عدد مرات النقر : 0
عدد  مرات الظهور : 29,698,163
عدد مرات النقر : 2,118
عدد  مرات الظهور : 29,698,209
قناة حريب بيحان " يوتيوب "
عدد مرات النقر : 570
عدد  مرات الظهور : 29,699,011مركز تحميل منتديات حريب بيحان
ينتهي : 20-04-2022
عدد مرات النقر : 1,814
عدد  مرات الظهور : 28,104,874

ينتهي : 12-04-2020
عدد مرات النقر : 6
عدد  مرات الظهور : 19,299
آخر 10 مشاركات
حواء تسأل وآدم يجيب~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 81 - المشاهدات : 456 - الوقت: 05:10 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          للتذكير فقط .. الشعب ألهندي ●♡ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 41 - الوقت: 05:07 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          هل من مرحب بعيد النظر هنا بينكم (الكاتـب : - المشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:59 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          ماذا تختار؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 4 - المشاهدات : 36 - الوقت: 04:46 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          الناس اجناس (بقلمي )~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 6 - المشاهدات : 46 - الوقت: 04:44 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          مستجدات كورونا" تغطية مستمرة" (الكاتـب : - المشاركات : 180 - المشاهدات : 439 - الوقت: 04:43 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          سمعة سيئه في ألبنات !! 👌🏻🍒 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 7 - المشاهدات : 36 - الوقت: 04:37 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          توافقوني ألرأي ؟ 🍒●● (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 1 - المشاهدات : 10 - الوقت: 04:28 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          الاعلامي مصلح الصافئي ~ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 13 - المشاهدات : 150 - الوقت: 04:24 PM - التاريخ: 04-08-2020)           »          أخبروني ، بقلمي 🍒💛 (الكاتـب : - آخر مشاركة : - المشاركات : 9 - المشاهدات : 99 - الوقت: 04:17 PM - التاريخ: 04-08-2020)


الإهداءات


 

 

عـودة للخلف   منتدى حريب بيحان > الأقسام العامة > النقاش السياسي والمقالات السياسية
 

 


النقاش السياسي والمقالات السياسية افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


قضية المعلم والمدير

افكار واراء بإقلام اعضاء المنتدى ..


قضية المعلم والمدير

رأيت موضوع هنا أُنشئ عنوانه ( شباب ال عطية !! يضربون المعلم ) صدق وربي من جابه أنه خبر مؤسف ومخزي لحريب كلها ما حصل للمدرس بمدرسة النيسة الضرب ألي

الرد على الموضوع

 

 

 
LinkBack خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
#1  
قديم 04-20-2012, 02:14 PM
قهرتك بالله غير متصل
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2987 يوم
 أخر زيارة : 07-14-2013 (03:41 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 تقييم العضوية : 10
 معدل التقييم : قهرتك بالله is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي قضية المعلم والمدير




رأيت موضوع هنا أُنشئ عنوانه ( شباب ال عطية !! يضربون المعلم ) صدق وربي من جابه أنه خبر مؤسف ومخزي لحريب كلها ما حصل للمدرس بمدرسة النيسة الضرب ألي حصل بين شباب ال عطية و المعلم واستنكرنا الفعل وتألمنا لما جرا له لكن تعالوا معي بكل حق وإنصاف دون أن ندس رؤوسنا في التراب ودون أن نتحامل على ال عطية ( محمد عبدالقادر ) من الذي يتحمل الخطاء ومن المعيب في حق الأستاذ ورفاقة الآخر الذي كانو معة في التهجم
من الذي يجب أن يرد الوفاء ويتحمل تبعات ولوم ما جراء للأستاذ من هيانة

هل محمد عبدالقادر كما ذهب الكثير لحيث وهو وجد بنته مكسورة الاصابع هذا مااغظب التربوي والأستاذ ورفاقة أم أن الذي أصابهم يتحمل تبعات ما حصل هو الاستاذ الذي مد يده على بنت ثانوية دون أن يراعي حرمة هذا ‏

بالله عليكم الى متى سنظل ننظر لأي حادثة من زاوية واحده ونكبرها وننسى مسببها والشرارة الأولى التي هي أعظم جرما وأكثر عيبة
لو حصل من شباب الموسى رده فعل واتجهت الامور الي ما لا يحمد عقباه
!!!!

فبالله عليكم من الملام الاول في ما أصاب الأستاذ وأدى الى هيانة لن تعوضه الفلوس فيها وسيظل ألم كبير ومأساة كبرى وندم أسمه ( حريب )

فمن نحمل في تلك المأساة ؟!!

الاستاذ عادل // أم // شباب ال عطية ؟؟؟؟!!

شاكر لكم رقي أقلامكم التي ستنبض هنا ودعونا نكبر الصورة قليلا لنرى زاوية أخرى

rqdm hglugl ,hgl]dv





الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 02:18 PM   #2


الصورة الشخصية لـ وهج الحرف
وهج الحرف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 08-16-2012 (03:23 AM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



الملااااااااااااااااام الاول والخيرررررررر هو محمد عبدالقادر عطية
اولا هو مدير مدرسه ‏
ثانيا هو من اصحاااب المديرية ‏
وايضا هو شخص تربوي ‏

وكلمة الحق يجب ان تقااااااااااااااااااااااااال ‏


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 02:43 PM   #3


وشاح الذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 11-20-2012 (12:24 PM)
 المشاركات : 2,048 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



القضية وما فيها ان اخلاق الناس تغيرت وتبدلت واصبح ما يحق للمعلم محرم عليه وما لا يحق للاب يحق له

والعالم كله في تغيير لهذا لا غريب ولا عجيب ان اصابنا ما اصاب العالم


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 05:22 PM   #4


الصورة الشخصية لـ ابو سفيان
ابو سفيان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 03-31-2015 (01:05 PM)
 المشاركات : 254 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



قهرتك بالله

الله يكون في عونك حالتك صعبه تستحق الاهتمام


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 07:26 PM   #5


الصورة الشخصية لـ قهرتك بالله
قهرتك بالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-14-2013 (03:41 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة وهج الحرف مشاهدة المشاركة
الملااااااااااااااااام الاول والخيرررررررر هو محمد عبدالقادر عطية
اولا هو مدير مدرسه ‏
ثانيا هو من اصحاااب المديرية ‏
وايضا هو شخص تربوي ‏

وكلمة الحق يجب ان تقااااااااااااااااااااااااال ‏


وجهة نظر ونحترمها وكلمة الحق اصبحت صعبه عند البعض رغم ان البنت مكسوره ايدها

ودي وتقديري لك


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 07:27 PM   #6


الصورة الشخصية لـ قهرتك بالله
قهرتك بالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-14-2013 (03:41 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة وشاح الذكريات مشاهدة المشاركة
القضية وما فيها ان اخلاق الناس تغيرت وتبدلت واصبح ما يحق للمعلم محرم عليه وما لا يحق للاب يحق له

والعالم كله في تغيير لهذا لا غريب ولا عجيب ان اصابنا ما اصاب العالم


حتى وان اصابنا ما اصاب العالم لابد أن تعلم من التجارب السابقة وعلى قول المثل حق خالي مثل ما تدين تدان

ودي وتقديري


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 07:28 PM   #7


ابوعبدالرحمن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 372
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-15-2012 (01:23 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



اللوم كل اللوم على مدير المدرسه الفتوه
هوا من يبرز عضلاته على المدرس
الآحراء به ان يرفع تقرير الى مدير التربيه وياخذ حق ابنته بالطرق القانونيه
هذا لايستحق ان يكون مدير مدرسه بل مدير حويه من الاغتام
ولا تحاولوا تجملوا القبيح باقبح منه
وقهرتك بالله انت ومن على شاكلتك من مزينين الافعال الرديه
ولن تتطور حريب وفيها مدراؤ امثال هذا العربيد المدير


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 07:29 PM   #8


الصورة الشخصية لـ قهرتك بالله
قهرتك بالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-14-2013 (03:41 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة ابو سفيان مشاهدة المشاركة
قهرتك بالله

الله يكون في عونك حالتك صعبه تستحق الاهتمام
ابوسفيان

الله يشفينا ويشفيك قوية منك


 


الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 07:42 PM   #9


الصورة الشخصية لـ قهرتك بالله
قهرتك بالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 257
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 07-14-2013 (03:41 PM)
 المشاركات : 104 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Cadetblue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



إقتباس:
إقتباس من مشاركة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
اللوم كل اللوم على مدير المدرسه الفتوه
هوا من يبرز عضلاته على المدرس
الآحراء به ان يرفع تقرير الى مدير التربيه وياخذ حق ابنته بالطرق القانونيه
هذا لايستحق ان يكون مدير مدرسه ‏


ابوعبدالدحمن الاقتباس على ماسوف يتم الرد علية


مدير التربية في حريب نتمنى ان تشمله رياح التغيير فابالله عليك ماذا فعل حيال المدرس الذي انضرب في مدرسة العقيل والمدرس الذي انقطعت رجلة والمدرس الذي انضرب في مدرسة النيسة ولاتحضرني الارقام فياكم وكم من سوء يحصل للمعلمين ولم يحرك ساكن وتريد ان يشتكي له مدير مدرسة وهو اعرف به والا لم يقوم بما قام به وفي نظر البعض انه على حق




ودي وتقديري


 

آخر تعديل بواسطة قهرتك بالله ، 04-20-2012 الساعة 07:45 PM

الرد باقتباس
قديم 04-20-2012, 09:33 PM   #10


الصورة الشخصية لـ وطن
وطن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 02-03-2018 (11:58 PM)
 المشاركات : 2,172 [ + ]
 تقييم العضوية :  10
لوني المفضل : Blue
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الإفتراضي



المدرس من تعز والضارب من حريب والنتيجه عيب في عيب


 


الرد باقتباس
 

 

الرد على الموضوع

Bookmarks

الكلمات الدلالية (Tags)
المعلم, والمدير, قضية


Currently Active Users Viewing This Thread: 1 (0 members and 1 guests)
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



جميع الأوقات GMT +3. الساعة الآن 05:15 PM.


.
new notificatio by 9adq_ala7sas
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
Slide Carousel Ads Hack By PrDevel Via Med Chouaib V 1.0.0.

تصميم: شبكة هابى ديزاين لخدمات التصميم

 


Search Engine Friendly URLs by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65