نافذة متابعة مع الاعضاء
عدد مرات النقر : 1,168
عدد  مرات الظهور : 19,606,589
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 19,606,570
عدد مرات النقر : 896
عدد  مرات الظهور : 19,606,535
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 19,606,512

عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 19,606,744
عدد مرات النقر : 1,206
عدد  مرات الظهور : 19,606,790
منتديات حريب بيحان
عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 19,607,592منتديات حريب بيحان
عدد مرات النقر : 1,037
عدد  مرات الظهور : 19,647,265

عدد مرات النقر : 1,963
عدد  مرات الظهور : 19,405,531

الإهداءات
إضافة إهداء

آخر 10 مشاركات
سجل حضورك باسم شخصية إسلامية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 388 - المشاهدات : 6950 - الوقت: 03:49 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          الا بذكر الله تطمئن القلوب (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 5581 - المشاهدات : 238066 - الوقت: 03:48 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          تحدي المليوووون رد ،، (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1162 - المشاهدات : 17946 - الوقت: 03:40 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          فوض امرك لله (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 4 - الوقت: 12:43 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          لا تطالب الناس بحبك (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 3 - الوقت: 12:41 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          من هم اهل الفرض واهل الفضل ؟؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 225 - الوقت: 12:35 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          قصص عن نبي الله سليمان عليه السلام (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 13 - المشاهدات : 1345 - الوقت: 12:35 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          مسابقة الفيمتو المفقود (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 21 - المشاهدات : 172 - الوقت: 12:20 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          ماذا تعرف عن بركان عدن (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 2 - المشاهدات : 18 - الوقت: 12:09 AM - التاريخ: 05-28-2018)           »          كنوزنا التراثية صور محكية ♡●🌴 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 16 - المشاهدات : 95 - الوقت: 09:14 PM - التاريخ: 05-26-2018)



حريب بيحان الشعر والموروث الشعبي مأرب و شبوة ..تراثهم والحاضر .. قصائد و زوامل و محاورات شعبية .. لا للمنقول


سهم في الخاصره .,

مأرب و شبوة ..تراثهم والحاضر .. قصائد و زوامل و محاورات شعبية .. لا للمنقول


سهم في الخاصره .,

السلام عليكم ., اقول لوله يا سلام الله بداية كلامي لك ومن هو حوالينك سلامي ترده بزرق العود والمسك العذي للكرامي قالها شاعر ومن قبلها ساق وده يوصلك ياسلالة

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع
قديم 11-23-2014, 05:08 PM   #1


جويعد الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2654
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 04-28-2018 (04:13 PM)
 المشاركات : 611 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
 مشاهدة أوسمتي
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي سهم في الخاصره .,



السلام عليكم .,
اقول

لوله يا سلام الله بداية كلامي
لك ومن هو حوالينك سلامي ترده

بزرق العود والمسك العذي للكرامي
قالها شاعر ومن قبلها ساق وده

يوصلك ياسلالة من تروّي الحسامي
مسرجين الخيول ومهتوين الاشدّه

ليا اقبلوا في الوغا مقبالهم بحر طامي
موج ما يختلف في قوّ جزره ومدّه

كاسب الطيب اسمه بين كل الاسامي
كل ما جا مجال الطيب عِدٌّه وبَـدٌّه

وبعدها با تجيك الثانيه في نظامي
تشرح اللي ورا الخافق وتبحث بسـدّه

ويالله انك تجنبني دروب الملامي
ودل هاجوس شعري للجزيله وقده

المثل قال نور الصدق يجلا الظلامي
ما يضاهيه شعو الكذب ولاّ يضدّه

بعد ما انا عرفتك اعتليت السنامي

ورحت يا مكسبي ما صار للود مُده

وجاتك الثالثه سويت منها ختامي
ثارت بها مشاعر واقبلت مستحده

تشتكي لك غزارة جرح بالقلب دامي
جرح مبطي سترته من عيونن تلدّه

خوف حاسد وحاقد لا يصيب الغلامي
ويطعنه من لسانه يوم ضعفه بيدّه

والنتيجه وردت العد والقلب ظامي
وانقطع حبل دلوي فيه من قبل امده

واشهب اللال يقفاني وشلاّب حامي
كيف اسوي وعدوان القفا مستعدّه

ليت مكتوب في وجه الحرامي حرامي
كان بين البشر زادت عروق الموده

وكان عمّـت مفاهيم الإخـا والسلامي
وكان حل اليسر وتبدّلت كل شدّه

وقبل ماانهي على المذكور مني سلامي
والتحيه عدد ما فاح عوده ونـدّه


وسلامتكم .,

sil td hgohwvi >< sig



 


الرد باقتباس
قديم 11-23-2014, 05:22 PM   #2


الصورة الشخصية لـ روح السراب
روح السراب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : أمس (03:42 PM)
 المشاركات : 22,004 [ + ]
 تقييم العضوية :  947
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



صح لسانك أخي مراويح السحاب و يعطيك الف عافية أبيات جميلة جد

تحياتي ،،


 
  مـواضـيـعـي


الرد باقتباس
قديم 11-23-2014, 05:58 PM   #3
مشرف الاقسام الأدبيه


أمين النصيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2874
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 04-02-2015 (07:09 PM)
 المشاركات : 2,005 [ + ]
 تقييم العضوية :  23
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



إقتباس:
إقتباس من مشاركة مراويح السحاب
السلام عليكم .,
اقول

لوله يا سلام الله بداية كلامي
لك ومن هو حوالينك سلامي ترده

بزرق العود والمسك العذي للكرامي
قالها شاعر ومن قبلها ساق وده

يوصلك ياسلالة من تروّي الحسامي
مسرجين الخيول ومهتوين الاشدّه

ليا اقبلوا في الوغا مقبالهم بحر طامي
موج ما يختلف في قوّ جزره ومدّه

كاسب الطيب اسمه بين كل الاسامي
كل ما جا مجال الطيب عِدٌّه وبَـدٌّه

وبعدها با تجيك الثانيه في نظامي
تشرح اللي ورا الخافق وتبحث بسـدّه

ويالله انك تجنبني دروب الملامي
ودل هاجوس شعري للجزيله وقده

المثل قال نور الصدق يجلا الظلامي
ما يضاهيه شعو الكذب ولاّ يضدّه

بعد ما انا عرفتك اعتليت السنامي

ورحت يا مكسبي ما صار للود مُده

وجاتك الثالثه سويت منها ختامي
ثارت بها مشاعر واقبلت مستحده

تشتكي لك غزارة جرح بالقلب دامي
جرح مبطي سترته من عيونن تلدّه

خوف حاسد وحاقد لا يصيب الغلامي
ويطعنه من لسانه يوم ضعفه بيدّه

والنتيجه وردت العد والقلب ظامي
وانقطع حبل دلوي فيه من قبل امده

واشهب اللال يقفاني وشلاّب حامي
كيف اسوي وعدوان القفا مستعدّه

ليت مكتوب في وجه الحرامي حرامي
كان بين البشر زادت عروق الموده

وكان عمّـت مفاهيم الإخـا والسلامي
وكان حل اليسر وتبدّلت كل شدّه

وقبل ماانهي على المذكور مني سلامي
والتحيه عدد ما فاح عوده ونـدّه


وسلامتكم .,
===================
=========
=======
يامراويح لك شكري وكل آحترامي
============يملي العاصمه صنعاء ومكه وجده
أنت شاعر وآنا بآهديك آغلى وسامي
============تفتخر به لانه لك من اللي تـوده
صح لسانك شاعرنا القدير والنبيل
،؛،مراويح السحاب،؛،
صح لسانك وعلى شانك ولا تحرمنا من جديدك
تقبل ودي وشكري وجل آحترامي وكذلك مروري المتواضع


 


الرد باقتباس
قديم 11-23-2014, 11:38 PM   #4


جويعد الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2654
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 04-28-2018 (04:13 PM)
 المشاركات : 611 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



إقتباس:
إقتباس من مشاركة روح السراب
صح لسانك أخي مراويح السحاب و يعطيك الف عافية أبيات جميلة جد

تحياتي ،،

الله يحييك ويبقيك الفاضله والقديره روح السراب
صحت ابدانك وتواجدك هو المطر
ممتن لشخصك ولحضورك ياهلا


 


الرد باقتباس
قديم 11-23-2014, 11:41 PM   #5


جويعد الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2654
 تاريخ التسجيل :  May 2014
 أخر زيارة : 04-28-2018 (04:13 PM)
 المشاركات : 611 [ + ]
 تقييم العضوية :  30
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



إقتباس:
إقتباس من مشاركة أمين النصيري
إقتباس:
يامراويح لك شكري وكل آحترامي
============يملي العاصمه صنعاء ومكه وجده
أنت شاعر وآنا بآهديك آغلى وسامي
============تفتخر به لانه لك من اللي تـوده
صح لسانك شاعرنا القدير والنبيل
،؛،مراويح السحاب،؛،
صح لسانك وعلى شانك ولا تحرمنا من جديدك
تقبل ودي وشكري وجل آحترامي وكذلك مروري المتواضع






صحت ابدانك يا الغالي .. وصح لسانك انت كمان
لا هنت ولا شنت على عذوبة الحضور
ممتن لك ولحضورك كثيرا
ياهلا


 


الرد باقتباس
قديم 11-24-2014, 10:08 PM   #6


طاش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : اليوم (03:55 AM)
 المشاركات : 11,056 [ + ]
 تقييم العضوية :  135
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



ليت مكتوب في وجه الحرامي حرامي
كان بين البشر زادت عروق الموده

صح لسانك مراويح السحاب ,, ابيات رائعععععععه

وياليت ليت


 


الرد باقتباس
قديم 11-28-2014, 12:09 PM   #7



الصورة الشخصية لـ قلب شبوه
قلب شبوه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 07-28-2016 (09:43 PM)
 المشاركات : 20,933 [ + ]
 تقييم العضوية :  16
لوني المفضل : Cadetblue
الإفتراضي رد : سهم في الخاصره .,



صعبه تنفهم ذي الابيات .. ضعت والله
عليك تشبيهات وخيال وتشابك بالمفردات كبير مره ..

بس انا علقت عند كلمه شعو .. هي شعو من شع وشعنا حقت اهل شبوه ولا تقصد بها كلمه ثانيه ..

والله انك شاعر صعب وصعب جدا ..


 


الرد باقتباس
الرد على الموضوع

الكلمات الدلالية (Tags)
الخاصره, سهل, في


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


تصميم &الجنوبيه& مقدم من منتديات طموح ديزاين


جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 10:40 AM.


.
new notificatio Uae
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
.

Search Engine Friendly URLs by vBSEO