوب اليمن و هم اصحاب القرار في الجنوب ولا راي إلا ما يروه فقط
متناسين نضال احرار الجنوب من اجل الوحده والديمقراطيه



اكملها باالوحدة او الموت
ابو نواس الا تلاحظ تماديك على ثوار الجنوب وربما ان تكون اعلم الناس بنزاهتهم واليوم اراك تصفهم بالسفهاء ولكن ما يطمئنني انه لن ينزل احد منهم الى المستوى الذي نزلت اليه ويرد عليك هم اكبر من ماتتصور ولن ينجرو
اخي المسلماني والله ان من سعى ودعى الى التفرقه والتشطير ان كلمة سقيه اقل ما تقال فيه كونه اكثر واخبث من هذا
الاخ الثائر في الاشراف يقول المثل ( اصنع ما شئت ) تباً لتعديل أي مشاركه


 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 03:47 PM   #9


الصورة الشخصية لـ زعيم قديم
زعيم قديم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1465
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 07-01-2014 (10:29 PM)
 المشاركات : 1,624 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



بخصوص الخبر التناقض حاصل وشيء طبيعي ان يحدث خلاف

ومع ذلك الحراك مستمر ، وما ضاع حق وراه مطالب

شكرا" عزيزي ابو ريان


 


الرد باقتباس
قديم 03-01-2013, 03:58 PM   #10


عين على بيحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1504
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-05-2013 (03:32 PM)
 المشاركات : 21 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



قال تعالى " تحسبهم جميعا وقلوبهم شتّا "
على مر التاريخ ومنهجهم منهج اقصا للاخر
بعد الاستقلال 67م وكانت جهود الجبهة القومية وجبهة التحرير سعت الجبهة القومية على اقصا جبهة التحرير والتامر عليها علما ان علم الجبه القومية هو نفس علم الجمهورية اليمنية الذي ضاق الحراك منه ذرعاً .
ثم تم اقصا الجبهة القومية واحلال الحزب الاشتراكي مكانها وتم الدمج بين علم الجبه القومية " الاحمر والابيض والاسود " مع علم الحزب " الازرق ونجمه " وجعلوه يربط بين الالوان الثلاثة لما في من دلالة صيطرت الحزب على الجبه القومية ثم بداءت مسيرات الحزب وكلا يقصي الاخر
من عبدالفتاح اسماعيل قام باقصائة علي عنتر
وتواصلت سلسلة الاقصاء حتى حصلت مجزرت 86م وهي ناتجة عن اجتماع للجنة المركزية من اجل اقصاء علي ناصر محمد
خلاصة القول اننا نعيش اليوم مواصلة لفصول الاقصاء فالزمرة والطغمة تعاود من جديد لمواصلة الماضي


 

آخر تعديل بواسطة عين على بيحان ، 03-01-2013 الساعة 04:01 PM

الرد باقتباس
الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
لايف, لحراك, مراسل, من, اجتماع, بيحان, عين, طرد


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 01:05 PM.



Search Engine Friendly URLs by vBSEO