عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,585,146
عدد مرات النقر : 2,115
عدد  مرات الظهور : 29,585,192
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,585,994مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,805
عدد  مرات الظهور : 27,991,857

عدد مرات النقر : 2,829
عدد  مرات الظهور : 29,383,933
آخر 10 مشاركات
خواطر ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 13 - المشاهدات : 98 - الوقت: 05:23 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          صباحيات ابورامي (الكاتـب : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 64 - الوقت: 05:19 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          دعوه (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 05:16 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          لهيب الشوق (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 5 - الوقت: 03:03 AM - التاريخ: 04-05-2020)           »          مقتل عدد من القاده في معسكر كوفل بمارب (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 9 - الوقت: 11:18 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          اللامبالاة ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 29 - الوقت: 10:38 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ابــــوي تــــــاج ونــــــــــور (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 30 - الوقت: 10:33 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          جوهرتنا الغاليه مليار مرحب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 3 - المشاهدات : 30 - الوقت: 09:57 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          ♥♥♥ دخل مزاآاجي♥ْْ♥♥ وعاآاجبني♥♥♥ ‏( (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 57 - المشاهدات : 3714 - الوقت: 09:44 PM - التاريخ: 04-04-2020)           »          مسائل والغاز ؟؟ متجدد (الكاتـب : - المشاركات : 17 - المشاهدات : 109 - الوقت: 09:36 PM - التاريخ: 04-04-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام الإخبارية > أخبار حريب بيحان العاجله
 

 


أخبار حريب بيحان العاجله أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


حادث وضحايا

أخبارنا المحلية على مدار الساعة ..


حادث وضحايا

بسم الله الرحمن الرحيم الاخوة الاعزاء لاشك ان عنوان الموضوع اخذكم الى ابعد مماتتصورو ولكن هذا ما عنيته من عنوان الموضوع واني اعرف ان مكانه قد يكون قسم

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 10-02-2013, 04:35 PM
التلسكوب غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 476
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 فترة الأقامة : 2904 يوم
 أخر زيارة : 04-11-2014 (08:55 PM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : التلسكوب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي حادث وضحايا




بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة الاعزاء لاشك ان عنوان الموضوع اخذكم الى ابعد مماتتصورو ولكن هذا ما عنيته من عنوان الموضوع واني اعرف ان مكانه قد يكون قسم اخر ولكن لكثر الزوار لقسم الاخبار حبيت ان يكون هذا مكانه

كل عام والجميع بالف خير وسلامة والعيد اقبل والمسافرين على الطرقات كثير من بلاد الاغتراب ومن سكاني المدن في اليمن فرحين بالعودة الى قراهم وبين اهلهم رافقت كل مسافر السلامه باذن الله

ولكن ماقصدته هنا هو التحذير من السرعه الزايده وما قراءة من كثر الحوادث في اجازة عيد رمضان اذهلني وخاصه من ابناء حريب وبيحان ولم تكاد تخلو قريه الا والحزن خيم عليها ومن حرصي حبيت ان اقول لكل مسافر ان يمشي بالسرعه المعقوله
ودامت افراحكم وتهنينا لكل عروسين سيعقد قرانهم في هذا لعيد ومن العايدين((مع خالص تحياتي ابو عبدالله))

ph]e ,qphdh ph]m






آخر تعديل أاابـوســـلطان يوم 10-02-2013 في 04:40 PM.
الرد باقتباس
قديم 10-02-2013, 04:46 PM   #2


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



لاعدمناااااااااااااااااااااااك التلسكوب
بارك الله فيك والله يجيبهم
بسلاااامه ويودي كل
واحد على اهله
تحياتي


 


الرد باقتباس
قديم 10-02-2013, 04:50 PM   #3


الصورة الشخصية لـ أاابـوســـلطان
أاابـوســـلطان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1290
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 03-10-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 3,204 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



الحمدلله على السلامه خوفتنا‏!‏‏!‏
موضوع جميل وتنبية لكل عاقل وكما قال المثل(في التأني السلامه وفي العجلة الندامة)
بارك الله فيك أخي التلكسوب على هذة النصيحة الكبيرة وحفظ الله كل مسلم من كل شر وردة إلى أهلة سالما غانما
شكرا اخي


 


الرد باقتباس
قديم 10-02-2013, 05:07 PM   #4


الصورة الشخصية لـ الأحساس الدافئ
الأحساس الدافئ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1301
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 06-29-2014 (10:42 PM)
 المشاركات : 2,529 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



شكرا لك أخي / التلسكوب ع هذه النصيحة
يعطيك الف عافية
لا عدمنااااااااااااك


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 09:58 AM   #5


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : أمس (11:50 PM)
 المشاركات : 7,474 [ + ]
 تقييم العضوية :  1013
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 53
تم شكره 99 مرة في 63 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



الحمدالله علسلامه تسلم اخي التلسكوب

فعلن يجب عللمسافرين الحذر ولتاني

بذات في مثل هاذه الايام


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 09:59 AM   #6


الصورة الشخصية لـ عيون الليل
عيون الليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1500
 تاريخ التسجيل :  Feb 2013
 أخر زيارة : 03-09-2020 (12:18 AM)
 المشاركات : 10,951 [ + ]
 تقييم العضوية :  1980
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 236
تم شكره 197 مرة في 136 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



الله الله في الطريق
شاااااااااامخ


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 10:56 AM   #7


الصورة الشخصية لـ شامخ منيف
شامخ منيف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1088
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 أخر زيارة : أمس (11:50 PM)
 المشاركات : 7,474 [ + ]
 تقييم العضوية :  1013
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 53
تم شكره 99 مرة في 63 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



هههههههههههههههههههههههههه

انتبه انت ياعيوون الي تحب السفريات


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 11:12 AM   #8


بارق برق غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1402
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 06-01-2016 (06:20 AM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



ماقصرت لكن اهم من ذا كلة قبل ان تتحرك بسيارتك شيك على السيارة كاملة وبالاخص الكفرات اهم شي لان لها صلاحية ووقت معين حسب وكالتها اكبر عمر افتراضي سنتان للكفرات ذات الوكالات المميزة والمعروفة بعد ذالك لاتصلح للاستعمال ولايغرك شكلها لان عامل الزمن لة دورة حتى ولوانت موقفها سنتين في بيتك لاتصلح للسير عليها لان عمرها الافتراضي انتهى بعض الناس يقول عادهن جدد لابد من التنبية والتوعية للسائقيين وانبهكم ان في السوق كفرات مزورة للوكالات عالمية وهي خطيرة جدا وبنفس السعر نصب واحتيال ولايهمهم الانفس الي تروح وكل سنة وانتم طيبين ومن العائدين جميعا


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 11:38 AM   #9


الصورة الشخصية لـ ذهب
ذهب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 633
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 04-07-2014 (06:30 AM)
 المشاركات : 603 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا



نصيحة محب لنعمل باسباب السلامه في الطرقات
لتكتمل الفرحه في الاعياد بين الاهل والاحباب


 


الرد باقتباس
قديم 10-03-2013, 11:40 AM   #10


حامل المسك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1713
 تاريخ التسجيل :  May 2013
 أخر زيارة : 05-11-2016 (01:32 PM)
 المشاركات : 1,455 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي رد : حادث وضحايا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير اخي التلسكوب
على الموضوع المهم وفي الوقت المناسب


(تنبيهات)
أحب التنبيه على بعض النقاط اثنا القياده
1- تأكد من سلامة السيارة بشكل عام، (ومن الكفرات بشكل خاص)، خصوصا في الأسفار الطويلة.
2- لا تقود السيارة وأنت تشعر بالنوم، فكثير من الحوادث سببها غفوة في لحظة أقل من الثانية !!
وفي حالة شعورك بالنعاس لا تكابر ، اوقف سيارتك في مكان آمن وخذ قسط من الراحه لا ستعادة نشاطك ،

3-·امنح نفسك متسعا من الوقت للوصول الى المكان الذي تريد الذهاب اليه لكي تصل في الوقت المناسب وبدون ارهاق ،
4- كن جادا أثناء قيادة السيارة ولا تلعب مع أطفالك أو تضعهم في حجرك ، ولا تشغل نفسك باللعب بالجوال وما شابه ذلك ، فقد تتسبب هذه الأشياء في ارباكك ولو للحظة واحدة ، فتذهب لاسمح الله ظحية تحت ركام حديد شاحنة أو خروج سيارتك من المسار الى خارج الطريق وتنقلب السياره وتتسبب في اصابات لك وامن يرافقك بالسفر ،،
اسأل الله السلامة والعافيه لكل مسافر الى اهله ولكل قائدي السيارت

تحياتي،،


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
حادة, وضحايا


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 05:40 AM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65